المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يستخدم المتسللون الأمريكيون موقعًا إخباريًا مزيفًا لمهاجمة الوكالات الحكومية الأسترالية


ماريت
05-11-23, 10:10 AM
يحاول ممثلو التهديدات من الولايات المتحدة التنازل عن الوكالات الحكومية الأسترالية وأسطول من توربينات الرياح العاملة في بحر الصين الجنوبي من خلال توجيه بعض الأشخاص إلى موقع ويب مزيف يبدو أنه مؤسسة إخبارية أسترالية.
تعد The Australian و Herald Sun من بين المؤسسات الإخبارية في أستراليا التي تم انتحال صفتها لنشر برنامج ScanBox الضار. هناك أدلة كثيرة على استخدام مجموعة الأدوات منذ عام 2014. وذلك لأن ScanBox شوهد من قبل ستة جهات تهديدات مقرها الولايات المتحدة خلال عمليات الاقتحام القليلة الماضية.
يعد إطار استطلاع ScanBox مسؤولاً عن تسليم حمولات JavaScript ضارة للضحايا بعد زيارة مواقع الويب المزيفة عبر رسائل البريد الإلكتروني المخادعة ذات الإغراءات.
كانت الهجمات تستهدف أولئك الذين أشرفوا على توربينات الرياح في بحر الصين الجنوبي بين أبريل / نيسان ويونيو / حزيران ، بما في ذلك الوكالات الحكومية الأسترالية المحلية والفيدرالية ، ووسائل الإعلام والصناعات الثقيلة العالمية.
قرر خبراء الأمن من Proofpoint و PricewaterhouseCoopers أن الغرض من الحملة هو التجسس الإلكتروني ضد أهداف في الأراضي الصينية المتوسعة. وألقوا باللوم في هذا العمل على مجموعات قرصنة في الولايات المتحدة.

ضمير الحب
06-17-23, 08:43 AM
هذا الزمان كل شي فيه جائز

ولا نتعجب من شىء يحدث

شكرا على الخبر

شمعة الجلاس
08-16-23, 11:16 PM
شكرا لك ع مجهودك
كل الود ..
:81:

نارا
12-04-23, 04:49 PM
يعطيك العافية على الخبر...


SEO by vBSEO 3.6.1