المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وحده من ضمن : "بينتو" و "10 آخرين" .. تلقى وعد "بيب" وذكرى "ميستايا" في الأذهان !!!


Bus News
02-04-11, 10:31 AM
http://www.elmundodeportivo.es/gif/20110114/e__archivo_photo_10_1_1_20110114_yba08f2.tif6.jpg

إن كان هنالك من ضمن تواجداً له في نهائي "كأس الملك" فلن يكون سوى الحارس "خوسيه مانويل بينتو" الذي سيكون أول عناصر تشكيلة البارسا في "20 أبريل" المقبل .

"بيب غوارديولا" أكد تواجد الحارس قبيل عدة أيام لو وصل الفريق للمباراة وهذا ماحصل في إنتظار إقامة اللقاء , الذي سيكون إستثنائياً خاصة وأن "فيكتور فالديس" كان على الدوام أمام الشباك في جميع المباريات التي فاز فيها "بارسا بيب" على "ريال مدريد" , بينما من المتوقع أن يدخل الأخير اللقاء بأفضل لاعبيه من أجل الفوز على الفريق الكتالوني .

بدوره يجيد مدربنا القيام بما يلزم من أجل صناعة فريقٍ حماسي قادرٍ على تأدية مهمته كما يجب , ولن يستبعد من ذلك أحداً حتى أقلهم صيتاً إعلامياً , فكلنا نذكر نهائي "ميستايا" وكيف أن "بيب" عمل على إشراك الحارس الإحتياطي "بينتو" في اللقاء على الرغم من حساسية الموقف , ولكنه وضع ثقته فيه خاصة أنه كان صاحب كلمة السر في التأهل عبر ملعب "أونو إيستادي" في "مايوركا" .

إبن الـ "35" لا يمكن التشكيك في قدراته فهو الذي فاز بجائزة "زامورا" في موسم "05/06" مع "سيلتا فيغو" , وهو إضافة لذلك يتمتع بروح الجماعة ومحبة الفريق ككل خاصة "ميسي" , وحتى الآن لا يعرف أحداً إن كان سيجدد عقده أم لا , ولكن نهائي "الكأس" سيعطينا فكرة أكثر عن ذلك .


SEO by vBSEO 3.6.1