المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فمن سيكون في النهائي ؟! : "مورينيو" يهاجم الحكّام دوماً .. وأصدقائه منهم محدودون !!


Bus News
02-04-11, 11:32 AM
http://images.gazzetta.it/Hermes%20Foto/2009/02/24/0KFLBERR--346x212.jpg

سيكون هنالك الكثير من الجدل حيال إسم الحكم المرشح لقيادة المباراة النهائية في "كأس الملك" بين "برشلونه" و "ريال مدريد" , خاصة أن الإعلام الأبيض عاد لإستخدام شعار "فيّاراتو" لتبرير عثرات فريقه , ومشاكل "جوزيه مورينيو" مع "روميرو باراداس" ليست بالبعيدة .

مباريات نهائي "الكأس" يتم في العادة تكليفها للحكام الذين يراد تكريمهم لنهاية مسيرتهم , ففي "2009" تم تكليف "ميدينا كانتاليخو" بها , ومن الممكن أن يتم في الموسم الحالي منحها لـ "إيتورالدي غونزايس" , ولكن الطرف المدريدي لا يريد أن يدير هذا الحكم مبارياته وهو الذي خسر أمامه في "12 مباراة" .

الأمر ينطبق على "كلوس غوميث" الحكم الذي واجه "مورينيو" بعنف بعد أن رفع الأخير قائمة بـ "13 خطأ" إرتكبها في حق فريقه كما يقول في مباراة "إشبيليه" , والعلاقة المتوترة تمتد إلى "بيريث لاسا" .

بينما العكس بالنسبة لـ "أونديانو مايينكو" الذي يفضله المدريديون حيث أنه منح الفريق "4 ركلات جزاء" في الموسم الحالي وحرم "إشبيليه" من هدف "فابيانو" في نصف النهائي , وكذلك "تيكشييرا فيتينيث" الذي حرم مساعده "نيغريدو" من هدفٍ في مباراة "بيرنابو" الأخيرة , والأمر ينطبق على "ماتيو لاهوز" الذي ينال إعجاب "مورينيو" .


SEO by vBSEO 3.6.1