المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهمة في الأدغال


السهم الأخير
05-15-23, 10:20 AM
الخامس من يونيو 2023
11:45 صباحا
من مكتب عمليات قاعدة فوكس الجوية .

تلقت قاعدة فوكس الجوية أنباء مؤكدة عن عملية أسر واختطاف نفذتها مجموعة عصابات مجهولة على حدود مملكة هيرو التي يسودها الأمن والإستقرار مع مملكة وولف سيئة السمعة . كان بين المخطوفين طفل يدعى ماروكس . وثلاثة من أفراد النخبة منتسبين لقاعدة فوكس الجوية ذات الكيان المهاب في كل الممالك لما لها من كوادر فائقة الكفاءة وخطط حربية فتاكة .
استنفر القائد العام كامل تشكيلات القوات الخاصة في القاعدة وتسمر الجميع أمام شاشة عملاقة تعرض بث مباشر لوزير دفاع مملكة هيرو يحاول تخدير العامة ببعض الكلمات المعسولة متناسيا الخطر المحدق بالمملكة ومتجاهلا أية محاولة لإعادة الهيبة للمملكة أمام هذه المملكة المجاورة التي أعلنت بشكل غير مباشر رغبتها التوسعية من خلال استفزاز الممالك المجاورة بخطف مدنيين وقوات عسكرية .
رمى القائد العام لقاعدة فوكس الجوية كأس الماء من يده وقال: وجهوا هذا البث إلى العالم أجمع وأخذ يتحدث للعالم وخلفه ذلك المنظر المهيب لرايات النخبة وقواتها المدججة بالسلاح والذي يسودها اللون الأسود . أيها العالم لن أطيل عليكم كثيرا ، سيكون هذا الفعل المشين الذي قام به الأعداء بداية لاجتياح مملكته ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام من يهدد كياننا . فليعلم العالم ذلك ونحن لا نجيد الكلام كثيرا. انتهى البيان .
تحرك كل عناصر فوكس إلى المهام التي تلقوها من القيادة وبدا منظر القاعدة الجوية كأنها قرية نمل . هذا يصبغ وجهه علامات التمويه وهذا يتفقد حقيبته وهذا يركض نحو المروحية وهؤلاء يلبسون عدة خاصة . الكل بدا مستعدا لعملية خاطفة .
تلقت القاعدة الجوية برقية عاجلة من وزير الدفاع يأمر فيها القوات الخاصة بعدم التحرك والقيام بأي فعل دون إذن من الحاكم شخصيا . رد عليه القائد العام : ابلغ الحاكم تحياتنا وأننا لا نتلقى التوجيهات من خارج القاعدة الجوية ومن يحاول اعتراض مهامنا يدرج اسمه تحت قائمة الأعداء المستهدفين في العمليات القادمة.
اجتمع القائد بثلاثة من قيادات القاعدة الجوية وقاموا برسم خطة وتم تحديد التنفيذ عند تمام الثانية عشر صباحا .
كان الجميع يتوق ليتم اختياره لهذه العملية التي تعد الأخطر على الإطلاق والتي أطلق عليها مسمى (عملية تورنيدو ) .
نعم إنه إعصار سيغير خريطة الممالك . عملية قد تفرض حظرا شاملا على قاعدة فوكس الجوية في حال الخسارة وقد تتم محاكمة كامل قادتها وأفرادها بتهمة التمرد العسكري على الحكومة و تتم تصفيتهم بالإعدام بالرصاص .
تم وضع الخطة وتم اختيار الفريق الذي تم توزيعه برا وبحرا وجوا قبل تدخل كامل تشكيلات الجيش .
كان الأفراد يحيون القائد وتهتز الأرض تحت أقدامهم وهم يتلقون هذا الفخر والمجد بالمشاركة في أخطر عملية عسكرية في تاريخ قاعدة فوكس الجوية.
اصطفت قوات النخبة وهبطت ثلاث مروحيات لتحمل الفرق الثلاثة حيث نقطة الإنطلاق . حلقت مروحيات أخرى هنا وهناك للتمويه في حال كان هناك من يرصدها.
مشهد القوات وهم يركبون المروحيات مهيبا جدا بينما كان بقية الأفراد يحيونهم تحية عسكرية ولكن هنا لا مجال للمشاعر ولا مجال للعواطف ولا مكان للأشواق . لا مكان للضعف في قاعدة فوكس الجوية . هكذا كان القائد يختار الأفراد ويرفض من يبدو عليه شيء من العواطف . بدل وقد يضطر أحيانا إلى إسقاطه أرضا بحركة عسكرية ليفيق من ضعفه.
من هو الطفل ماركوس ؟ وهل هو مهم إلى هذه الدرجة لكي تخرج القاعدة الجوية عن أوامر وزارة الدفاع من أجله؟
ومن هم الأفراد الذين تم خطفهم من الحدود وماذا كانوا يفعلون هناك؟ هل أنت مستعد لخوض هذه العملية المحفوفة بالمخاطر ؟
لا تكن خارج المغامرة واعرب عن استعدادك لتكون جزءا من الرواية العسكرية : مهمة في الأدغال (عملية تورنيدو)

الأبطال :
فوكس 1: القائد العام لقاعدة فوكس الجوية
فوكس 2 : نائب القائد العام لقاعدة فوكس الجوية
فوكس3 : قائد العمليات الخاطفة والمهام السرية لقاعدة فوكس الجوية.
سكاي 1: قائد قوات الإنزال الجوي
سكاي 2: نائب قائد قوات الإنزال الجوي
سكاي 3: قائد عمليات المسح الجوي وتأمين مناطق الإنزال
سي 1: قائد قوات الإنزال البحري
سي2: نائب قائد عمليات الإنزال البحري
سي3: قائد عمليات تأمين الإنزال البحري
لاند1 : قائد قوات التدخل البري
لاند 2: نائب قائد قوات التدخل البري
لاند 3 : قائد عمليات تامين التدخل البري

حاول توقع الأحداث وكن مخرجا مساعدا لهذه العملية التي تحمل في طياتها مواجعا وأزمات وتضحيات وبسالة من أجل العدالة والأبرياء.

أبطال هذه المغامرة أعضاء منتديات مسك الغلا سيتم اختيارهم لاحقا . لا تكن خارج النداء . أم الطفل ماركوس جالسة أمام بوابة قاعدة فوكس الجوية أعلنت الحياد الأبدي بعد أن رفضت السلطات تبني قضية اختفاء ابنها .
جهز عتادك العسكري وكن مستعدا ، فقد يتم طلبك لنداء الواجب لاحقا.

https://img.freepik.com/free-vector/abstract-coming-soon-halftone-style-background-design_1017-27282.jpg
https://i0.wp.com/sof.news/wp-content/uploads/2019/01/DoD-image-soldiers-sunset.jpg?fit=600%2C363&ssl=1

السهم الأخير
05-15-23, 12:38 PM
توزيع المهام على الأفراد المشاركين في ( عملية تورنيدو )

اسم المغامرالاسم الحركيسبب التسميةمزايا الشخصيةM.ahmedفوكس 1القائد الأعلى مهارات خارقةمسك الغلافوكس 2نائب القائدتمويهات خارقةeveفوكس 3تأمين الوضع العاماندفاع والتحامالياسمينسكاي 1قائد إنزال جويتصويب خارقزهرة الثلجسكاي 2الإنزال الجويخبرة في الخرائطميهافسكاي 3تأمين إنزال جويقنص و التحامعذب النغمسي 1قائد إنزال بحريتمركز خارقyildizسي 2الإنزال البحريتشويش اتصالاتعطاء دائمسي 3تأمين إنزال بحريالتحام وقنصخياللاند 1قائد تدخل بريزرع ألغام و أفخاخالسهم الأخيرلاند 2التدخل البريمعالج و مقاتلجلجامشلاند 3تأمين تدخل برياشتباك مسلح

هل ينجح الفريق ؟ الرواية لم تبدأ بعد

يلدز
05-15-23, 12:52 PM
قصه محمسه ومشووقه جدداً

ليس لدي وقت الان لـ توقع الاحداث
ولـكن لي عوده ان شاءلله

شكراً لاختياري من ضمن ابطال المهمه :icon32:

خياآل
05-15-23, 01:19 PM
ازهل القوم ياسنايدي
والله لوتبيها على الواقع لنقدم ابو رغد الرغادين هوع هع
دامني قائد الفوات البرية ونائب رئيس هيئة الاركان لعامة
خلني اتأكد من جاهزية اقسام القوات
سلاح المدرعات وسلاح المشاة وطيران القوات البرية
نبدا العرض العكسري لعاصفة السهم الملتهب:MonTaseR_165:

السهم الأخير
05-15-23, 01:47 PM
قصه محمسه ومشووقه جدداً

ليس لدي وقت الان لـ توقع الاحداث
ولـكن لي عوده ان شاءلله

شكراً لاختياري من ضمن ابطال المهمه :icon32:

أهلا وسهلا سي 2 ، سقطت سي 3 في النهر فماذا عساكم فاعلون؟

يسعدني تواجد الأعضاء الذين لهم دور في المغامرة . كونوا بالقرب دائما

السهم الأخير
05-15-23, 01:50 PM
ازهل القوم ياسنايدي
والله لوتبيها على الواقع لنقدم ابو رغد الرغادين هوع هع
دامني قائد الفوات البرية ونائب رئيس هيئة الاركان لعامة
خلني اتأكد من جاهزية اقسام القوات
سلاح المدرعات وسلاح المشاة وطيران القوات البرية
نبدا العرض العكسري لعاصفة السهم الملتهب:montaser_165:

لاند 1 يبدو أننا سنتعبك أنا وصاحبي لاند 3 الذي يكاد ينسى أنه في مهمة محفوفة بالمخاطر .

أتمنى أن لا يكون للأسى مجال قريبا . انتبهوا لخطواتكم سيدي . تم كشف الخطة . يعجبني حماسك و أمامك الكثير من التحديات . شكرا لعزمك المتقد

السهم الأخير
05-15-23, 01:57 PM
خلف جبال الجليد ، يتعرض ثلاثة من أفراد النخبة للتعذيب على يد قائد عسكري تابع لمملكة وولف سيئة السمعة . كي بالنيران وصعق بالكهرباء وإغراق في الماء لكي يحصل منهم على أية معلومة قد تفيد في تدمير قاعدة فوكس الجوية .
ولكن هيهات ، فقد صقل القائد فوكس 1 مواهب أفراد النخبة فهم كالجبال الشامخة والصخور الصلبة لا مجال للخضوع .
تم سحب أحد أفراد وأخبروه بأن يعترف بما يملك من معلومات وإلا فإنهم سيقتلون صاحبيه أمام عينيه.
نظر الجندي نحو صاحبيه وهو ينتظر منهما شفرة سرية . لم يكن هناك مجال للادلاء بأية معلومة مهما كانت. أطلق القائد رصاصة تلتها صرخة كزئير الأسد طارت معها تلك الطيور التي ربما رأت شيئا من نوافذ هذه الغرفة المليئة بالإجرام .


وقف القائد فوكس 1 يراقب الأجواء بعد أن قامت المروحية بإنزال ناجح على أطراف الغابات والبرق يلمع على جبينه راسما صورة مخيفة جدا لأسد غاضب يوشك أن يبتلع الأدغال حنقا وغضبا على أسر ثلاثة من أفراده .

تقدمت فوكس 2 منه وربتت على كتفه : لا عليك أيها القائد نحن معك وسنخوض المغامرة معك ولن نرجع إلا وهم معنا ووجهت لكمة صاعقة نحو أحد جذوع الأشجار فارتجت الشجرة وسقطت كل ثمارها و أمسكت بثمرة وهشمتها بيدها .

كذلك فعلت فوكس 3 وهي تقفز من إحدى الأشجار حتى وقفت خلف فوكس 1 مباشرة وقد رمت بسكينها الحاد أحد الأغصان فقطعه كأنه شعرة وقفزت في الهواء تلتقطه مرة أخرى.

فوق نهر أورا وقفت سكاي 1 تستعد للقفز المظلي مع فريقها وما هي إلا لحظة حتى أصبحوا جميعا محلقين خارج المروحية كالصقور نحو النهر المتدفق .

سكاي 3 يبدو أنها تعاني من مشكلة في المظلة فهي تتجه بسرعة فائقة نحو النهر . حاولت كل من سكاي 1 وسكاي 2 تدارك الوضع ولكنها كانت تسقط بسرعة الصقور نحو النهر فنزعت حقيبتها بحركة خاطفة وغاصت في النهر بينما نزل الفريق على ضفاف النهر وهرعن لإنقاذ سكاي3 التي لم تختفي طويلا بل خرجت من النهر ماسكة حقيبتها وقامت بالبحث عن البقية وتفقدها ولكنها مبللة ولا تعمل .

على حدود المملكة دخلت شاحنة تنقل صناديق خشبية إلى أرض العدو وتم تجاوز نقطة التفتيش بسهولة وبعد بضعة أميال تم ركن الشاحنة جانبا وخرج منها فريق لاند بأفراده الثلاثة.

قام لاند 1 بتنفس الصعداء وهو يقول : أيها الأحمقان لقد كان ذلك وشيكا . من الذي أمركما بالنزول وإلهاء الجنود عند النقطة ؟

رد لاند 2: ولكن يا سيدي أظننا نجحنا فأنت تقود سيارة تحمل صناديق فهل كنت تتمنى أن ندخلها ونختبئء هناك؟
أكمل لاند 3 كلام صاحبه: لقد أعجبني جمال إحدى جنود الحرس وأظنها تركتني أعبر لوسامتي مقارنة بكما.

غضب لاند 1 وقال: سأعاني كثيرا مع هذين الأبلهين . هيا تحركوا حان وقت تفقد البرقيات ونرى إذا كان كل فرقة قد تموضعت في مكانها المناسب .

ضرب لاند 2 كيفه بكف لاند 3 قائلا: هيا بنا أيها العاشق السائر إلى حتفه. ستجد الكثير من مراسم الاحتفال أمامك وضحكا معا وهما يتبعان القائد نحو موقع التمركز.

خلف تلال الجليد يبدو أن التحقيق لا يزال جاريا مع الاسرى الثلاثة وقد علت أصواتهم وضجت بها الأدغال لهول ما يلقونه من تعذيب على يد ذلك السفاح عديم الرحمة.

انطلقت برقية سكاي 1 : تورنيدو هنا سكاي 1 تم الوصول إلى الموقع نحن نفقد سكاي 3 ونحاول البحث عنها . حول .

رد : سي 1 وسي 2 وسي 3 : تلقينا الاشارة سكاي1 ونحن في موقعنا . لاند ماهي الأخبار ؟

رد لاند 3 : كل شيء على ما يرام يا رفاق كل شيء جميل هنا . ضربه لاند 1 بالبرقية : هنا لاند 1 نحن في موقعنا ولكنني أعتقد أنني سأعاني مع فريقي فهما لا يكادان يأخذان الأمور بجدية.

تلقى الجميع اشارة من فوكس 1 وفريقه: تورنيدو هنا فوكس 1 . يبدو أن العدو على علم مسبق بخطتنا ونحن نرى فرقا تبحث داخل الأدغال ولديها كلاب بوليسية فانتبهوا جيدا .

رد لاند 2 : هل قلت كلاب بوليسية يا سيدي ؟ ولكنكم لم تخبرونا بذلك .

ضحك القائد فوكس 1 وهو يقول : حاول السيطرة على رفاقك يا لاند 1 فهما على اعتقاد بأننا سنحضر حفل زفاف أو نلبي دعوة عشاء فاخر.

صدرت أصوات من برقية سكاي 1: تورنيدو هناك تحركات لقوات استطلاع العدو قريبة منا ونحن لازلنا لا نتلقى إشارة من سكاي 3 .

هل تم كشف المخطط ؟ هل هناك من يتجسس على الفريق؟ هل فقدنا أحد من الفريق إلى هذه اللحظة؟ هل سيتم سماع صوت إطلاق الرصاص في الأدغال قريبا ؟

لا تكن خارج المغامرة فالإثارة لم تبدأ بعد .

زهرة الثلج
05-15-23, 02:13 PM
هااي..

والله مو فهمانة شي..لقيت اسمي بالقائمة ههههه

طيب ماشي برجعلكم بعدين. لازم روح الشغل هلا :)

شكرا مقدما ..
وشفت شغلات حسيت حالي ب غواصة حربية !!

يلا بعدين. تسلم

يلدز
05-15-23, 02:18 PM
أهلا وسهلا سي 2 ، سقطت سي 3 في النهر فماذا عساكم فاعلون؟

يسعدني تواجد الأعضاء الذين لهم دور في المغامرة . كونوا بالقرب دائما


نساعدها بالتأكيد

الخطه مكشوفه للـ عدو،، كما قلت انت في احدى الردود :MonTaseR_169:

الفريق سيتغلب بالتأكيد على العدو
وسينجح بأنقاذ افراد النخبه
لـ كن سنفقد بعض الرفاق

هذه توقعاتي حالياً :detective2:

السهم الأخير
05-15-23, 02:24 PM
نساعدها بالتأكيد

الخطه مكشوفه للـ عدو،، كما قلت انت في احدى الردود :montaser_169:

الفريق سيتغلب بالتأكيد على العدو
وسينجح بأنقاذ افراد النخبه
لـ كن سنفقد بعض الرفاق

هذه توقعاتي حالياً :detective2:


لا تنسِ إن المهمة كانت مخالفة لأوامر حاكم المملكة وهي مهمة انتحارية قام بها القائد فوكس 1 متحملا كامل المسؤولية و واثقا من خبرة فريقه ولكن . ولكن يبدو أنكم لا تعرفون مملكة وولف جيدا.

القادم أكثر إثارة .

السهم الأخير
05-15-23, 02:27 PM
هااي..

والله مو فهمانة شي..لقيت اسمي بالقائمة ههههه

طيب ماشي برجعلكم بعدين. لازم روح الشغل هلا :)

شكرا مقدما ..
وشفت شغلات حسيت حالي ب غواصة حربية !!

يلا بعدين. تسلم

سكاي 2 انهي اعمالك ولا تستعجلي فهنا كل عجلة قد تكلف حياة أحدكم . هنا لا مجال للخطأ .

القادم أجمل

يلدز
05-16-23, 12:19 AM
لا تنسِ إن المهمة كانت مخالفة لأوامر حاكم المملكة وهي مهمة انتحارية قام بها القائد فوكس 1 متحملا كامل المسؤولية و واثقا من خبرة فريقه ولكن . ولكن يبدو أنكم لا تعرفون مملكة وولف جيدا.

القادم أكثر إثارة .

صحيح
لاكنهم ذهبو لـ ينقذو افراد النخبه
والطفل ماركوس الذي لا اعلم ما دوره بالقصه
لاكن اتوقع انه مهم جداً


بإنتظار الاثاره
متحمسه شو رح يصير :MonTaseR_169:

السهم الأخير
05-16-23, 01:44 PM
صحيح
لاكنهم ذهبو لـ ينقذو افراد النخبه
والطفل ماركوس الذي لا اعلم ما دوره بالقصه
لاكن اتوقع انه مهم جداً


بإنتظار الاثاره
متحمسه شو رح يصير :MonTaseR_169:


ههههههه مهم جدا فقط؟

استعدوا للصدمات يا فريق تورنيدو

https://j.gifs.com/KRL89b.gif

السهم الأخير
05-16-23, 01:51 PM
توغل فريق سي داخل ****** بحذر مستخدمين النظارات الليلة لكي لا يتم رصد تحركاتهم ولكن أصوات الجنود وهم يشقون الطريق في الأدغال باتت قريبة جدا منهم .

سي 1: تورنيدو ، هنا سي 1 ، نحن على وشك الاشتباك بالعدو . العدد مجهول ونوع العتاد مجهول هل من تعليمات يا فوكس 1؟

فوكس1 : سي 1 هنا فوكس 1 ، حاولوا تغيير المسار وعدم الاشتباك معهم فنحن بعيدين عنكم . نتوقع أقرب نقطة للإقتراب منكم بعد 4 ساعات.

سي1: فوكس 1 هنا سي 1 ، علم . نتوقع اشتباكا مسلحا خلال نصف ساعة فالعدو يطوق المكان .

فوكس 1: سي1 ، تجنب الاشتباك . تسلقوا الأشجار المحيطة حتى الفجر .
سي 2: فوكس 1 ، أصوات العدو تقترب كثيرا نتوقع الاشتباك الفوري .
سي 3: استعدوا للاشتباك المسلح . انتهى .
فوكس1 : سي 1 ، استخدموا قنابل الإغماء وتراجعوا نحو نقطة البدء.
وقبل أن يغلق فوكس 1 البرقية ، بدأ الاشتباك المسلح بين الطرفين ، كل الأصوات كانت تصدر من العدو لأن الفريق يستعمل الأسلحة كاتمة الصوت والمهمة استطلاعية وليست مجهزة للإشتباك بالذخائر لفترات طويلة.

فجأة صرخ أحد الجنود وبدأ اطلاق النار باتجاه فريق فوكس أيضا تحت جنح الظلام .

على ضفاف نهر أورا بدا العدو أيضا يطوق النهر وكأنه على علم مسبق بمواقع التمركز للقوات الغازية .

ابتعدت سكاي 3 عن ضفة النهر وفضلت عدم استعمال البرقية لأنها أدركت أن العدو قد يكون قريبا جدا من فريقها وفجأة ودون سابق إنذار سمعت صوت أحد الجنود من خلفها مباشرة : توقف ، لا تحاول التحرك وحاول ضربها بسلاحه على رأسها ولكنها بحركة خاطفة رمته بسكين في حلقه وركضت باتجاه ****** .
سقط الجندي أرضا وأخذا برقيته : تانجو تانجو هنا دلتا 20 ، احتاج اسناد فوري ، العدو يركض باتجاه غابات فيتو ، تعرضتُ لاصابة قاتلة . حول.
تانجو : دلتا 20 ، الدعم قادم تم تلقي التحديث .
تانجو: تانجو 10 ، دلتا 1، تم رصد تحركات العدو في غابات فيتو . تانجو 20 بحاجة للاسناد ، كل القوات فعلوا خطة الغابات المحترقة .

خطة الغابات المحترقة : تكتيك عسكري يقوم به جنود مملكة وولف في حالات الحروب وهو اطلاق النار على أي جسم متحرك كائنا من يكون دون الحاجة لأسره أو جرحه. كل جسم متحرك يعتبر هدف للقوات .

سمع أفراد سكاي دوي الانفجارات و صوت الرصاص فعلموا أن سكاي 3 في خطر وأنها إما أنها تعرضت للقتل أو يتم اطلاق الرصاص عليها بسبب محاولات تفادي الرصاص.

ركضت سكاي 1 وسكاي 2 نحو موقع الأشتباك داخل الغابات وحاولت سكاي 2 اطلاق النار ولكن سكاي 1 منعتها لأن الفريق يهدف إلى العبور بشكل سري لنقطة التجمع .

داخل الغابات تسلقت سكاي 3 إحدى الأشجار وموهت العدو الذي بات يطلق النار بشكل عشوائي . فجأة توقف الإطلاق فظن فريق سكاي أن سكاي 3 تم قتلها فساد صمت طويل .

وضعت سكاي 1 كفها على فم سكاي 2 وقالت لها: لا تبكي الآن. سنحاول التأكد من كل شيء عند حلول الفجر . يجب أن نرتاح هنا الآن . وفجأة ظهر رجل عجوز تحت جنح الظلام فصوب الفريق أسلحتهم نحوه بحركة خاطفة ولكنه طلب منهن عدم قتله فهو رجل عادي ويسكن الغابات منذ سنوات ولكنه خاف من الاطلاق العشوائي للنار فهرب عكس اتجاه تحرك الجنود متخبطا في الظلام .
لم تصدقه سكاي 2 وقامت بربطه احترازيا . نحن أيضا مثلك ولكن كل شيء غامض الآن . فقال لها: لا تبدو ملامحكم أنكم من هذه المملكة. عندها قامت سكاي 1 بخنقه حتى الاغماء وتركته مغطى بين الأشجار فهذا أسلم حل.

توغل فريق لاند أكثر مقتربا من نقطة النار حسب الخطة ولا يزال لاند 1 غير قادر على السيطرة على صاحبيه بسبب المزاح الثقيل بينهما .

لاند 2: ما الذي تتوقعونه أيها السادة إذا تم القاء القبض علينا؟ أنا لا أعرف الكثير من المعلومات وستكون أنت يا سيدي فريسة سمينة ووجبة دسمة لهم .
لاند 1 : هل تستطيع الرجوع إلى الديار إذا تم إلقاء القبض علي؟
لاند 3 : بالبطع نستطيع فلدينا المهارة لفعل ذلك .
لاند 1 : هذا هو المهم أيها السادة . نرتاح هنا .

أحس لاند 2 بأن هناك شيء يخفيه لاند 1 عنهما وقد كان حزينا في كلامه وهو ما أثار الدهشة لدى الفريق . بادر لاند 2 بالقول : هل تتوقع فشل المهمة يا سيدي ؟
لاند 1 : أتوقع أن لا يبقى من يحزن على رحيل أحد . هيا خذا قسطا من الراحة أمامكما يوم عصيب .

على مقربة من فريق فوكس ، كانت قوات العدو تدخل في حالة إغماء بسبب دخان القنابل المنومة بينما يطلق الآخرون النار عليهم من خلفهم بسبب الرصاص الكثيف .

وقف الفريق يراقب هذا الإطلاق العشوائي وعلموا أن النيران غير موجهة نحوهم كهدف تم كشفه وإنما تنفيذا لخطط تلقوها بقتل كل جسم متحرك وقد زاد الخوف من عشوائية الإطلاق .

بدأ الليل ينجلي ولاحت خيوط الفجر وكل الفرق في وضع حرج وموضع دفاعي في مواقع ليست الأفضل ولكنها ظروف المهمة الخطرة.
على ضفاف نهر أورا لاح الصبح عن مشهد قوات العدو يتبادلون المعلومات وقد فقدوا أثر فريق سكاي بالكامل . ولكن الكلاب تنبح وكأنها تريد أن تقتفي أثرا من جديد. تبعها الجنود داخل الغابات .

خلف جبال الجليد ، وصل الأسرى الثلاثة إلى الرمق الأخير وقد فشلت كل محاولات التعذيب الجسدي والنفسي. وفجأة قام الجنود بإدخال الطفل ماركوس وقد صوب أحدهم مسدسا نحو رأسه وهدد بقتله إن لم يتم التعاون معهم . رق قلب الأسرى لحال الطفل وقالوا : دعوه يرحل فهو لا يزال طفل صغير لا يعرف لعبة الاستخبارات القذرة.

عندها ضحك الجندي وقال هل تستطيع استخدام البرقية أيها الطفل الصغير؟ إنها مسلية جدا وبدأ يضحك .
أخذ الطفل الذي لم يتجاوز 10 أعوام البرقية وقال : سبايدر هنا ماركوس ، تم انهاء المهمة بنجاح .

تحت دهشة الأسرى وضحك الجنود قطع الذهول صوت على البرقية: ماركوس هنا سبايدر ، تم تلقي التوجيهات.

يا إلهي !!!! إنه صوت أم ماركوس . إنهما خلية تجسس للعدو وتم استدراج الجنود الأسرى للفخ .

صرخ أحد الأسرى : يالكم من جبناء !!! ألم تكونوا بحاجة لمن يوصلكم إلى دياركم ؟ ألم تخبرونا عن فضاعة وإجرام العصابات التي تنتشر في مملكتكم ؟ يالكم من جبناء .
ضحك الطفل ضحكة الذئب وقال: سيكون مصير فرقكم التي دخلت مملكتنا وهي تحاول البحث عنكم وعني أبشع وأفضع من هذا وستكون أنت أول الضحايا وأخذ المسدس من يد الجندي وأطلق رصاصة على الأسير أردته قتيلا .
توجه نحو الأسيرين الأخرين وقال: هل ستخبراننا بمخططكم أم نلحقكما بصاحبكما؟

ضحك أحد الأسرى: عد إلى أمك يا صغيري فلدينا ما ينتظرك أنت وكل هؤلاء الأشرار ونحن سيكون لنا الشرف بأن نكون أول من ماتوا في هذه المهمة التي صرنا جزء منها الآن . ونعلم يقينا أن قواتنا لن يتخلوا عن التضحية من أجل بعضهم البعض . هذه الأساليب لا تجيدونها أنتم أيها المرتزقة . عد لأمك و أخبرها بأن دموعها التي ذرفتها أمامنا خوفا من السراب ستكون آخر دموع وهمية تصدر عنها . سنجتثكم من جذوركم أينما كنتم .

وبكل جرأة أخذ الجندي المسدس من يد ماركوس وقال : أعدك أن أقتلهم واحدا تلو الآخر وأجعل براءة الطفولة وحنان الأم ودموعها طعما لكم جميعا وبدأ يضحك وخرج من المكان برفقة ذلك الجندي وهما يضحكان ويصدران أصواتا أشبه بصوت القطط سخرية واستخفافا بحال الأسرى.

من أمام بوابة قاعدة فوكس الجوية رجعت أم ماركوس تجر ثيابها الرثة نحو البيت وقد نجح مخططها في إيقاع الفريق بأكمله في هذا الفخ المحكم.
رصدتها كاميرات الصحافة والإعلام وتحدث إليهم وهي تبكي : انقذوا طفلي البريء وركضت هاربة من الأسئلة تحت حماية أفراد من قاعدة فوكس الجوية .
يا إلهي!!! ماذا تفعل هذه الحية الرقطاء بأفراد النخبة ؟ ماهذه الخطة الشيطانية . هذا يعني الآن أن رجوع أفراد الطاقم أهون من اكمال مهمة وهمية لا جدوى منها .

في الطريق كان فريق لاند يحاول العبور نحو جبال الجليد وقد لمح الفريق الطفل ماركوس يسير أمام الجندي . وأمنوا الموقع وتم تطويق الجندي . و قام لاند 1 بحماية الطفل الذي بدا خائفا وهو يطلب منه مسدسا يقتل به هذا الجندي .
رفض لاند 1 وقال: هذه لعبة قذرة لا تدخل نفسك فيها أيها الطفل البريء . أتمنى أن أكون خارج هذه الأمور كلها ولا أجيد حمل السلاح ولكنه الواجب. عندها بكى الطفل و طلب منهم تخليصه منه وقتله والتفنن بتعذيبه .

رد عليه لاند 2 : لا تخشاه بعد الآن يا صغيري فنحن سنهتم به جيدا وبدأ يضحك .
نظر لاند 3 إلى الطفل وقال: ولكن يا صغيري لا يبدو عليك أثر التجويع والترهيب فلماذا تود قتله ؟ لا أظنك أسيرا مثلنا .

حاول الطفل التماسك ولكنه سمع ضحكة لاند 3 فاطمئن للوضع وأدرك أن المزحة التي صدرت منه كادت تفضح كل الخطة المضادة لخطة تورنيدو .
بكى الطفل وقال: لقد قتلوا أحد الأسرى وهم يحتجزون إثنين آخرين ربما تم التخلص منهما وركض على الجليد فتبعه لاند 3 وقال له : لا تخف ياصغيري نحن سنكفيك هذا العناء لا تخف.

التفت لاند 3 إلى القائد لاند 1 منتظرا منه أية توجيهات وبدا من خلفه وجه الطفل ماركوس بعينين كالجمر وهو يلعق الثلج عن وجهه بحركة تشبه حركة القط البري مشيرا إلى حقده الدفين وأنه سيفترسهم ذات يوم على طريقته الخاصة.

أصبح الوضع متأزما جدا وأصبح انتشار خلايا العدو أكثر وأفضل على أرض الميدان من انتشار قوات تورنيدو .

يجب أن يكشف أحدهم هذه المكيدة سريعا و إلا !!!!!!!

هذا ما سنعرفه في الفصل القادم من عملية تورنيدو .

عذب النغم
05-16-23, 04:02 PM
السهم الاخير ..


هنا سي 1 متابع معكم
و احب اذكرك شغل الاونطه بتاع الفريء التاني مايمشيش عليا


عندي اكثر من 10 انواع نمل و ذر هنا في المزرعه اعرف اميز قرصه كل نمله

ايوا الله من جد مااثبتها بدراسه و كذا لكن في لغه لنوع القرصه لان النمل يبني القرص على استراتيجيه مثل الفيلم تبعك حق امس



كابتن طيار رابط الجأش و اسراب طيور و هبوط اضطراري في الماء و شي رهيب بين التكتيك و زخم ادرينالين شكلك تلعب Xbox :t:

السهم الأخير
05-16-23, 04:41 PM
السهم الاخير ..


هنا سي 1 متابع معكم
و احب اذكرك شغل الاونطه بتاع الفريء التاني مايمشيش عليا


عندي اكثر من 10 انواع نمل و ذر هنا في المزرعه اعرف اميز قرصه كل نمله

ايوا الله من جد مااثبتها بدراسه و كذا لكن في لغه لنوع القرصه لان النمل يبني القرص على استراتيجيه مثل الفيلم تبعك حق امس



كابتن طيار رابط الجأش و اسراب طيور و هبوط اضطراري في الماء و شي رهيب بين التكتيك و زخم ادرينالين شكلك تلعب Xbox :t:

أهلا أهلا بالقائد سي 1 وأهلا بكل هذه المواهب وأهلا بالحماس وتدفق الادرينالين

تقدر تقول اني أحب برنامج أو لعبة محاكي الطيران واضع سيناريوهات عديدة لمحاولة الهبوط سليما بطائرة مدنيه .
الفريق الثاني عنيد وحاقد ولا يضع حدود لأفعاله ولا حد لأخلاقه ولهذا ستعانون كثيرا .

شكرا على متابعتك والقادم أكثر اثارة وتشويق . :t:

يلدز
05-16-23, 05:57 PM
ههههههه مهم جدا فقط؟

استعدوا للصدمات يا فريق تورنيدو

https://j.gifs.com/KRL89b.gif


لـك شوو كل هالمفأجاااااات :MonTaseR_94:

صدمت كل توقعااااتي فعلاااً :(

معد رح اتوقع شي هههههه

بإنتظااار الفصل الجاي

M.ahmad
05-16-23, 09:28 PM
أنا قرأت الموضوع اليوم في العصر ولاحظت بأن هناك خطأ في كتابة إسمي
ولكني لم أقوم بتعديله لربما قد يكون شخصاً آخر لا أعرفه يقصده لاند 2

ولكن مادام تأكد لي الخبر بأني فوكس 1 القائد الأعلى صاحب المهام الخارقه فهذا يعني بأني الآمر الناهي هنا

عموماً أنا من عشاق الحروب ودائماً مايقال لي بأني رأس حربه مكاني الصحيح هو الصفوف الأماميه للعدو ، ومن أعتقادي ترشيحي للقائد في هذي الحرب ستكون حرب طاحنه يا ننتصر يا نموت

ولكن السؤال هنا :
أيها الألويه وأيها الفيالق كلٌ بمن فيها فوكسات و سكايات و سيات و لاندات
الرايه مع من ؟ وهل الساريه صلبه ؟
لأنه يهمني أن يحمل الرايه شخصاً أعرفه ويكون قريباً مني لأني لا أرغب بأن تسقط ، حتى لو قُتلت لا أرغب بها أن تسقط إلا بسقوط آخر جندي من جنودي .

الْياسَمِينْ
05-16-23, 09:42 PM
أول دخول لي اليوم
دعوني أستوعب المغامرة
وأرجع :MonTaseR_222:
سكاي1:icon28:
شافني أركب المنطاد كم مرة
عطاني دور قائد إنزال جوي:16:

السهم الأخير
05-16-23, 09:51 PM
لـك شوو كل هالمفأجاااااات :montaser_94:

صدمت كل توقعااااتي فعلاااً :(

معد رح اتوقع شي هههههه

بإنتظااار الفصل الجاي

هنا تكمن الاثارة . الالتفاف على مخيلة القارىء وتشتيت التركيز . اسعدني تواجدك المميز

السهم الأخير
05-16-23, 10:05 PM
أنا قرأت الموضوع اليوم في العصر ولاحظت بأن هناك خطأ في كتابة إسمي
ولكني لم أقوم بتعديله لربما قد يكون شخصاً آخر لا أعرفه يقصده لاند 2

ولكن مادام تأكد لي الخبر بأني فوكس 1 القائد الأعلى صاحب المهام الخارقه فهذا يعني بأني الآمر الناهي هنا

عموماً أنا من عشاق الحروب ودائماً مايقال لي بأني رأس حربه مكاني الصحيح هو الصفوف الأماميه للعدو ، ومن أعتقادي ترشيحي للقائد في هذي الحرب ستكون حرب طاحنه يا ننتصر يا نموت

ولكن السؤال هنا :
أيها الألويه وأيها الفيالق كلٌ بمن فيها فوكسات و سكايات و سيات و لاندات
الرايه مع من ؟ وهل الساريه صلبه ؟
لأنه يهمني أن يحمل الرايه شخصاً أعرفه ويكون قريباً مني لأني لا أرغب بأن تسقط ، حتى لو قُتلت لا أرغب بها أن تسقط إلا بسقوط آخر جندي من جنودي .

أهلا وسهلا بالقائد العام لقاعدة فوكس الجويه اسعدني تواجدك ايها الجنرال .
اعتذر عن الخطأ في الاسم . الراية وكامل المسؤولية طبعا معكم لأن المهمة تبنتها قيادة قاعدة فوكس الجويه والتي تضم قوات النخبة من أمهر العناصر . هذه القاعدة الجوية مهمتها أمن مملكة فوكس وتأمين المناطق الأخرى في حال طلبوا المساعدة بمعنى أنها تدير كل العمليات السرية دون الرجوع لوزير الدفاع أو الحاكم .
الفريق المشارك في العملية هو فريق استطلاع مكون من فريق قياده عامه فوكس وفريق انزال جوي سكاي وفريق دعم بحري سي و فريق تدخل بري لاند . المهمة سرية وكانت فقط لانقاذ الطفل ماركوس وثلاثة من اعضاء النخبة تم اسرهم في مملكة وولف .

القائد فوكس 1 . ماذا يكون موقف قائد ضحى بكل شيء وخاض الصعاب واسمه مطلوب على رأس القائمة في مملكته بسبب بعض المسؤولين العسكريين الذي عجزوا عن خوض غمار الحرب التي لا مجال فيها للتهاون .

حرب نفسية هناك وحرب داميه هنا وفريق حياته على المحك . كم يتحمل هذا الجبل الشامخ ؟

السهم الأخير
05-16-23, 10:10 PM
أول دخول لي اليوم
دعوني أستوعب المغامرة
وأرجع :montaser_222:
سكاي1:icon28:
شافني أركب المنطاد كم مرة
عطاني دور قائد إنزال جوي:16:

أهلا سكاي 1 ، سعيد جدا بتواجدكم ها قد بدأ القادة يتواجدون لاثراء المغامرة . أمامك الكثير والقليل لتفهمي الوضع الحالي للأحداث . كان تمركز كل القوات مميزا تحت راية القائد فوكس 1 حيث تدار العمليات السرية .

كونوا بالقرب دائما فالقادم أكثر تشويق .

M.ahmad
05-17-23, 12:23 AM
نداء هام من فوكس 1 إلى كل القاده والقوات والتدخلات السريعه بكامل الطاقم الفردي
(( تكميل ))
وعلى الجميع ياخذون أماكنهم للأمر الأخير

القاده إسكاي 1 و سي 1 و لاند 1
عليكم بأخذ التمام ثم تزويدي بتقرير الجاهزيه مع إبقاء الجميع في وضع الأستعداد

النائب فوكس 2
تفقد الأسلحه والذخيره الحيه ومراكب الأنزال الارضي والجوي وأذا هناك أي نقص يطلب الإمداد من ( فرقة التأمين ) فوكس 3 و إسكاي 3 و سي 3 و لاند 3 مع تفريغ المخازن للمخبئ السري والأنسحاب الفوري بشكل كامل من المعسكر تحسباً لأي هجمات مباغته على المخازن

وعلى كلٌ من لاند1 و لاند2 ولاند3 يقومون بعمل مسح كامل للارض والجو على مدى الأفق مع كتابة تقرير عاجل بذلك يُحدد فيه النقاط الحمراء للعدو

وعلى كلٌ من سكاي 2 و إسكاي 3 مع سي 2 و سي 3 تأكيد جاهزية التقدم للبدأ في الهجوم .

الفرقه الخاصه ستكون مهمتها تأمين مقر أبراج المراقبه والرادار ، مع تأكيد جاهزية الأفراد الخاصين بالأتصالات الاسلكيه المتنقله .

M.ahmad
05-17-23, 12:40 AM
وبأذن الله الخطه سيتم توزيعها لاحقاً على مرحلتين وكل مرحله تتمحور لخطه خاصه بها
لابد نعطي لذة الإنتصار للعدو من حيث لا يعلم بأنه وقع في كمين

ولكن أهم شيء الأخلاق النبيله في الحرب
لا يقتل شيخاً كبيرا ولا يعتدى على إمرأه ولا يضطهد حدث
وكذلك لا تقطع شجره ولا يفرق مسالمين عزل ولا يهدم بيت على رؤوس مستسلمين

وعلى الجميع أولاً وأخيراً يتأكدوا بأن الحرب سجال أو الأيامُ دول .

زهرة الثلج
05-17-23, 06:49 AM
* وبسبب انشغال الممثلة " زهرة الثلج" ولتخفيف من مشاهدها بهالفيلم المثير....هههه :

" وبينما كانت سكاي ٢ في ****** تائهة... فجأة يد وُضعت على فمها وتمّ اختطافها ! من صاحب تلك اليد ؟ ولماذا قام باختطافها ؟ "..


.. :)


* قصة ابداعية وشكرا إلك كتير على المجهود المميز.

مِيهاف
05-17-23, 06:51 AM
https://a.top4top.io/p_2693lwzy30.png


اهلا اهلا
عاد انا بالقنصّ اعجبك
حددلّي المكان المطلوب
اجيب لك راس العدو

يسلم هالفكر السهم

:رحيق:

السهم الأخير
05-17-23, 06:52 AM
نداء هام من فوكس 1 إلى كل القاده والقوات والتدخلات السريعه بكامل الطاقم الفردي
(( تكميل ))
وعلى الجميع ياخذون أماكنهم للأمر الأخير

القاده إسكاي 1 و سي 1 و لاند 1
عليكم بأخذ التمام ثم تزويدي بتقرير الجاهزيه مع إبقاء الجميع في وضع الأستعداد

النائب فوكس 2
تفقد الأسلحه والذخيره الحيه ومراكب الأنزال الارضي والجوي وأذا هناك أي نقص يطلب الإمداد من ( فرقة التأمين ) فوكس 3 و إسكاي 3 و سي 3 و لاند 3 مع تفريغ المخازن للمخبئ السري والأنسحاب الفوري بشكل كامل من المعسكر تحسباً لأي هجمات مباغته على المخازن

وعلى كلٌ من لاند1 و لاند2 ولاند3 يقومون بعمل مسح كامل للارض والجو على مدى الأفق مع كتابة تقرير عاجل بذلك يُحدد فيه النقاط الحمراء للعدو

وعلى كلٌ من سكاي 2 و إسكاي 3 مع سي 2 و سي 3 تأكيد جاهزية التقدم للبدأ في الهجوم .

الفرقه الخاصه ستكون مهمتها تأمين مقر أبراج المراقبه والرادار ، مع تأكيد جاهزية الأفراد الخاصين بالأتصالات الاسلكيه المتنقله .

الله الله أنا تحمست بأمانه لهذه التوجيهات الخاطفة من القائد الاعلى للقوات وهنا تبدو الحنكة واضحة وجلية في ادارة الأزمات . توجيهات صارمة للكتائب ومن خلف هذا القائد تقف قاعدة فوكس الجويه بكامل جاهزيتها للاجتياح العظيم . يبدو أن الأمور أصبحت تقترب كثيرا من ذروتها وأن التورنيدو قادم بقوة فهل يجد جبلا يصده أو يخفف من حدته ؟
تفاعل جميل جدا من قائد العمليات .

السهم الأخير
05-17-23, 06:59 AM
وبأذن الله الخطه سيتم توزيعها لاحقاً على مرحلتين وكل مرحله تتمحور لخطه خاصه بها
لابد نعطي لذة الإنتصار للعدو من حيث لا يعلم بأنه وقع في كمين

ولكن أهم شيء الأخلاق النبيله في الحرب
لا يقتل شيخاً كبيرا ولا يعتدى على إمرأه ولا يضطهد حدث
وكذلك لا تقطع شجره ولا يفرق مسالمين عزل ولا يهدم بيت على رؤوس مستسلمين

وعلى الجميع أولاً وأخيراً يتأكدوا بأن الحرب سجال أو الأيامُ دول .

الله أكبر ماهذا العقل المدبر ؟ فاجأتني أيها وقد وردتني أفكار كثيرة جدا وتكتيكات منوعة لقلب الطاولة .

هذا يكشف للجميع مدى الحقد والحسد الذي يضمره بعض القادة في وزارة الدفاع والمناصب المرموقة لهذا القائد الفذ .

أتمنى وتحتها ألف خط . أتمنى أن لا يكون لأحدهم مخطط قذر للاغتيالات والتصفية .

ما أروعك أيها القائد !! أنتم فعلا مستعدون للاجتياح بهذه الارادة القوية .

كونوا بالقرب سيدي فالبرقيات تتوالى بالمعلومات الهامة كل ساعة .

من أجل العدالة

السهم الأخير
05-17-23, 07:07 AM
* وبسبب انشغال الممثلة " زهرة الثلج" ولتخفيف من مشاهدها بهالفيلم المثير....هههه :

" وبينما كانت سكاي 2 في ****** تائهة... فجأة يد وُضعت على فمها وتمّ اختطافها ! من صاحب تلك اليد ؟ ولماذا قام باختطافها ؟ "..


.. :)


* قصة ابداعية وشكرا إلك كتير على المجهود المميز.

لما سقطت سكاي 3 في النهر ولاحقها الجنود وبدأوا بإطلاق النار كانت ****** مظلمة فلما توقف الاطلاق العشوائي ظننتم انت وسكاي 1 بأن الرصاص توقف بسبب قتل سكاي 3 وعندما حاولتي البكاء كانت يد سكاي 1 هي من اوقفت البكاء لكي لا ينتقل القصف الى موقعكم .

المشكلة انكم لم تجتمعوا بعد عند نقطة الالتقاء بالقائد العام والسبب ليس بأن هناك خطة غير محكمة . السبب أن هناك من يتمنون موتكم جميعا . لماذا وأين ؟ لا أعلم . كل ما أعرفه هو يجب أن لا تتصرفوا دون اذن من القائد لأن كل حركة خاطئة قد تسبب مأساة حقيقية وتتبعها سلسلة من الاجراءات التصحيحية . لذلك استمعوا للقائد ولو لم تفهموا مغزى التوجيهات .

انتباه لكافة القوات . مهمتكم الآن استطلاع فيجب اخطار القيادة بكل صغيرة وكبيرة .

أتمنى أن لا تكون هناك مفاجآت في الادغال .

السهم الأخير
05-17-23, 07:12 AM
https://a.top4top.io/p_2693lwzy30.png


اهلا اهلا
عاد انا بالقنصّ اعجبك
حددلّي المكان المطلوب
اجيب لك راس العدو

يسلم هالفكر السهم

:رحيق:

سكاي 3 . أتمنى أن تركزي كثيرا على تجفيف البرقية فالفريق لا يعلم مصيرك لحد الآن منذ لحظة السقوط في النهر . أتمنى أن يكون لكم دور مهم في القنص ولكن عليك الاسراع نحو نقطة تجمع القوات أولا فأنتم لا تزالون على مسافة من تلك النقطة . القناص أيضا يجب أن يكون حذرا من قناص آخر ههههه. انتبهي لقبعتك كثيرا هذه الأيام .

أسعدني تفاعلكم جميعا والشخصيات كثيرة والمشاهد موزعة هنا وهناك .

لا بأس بكم لحد الآن .

القادم أكثر اثارة

M.ahmad
05-17-23, 12:07 PM
لاند 3 تأكد من "سر الليل" لدى إسكاي 3
لأنه على الأرجح يكون إختراق لصفوف التورنيدو
وإذا كانت الإجابه صحيحه قم بتصليبه في الميدان حاملاً لسلاح والجعبه بدون إعطاءه "كما كنت" إلا عن طريقي ، لأن وضعه غير مضبوط (( جندي مبزوط ))
أما إذا كانت الإجابه خاطئه أودعه التوقيف ويعامل على أنه أسير عدو حتى أتفرغ لتحقيق معه بنفسي .

M.ahmad
05-17-23, 01:47 PM
فوكس 2 وأسكاي 2
سرية الأستطلاع لابد تتحرك اليوم بقيادتكم
وذلك تهيئة للمشاه والأنزال الجوي
ولابد تكون مؤمنه بقناصين بتوجيه التدخل والتأمين البري بقياده لاند 2 ولاند 3
ولكن بما أن القناص سكاي 3 رهن الإعتقال التعسفي لابد يوضع في مكانه 2 قناصه آخرين

والخطه ستكون مباغتة العدو من ثلاث إتجاهات بحيث تكون الفرقه الأولى إجباريه أما الفرقتين الثانيه والثالثه عند فرارهم ، بشرط أن تكون إحدى الفرق متمركزه في موقع لا يتوقع العدو سيطرتنا عليه

وليكون هذا المكان الغير متوقع جهة الجليد أو في سفوح الجبال مع تأمينها براجله من المشاه ووحدة إتصال طارئ

علماً أنا على علم بأن هناك عدم إنصياع من بعض صفوف قادة التورنيدو ولكن سنعتبر هذا الهجوم أولي للبحث والإنقاذ وليس لسيطره على مواقع ، والطيران والأنزال المظلي لابد يكون على أهب الأستعداد رهن الأشاره لربما تكون هناك تطورات تجبرنا للإشتباك مع العدو .

مِيهاف
05-17-23, 02:06 PM
لاند 3 اثبت براءتي
تعال اعطيك بخشيش وازبطك يبون يصلبوني الله واكبر عليهمّ

السهم الأخير
05-17-23, 03:05 PM
داخل الأدغال الكثيفة بدا فريق سكاي يشق طريقه باتجاه نقطة الالتقاء التي حددها القائد ، سكاي 3 لا تزال مجهولة الموقع بالتحديد .
سكاي1 : تورنيدو هنا سكاي 1 نحن نقترب من نقطة التجمع . حول.
فوكس1: سكاي1 ، علم نحن على مقربة منكم ، نواجه بعض أفخاخ العدو داخل الادغال انتبهوا لخطواتكم . حول.
لاند1: فوكس1 ، عثرنا على الهدف الأول (الطفل ماركوس) ، لدينا أيضا أحد الأسرى وتلقينا أخبار عن وجود أسرى داخل أحد الأماكن القريبة . فقدنا أحد الأسرى . حول.
فوكس 1 : لاند1 ، نحن قريبون منكم توجهوا نحو نقطة التجمع وسنقوم بتحديث المهام . سي 1 ماهي الأخبار لديكم؟
فوكس 1: سي 1 ما هي الأخبار لديكم ؟ سي 1 هل تسمعني أجب .
سي 1 بصوت منهك وأنفاس متقطعة : فوكس 1 ، هنا سي 1 ، تعرضت للدغة سامة . لا أرى جيدا فوكس 1 .
سي 2 : تورنيدو ، سنعالج الموضوع ونلحق بكم .
سي 3 : فوكس 1 ، نحن نفقد سي 1 بدأ يتعرق ويدخل في مرحلة الاغماء ، سي ابقوا سي 1 مستيقظا لا تدعوه يفقد وعيه .
فوكس 1 : سي 1 ، هذه فرصتك لإثبات الوجود . لا تفقد الأمل . تغلب على هذا التحدي نحن بانتظاركم .
سي3 : فوكس 1 دخل سي مرحلة حرجة . سنبقيكم على إطلاع.
فوكس 1 : تورنيدو يجب أن تتخطوا الصعاب للوصول إلى نقطة التجمع مهما كلف الأمر . لن ننتظر أحد . الوقت يداهمنا .
سي 1 بصوت يناضل للصمود : فوكس 1 ، لي شرف القتال معكم سيدي .
فوكس 1 : سي 1 ، جيد .
الجميع منتظرون والفرق تتقدم نحو شيئا فشيئا نحو نقطة التجمع . هنا شق السكون برقية من سكاي 3 .
سكاي 3 : تورنيدو ، أنا أقترب من نقطة التجمع . حول .
سكاي 1 : سكاي 3 ، كوني حذرة المكان مجهول .
فوكس 1 : سكاي 3 واصلي التقدم منفردة سنجتمع قريبا نحن نكاد نصل .

من داخل أروقة الحكم في مملكة فوكس كان الحاكم غاضبا جدا وقد عقد صفقة مع مملكة وولف برصد جائزة مليون قطعة ذهبية لمن يدلي بمعلومات تمكن السلطات من العثور على فوكس 1 وتفكيك فريقه .
كان فريق فوكس يخطو خطواته نحو النقطة وفجأة لاحظت فوكس 3 سياجا خشبيا تم تعليق صورة فوكس 1 المطلوب لدى كل الممالك وقيمة الجائزة.
أخذ فوكس 1 سكينه وجرح يده وكتب على اللافتة بالدم. تورنيدو قادم لا داع للبحث .

كان فوكس 1 قد بلغ من الغضب والجسارة مبلغا يكاد يقاتل وحده لولا خططه الحربية التي وضعها لتشتيت العدو .
المشكلة أنه حين يعزم على أمر لا يتراجع فيه أبدا .
نظر الجميع إلى اللافتة التي حملت الكثير من الظلم والخذلان لهذا البطل المغوار الذي تحاك حوله الدسائس لتتم الاطاحة به .

حلقت إحدى طائرات العدو ونظر إليها افراد فريق فوكس بتمعن . فوكس 3 : لعلهم وسعوا عمليات البحث لتشمل المسح الجوي .

فوكس 1 : نعم هذه طائرة استطلاع يبدو أنهم قد فتحوا مدرجا مؤقتا قريبا جدا من هنا . سيكون هذا مثيرا للاهتمام .

واصلت الفرق التحرك وفجأة أخذ فريق فوكس وضعية الاستعداد للقتال بعد أن صدرت أصوات من الجانب الآخر وسط الأدغال وماهي إلا لحظات حتى تم تطويق فريق لاند من قبل عناصر فوكس بحركة خاطفة .

فوكس 1 : مكانكم . لا تحاولوا التحرك . أهذا أنتم ؟ أهلا بكم كدنا نقتلكم .
القى فريق لاند التحية على القائد وكان معهم الطفل ماركوس والجندي الأسير . ركض الطفل ماركوس نحو القائد وطلب منه حمايته.
أمسك القائد برقبة الجندي وقام بعملية الاخضاع : من أنت وكم عدد قواتكم في المنطقة ؟ حاول الجندي المقاومة ولكنه سرعان ما بدأ يستسلم تحت قبضة القائد : وما أن بدأ الجندي يحاول التحدث حتى صرخ صرخة خرج معها الدم من فمه .
لقد قام الطفل ماركوس بطعنه بسكين القائد . غضب القائد لذلك وأمسك الطفل من صدره وهو ينظر إليه تلك النظرة الغاضبة .
ماذا تفعل أيها الطفل ؟ بكى الطفل وهو يحاول اقناع القائد بسبب قتله وأنه كان يعذبه ويعذب الأسرى.

تم تأمين المكان ودفن الجندي . بدأ الطفل يجلس قريبا جدا من القائد الذي ينتظر وصول فريق سي وفريق سكاي .
نام الطفل على كتف القائد الذي بدأ يرسم خططا في مخيلته حول الوضع الراهن والوضع القادم .
استيقظ الطفل فزعا وهو يبكي ويحضن القائد : أبي لا تدعهم يقتلوني ، أريد أمي .
يا إلهي !!!! ما هذا الخبث الذي لا حدود له ؟ ماذا ستفعل إن كبرت أيها الطفل الخبيث؟ أي حقد وشر تحمل ؟
تقدم لاند 1 من القائد وجلس بجانبه : سيدي القائد ما الذي يشغل بالك ؟
أجاب القائد: لقد علمت أنهم قد رصدوا جائزة مليون قطعة ذهبية لمن يدلي بمعلومات عني . هذا يعني أن بيننا جاسوس أيها السادة . هل تراكم تفشون سرا بمليون قطعة ذهب؟

رد عليه لاند 2 : سيدي القائد نحن قد لا نملك تلك المهارات العسكرية كلها ولكن الخيانة أمر مستبعد خاصة داخل أروقة قاعدة فوكس الجوية .
رد عليه القائد بضحكة المستهجن : غدا نعلم ذلك . أنا لا أثق بكم وسأصطحب هذا الطفل غدا إلى موقع الأسرى . فرح الطفل بذلك فرحا عظيما وقال : نعم أستطيع أن أدلك على ذلك وقد أخبرتهم سابقا ولكنهم لم يتوجهوا نحو الموقع .
رد القائد: لا عليك يا صغيري سنفك الأسرى وحدنا غدا . رد الطفل : نستطيع فعل ذلك الآن يا سيدي . أريد العودة إلى أمي بأسرع وقت ممكن ولكني أريد أن أعبر عن شكري لكم جميعا .

وصل فريق سكاي تباعا ووصل بعدهم بوقت قصير فريق سي وقد بدأت اللدغة مؤثرة جدا على سي 1 الذي غض في نوم عميق فور وصوله ليتم اسعافه واخراج السم من رجله.

كانت فرحة اللقاء مميزة جدا وكان الطفل ماركوس يحتفل معهم بحماس شديد وهم يعدونه بالوصول سالما إلى أمه .
كان العثور على الطفل ماركوس هو الهدف الأول من المهمة وإنقاذ الأسرى ثانيا . ثم تأمين الساحة والاشتباك العسكري الشامل مع مملكة وولف .
هطل المطر وبدا الطفل ماركوس يتراقص مع زخات المطر وهو يعوي مثل الذئاب . هكذا علمني أبي حينما كنا في القرية .

نعم يا ماركوس هكذا علمك أن تكون ذئبا بشريا يخون ويغدر بمن أكرمه .
ابتسم ماركوس بخبث جلس تحت إحدى الأشجار وقد ضمن ثقة الجميع والحماية الكاملة من الطرفين فهو حلقة الوصل بينهم .

السهم الأخير
05-17-23, 03:11 PM
أفاق الطفل ماركوس ولكنه لم يجد إلا رماد الفريق . قام مسرعا : يا إلهي إلى أين ذهبوا ؟ بحث يمنة ويسرة وأخذ ينادي ولا مجيب . ركض يبحث داخل الأدغال ولكن دون جدوى . عندها قرر العودة إلى موقع الأسرى فركض يشق طريقه مسرعا .

بعد عدة ساعات وصل الطفل ماركوس إلى السجن وأخبر الجنود بأن قوات العدو قريبة من الموقع وأخذ البرقية ليخبر القيادة . عندها أحس بتلك اليد التي تلف عنقة ولم يصمد أن وقع أرضا يحاول التنفس . من أنت؟ ظهر أمامه القائد وهم متنكرا بزي أحد الجنود.

القائد : من أنا ؟ أنا القائد فوكس 1 الذي سيهد مملكتكم الهزيلة فوق رؤوسكم أيها الجبناء . من أنت قبل أن تلفظ أنفاسك الأخيرة ؟
ضحك الطفل وبدأ يصفق : أهلا أهلا أحسنت أيها القائد أنت ذكي فعلا . أنا لن أسألك عن مصير الجنود والاسرى فهذا معروف حتما .
ولكنني أود سؤالك كيف عرفتني بهذه السهولة؟

فقال القائد : لا يستطيع أحد أفراد النخبة نزع سكيني من مكانه . كنت ألاطفك أيها الطفل الصغير . كنت أعلم أنك ستنام قرير العين بعد أن جعلتك مطمئنا لنجاح مخططك بأن أصطحبك للسجن ولكن كما ترى . لابد من تغيير بسيط في الخطة .
انهار ماركوس وقد بدأ يعد لحظاته . لقد أجبروني على ذلك يا سيدي . أقسم لك أنني سأساعدكم في هذه المهمة . لقد مللت من الشر وأريد أن أكبر كما يكبر الشجعان . امنحني فرصة أخيرة أيها القائد .

وافق القائد على منحهه فرصة أخيرة بشرط أن يستخدم صلاحياته لطلب اسعاف تحمل الجرحى إلى حدود مملكة فوكس وهناك سيتولى فريق من قاعدة فوكس التوصيل بشرط أن يتم سجن الطفل ماركوس وأمه في سجن القاعدة العسكرية حتى ينظر فيهم القائد لاحقا .
لقد عرف القائد وفريقه الكثير من خطط العدو بعد مداهمة السجن وقتل الحراس واستجوابهم . الآن بدأت الجدية في المواجهة وبدأت عملية تورنيدو لاخضاع مملكة وولف بكل أشرارها وسحق العصابات المجاورة .
تقدم الفريق بعد أن اطلع على كافة الخرائط الحيوية في المملكة وبدأت الخطط المضادة للسيطرة عليها .

بعد عدة ساعات من مقر قيادة وولف

بدأ معسكر العدو متوترا جدا بعد الأنباء المتلاحقة . فقدان عدد من الجنود داخل الأدغال. مداهمة سجن الجليد واحراقه بالكامل . أنباء عن تسلل أفراد من مملكة فوكس يعتقد أنهم تابعين للقوات الخاصة داخل مناطق حيوية في مملكة وولف، أنباء عن إسقاط مروحيتين في الجبال، قرصنة شبكات الاتصالات داخل معسكرات وولف ، شلل تام في نظام الطيران ، اصابة الكثير من الجنود بالهلوسة والرعب وطلبهم الاستغناء عن الخدمة العسكرية ، تسميم معسكر بالكامل وحصول ثغرات في نظام الحراسة ، اختراق لقنوات التلفزة وظهور القائد فوكس يتحدث للعالم عبر قناة العدو الرسمية .

أيها السادة أعلم أنكم قد خصصتم مبلغا هائلا لمن يعثر علي . إنني أحذركم التحذير الأخير . لن نكف عنكم حتى توقعوا معاهدات الاستسلام وتخبرونا بالخونة الذين تتعاملون معهم في أرضنا .
نحن نعلم أن الشعوب مسالمة ولكننا لن نرحم من يسلم أمره للشر وعالم الإجرام . لن نرحمه أبدا و من لم يرغب الحذر فليفعل ما بدا له .

سادت حالة من الهلع والفوضى حيث بات كل سكان مملكة وولف يعيشون كابوسا مزعجا إذ كيف لفرقة مكونة من عدة أفراد أن تشل حركة بلد بالكامل وتلجم أفواه المشككين وتعلن للجميع أن حكم العدالة آت لا محالة .
عمت اضطرابات في مملكة فوكس وبات الجميع يعلم أن قاعدة فوكس الجوية هي الدرع الحصين للعدالة وأنها في الطريق لاستلام زمام الأمور في البلاد التي نخرها عهد مليئ بالخيانات والغدر .

بعد شهر من التوغل داخل مملكة العدو . أعلن القائد العام أن عملية تورنيدو أوشكت على بدأ التفعيل بشكل كامل إلى آخر رمق من أجل العدالة والإنسان .
توغل الأفراد كما خطط لهم القائد داخل قوات العدو ومناطقه الاكثر حساسية على الإطلاق.
فرقة سكاي : تغلغلت في سلاح الجو وتنكرت بشخصيات وهمية بطريقة احترافية
فرقة سي : باتت تتحرك بخفة داخل سلاح البحرية للعدو بشخصيات وهمية بطريقة لا مثيل لها.
فرقة لاند : أصبحت تتحكم بأحد أهم المنافذ البرية مع مملكة فوكس بطريقة لا يمكن كشف ثغراتها .
أما فرقة فوكس : أصبح القائد وفريقه يديرون عمليات الاختراق وتسريب المعلومات والتنسيق مع بقية الأفراد حول الشأن العسكري وأصبحت المعلومات كاملة ومفصلة وباتت خطة تورنيدو على أقوى مستوى من الاحكام والجاهزية.

علمت قيادة فوكس أن هناك شاحنة محملة بالممنوعات تخص أحد أهم كبار رجال مملكة وولف قد أرسلها إلى شخصية مرموقة داخل مملكة فوكس فتم وضع خطة لمصادرتها .
في الطريق وصلت الشاحنة إلى المنفذ وكان فريق لاند قد تلقى التوجيهات اللازمة لتسهيل عبورها ولكن قوات فوكس ستصادرها داخل أراضي فوكس .
مرت الشاحنة تقودها إحدى الجميلات و استوقفها فريق لاند للتفتيش.
السهم الأخير : ماذا تحملين معك أيتها الجميلة؟
الجميلة: هههه إنها ممنوعات أيها الوسيم .

ضحك خيال وقال: لا تدعها تتعرض للشمس كثيرا يارجال هيا دع الحسناء تعبر .
فتح جلجامش البوابة ووضع ملصق تم التفتيش ودخلت الشاحنة بكل سهولة مع ابتسامة الجميلة وتلويحها بيدها نحو الحرس بمعنى شكرا من القلب.
نظر السهم إلى خيال وجلجامش وهو يقول : سيكون هناك استقبال يليق بكِ أيتها الحسناء وضحكوا جميعا ورجعوا لإخبار القائد فوكس بعبور الشاحنة نحو الهدف.

وقع المحظور وتمت مصادرة الشاحنة . تسبب ذلك في توتر العلاقات بين المملكتين من جديد وبات كل منهما يتهم الآخر بزرع خلايا تجسسية داخل مملكة الآخر .
تتبعت قيادة وولف كل تحركات الشاحنة فوجدت ما يريب . مقطع فيديو لحرس الحدود وهم يضحكون بعد مغادرة الشاحنة.
تم استدعاء الثلاثة للتحقيق . أمر القائد الفرقة بالموافقة والتعاون معهم وعدم البوح بأي سر من الخطة . فقط يموهون المحققين أثناء التحقيق . حاول المحققين مرارا وتكرارا ولكن دون جدوى .كان الشباب يؤكدون أن تلك الضحكة سببها كلام جميل مع تلك الحسناء .

قررت السلطات احتجازهم إلى حين الافراج عن تلك الفتاة. هنا علم القائد أن هناك مكيدة في الأمر ولكنهم رجاله وحياتهم في خطر.
دوى انفجار في إحدى القواعد العسكرية للعدو . تلاه إنفجارات عدة في مخازن الذخائر لأحد أهم مخازن العدو و انفجارات متتالية في محطات الوقود والغاز .
تم الافراج عن حرس الحدود الثلاثة ولكن صدر أمر بتغيير مواقع العمل وفي الطريق قام الفريق بالسطو على السيارة والتخلص من المحققين .
واصلت الفرق عمليات خاطفة داخل أهم المراكز الحساسة للعدو بتوقيت مميز.
داخل أحد مصانع الصواريخ بدت الحركة الأمنية غير عادية وفجأة استوقفت القوات الأمنية أحد الأشخاص وهو يحمل حقيبة نحو أحد المصانع .

القوات : مكانك ، ارفع يديك عاليا . من أنت ؟ وماذا تفعل هنا ؟ يا إلهي إنها فوكس 3 .
التفتت نحوهم وهي تحمل قنابل انتحارية وجهاز التحكم في يدها . أيها السادة أهلا بكم في حفل شواء جميل.

ركض الجنود مبتعدين وتم كشف الأمر وصاحت أجهزة الانذار بينما ركضعت فوكس 3 باتجاه أكبر كمية ممكنة من الصواريخ . كان المشهد سينمائيا ومؤثرا فقد صوب أحد القناصين رصاصة نحوها اخترقة رجلها اليسري وسقطت أرضا ولكن هيهات لقوات فوكس ان تموت بسهولة فقد استجمعت قوتها واستندت إلى أحد مخازن الصواريخ وهنا فتحت البرقية .
فوكس 3 : توريندو يا رفاقي . لطالما كنت فخورة بالانضمام إليكم ومشاركتكم هذا الشرف العظيم من أجل العدالة . لا تحزنوا علي يا رفاق .
فوكس 1 : فوكس 3 لقد كان لنا شرف القتال إلى جانبكم ونحن فخورون بكم.
سمعت جميع الفرق هذه اللحظات الأخيرة وسمعت أيضا اقتراب فريق تفكيك الالغام من فوكس 3 وطلبوا منها عدم التحرك ولكن دوى انفجار دمر مصانع الصواريخ بالكامل وظهرت تلك التفاصيل الأخيرة على التلفاز من كاميرات المراقبة فوق الجبال والبوابات البعيدة .
كانت وكالات الأخبار تعرض المسؤولين وهم يتوعدون بالانتقام وهنا خرج القائد من أحد المواقع يحمل برقيته وخلفه أفراد الفريق.
قصف الرعد تلك الجبال الشاهقة و لمع البرق يضيء الدروب المظلمة . كان القائد متماسكا جدا وبدا الحزن على بقية الأفراد .
فوكس 2 : لقد كانت مخلصة للوطن وضحت من أجل العدالة . سنتقابل قريبا يا صديقتي وسننتقم لك. نعدك بذلك .
سكاي 1 حزينة مطرقة إلى جانب فريقها وفريق لاند يحاول تخفيف وطئة الخبر على الفريق بشيء من المزح ولكن لا مجال للبسمة هنا .
فوكس 1 : أيها الرفاق من منكم يخوض معي حربا فتاكة إلى آخر رمق ؟ لقد حاولت جاهدا أن لا أبدأ بالاجتياح . أما وقد خسرنا فردا مهما من أبطالنا ، لن نصمت بعد اليوم . سأحرقها فوق رؤوسهم .

وأخذ برقيته مخاطبا ترددات قاعدة فوكس الجوية : فوكس تيم قوكس تيم ، هنا فوكس 1 ، حان الوقت لتفعيل خطة تورنيدو الكبرى . ارسلوا الدعم الشامل واستنفروا كافة القوات نحو موقعنا . بدأ الاجتياح العظيم.
وقام بالضغط على زر التفجير الذي سبب سلسلة هائلة من الانفجارات في العديد من مواقع العدو . حلقت مروحية استطلاع للعدو فتم اسقاطها بسلاح آر بي جي من فوكس 2 .
وخطط الفريق وجهه بمخطط الوجه للتمويه ولبس الجميع عدة الحرب الشاملة مستعدين بذلك لحرب قد لا تبقي ولا تذر .
ظهرت عدة سيارات مدنية تغادر المدينة وهنا ظهر القائد حاملا رشاشه وهو يقول بلسان حاله: اخرجوا اخرجوا ، أنتم لا دخل لكم في هذا وسنرى أي مصير ينتظر هولاء الساعون إلى حتفهم.
توزع الفريق بأمر من القائد فوق الجبال وبدت قوات العدو تداهم المكان وبدأ تبادل إطلاق النيران الكثيف.
فوكس 1 : تورنيدو هذا يومكم أيها الأبطال . قاوموا وقاتلوا حسب أعرافنا وموتوا حسب طريقتنا لا كما يشاء العدو وبدأ يسقط جنود العدو واحد تلو الآخر.

لاند 2: تورنيدو علقت ذخيرتي أمنوا تغطيتي .
لاند 3 : أنا أحميك يا صديقي . وفجأة اخترقت رصاصة كتف لاند 3 .
لاند 2 : تورنيدو ، اصيب لاند 3 ، لا أستطيع تأمين الحماية لدي دخيرة عالقة .
لاند 3 : لا داع لذلك سأتدبر أمري .
لاند 1 : لاند 3 أنا قادم . تماسك .
زاد عدد العدو حول لاند 2 ولاند 3 وبات الوضع حرجا للغاية .
خرجت فوكس 2 من تحت الجليد وهي تقول : الآن ... وأطلقت الرصاص الكثيف نحو الجنود المتقدمين بدون حماية فتساقطوا واحدا تلو الآخر وركضت مسرعة نحو لاند 3 لتأمن التغطية فهو كالأعزل الآن وعلى يمينه لاند 3 مصابا في الكتف.
فوكس 2: لاند 3 ، استعمل هذا الرشاش . ستكون فخورا وأنت تقتل به الأعداء . انشغل لاند 3 بقتال العدو ولكنه لم يلتفت إلى جانبه.
إنها إصابة قاتلة لفوكس 2 . ضحت بحياتها لأن أصدقاؤها كانوا في وضع حرج للغاية .
نظر لاند 3 نحوها فرآها تبتسم وهي تنظر نحو السماء فصرخ بها قائلا : فوكس 2 : اصمدي لم يبق إلا القليل . استجمعت قواها وهاجمت دون تغطية بمسدس حتى تلقت وابل من الرصاص اخترق جسدها وسقطت على الجليد فدائية من أجل العدالة .
حاول لاند 2 الوصول لصاحبه الذي بدأ يفقد وعيه . فتلقى رصاصة في رجله أفقدته التوازن وبدأ يزحف نحو صاحبه تحت القصف الكثيف.
اقترب الدعم الجوي وسمعت أصوات المروحيات من بعيد .
فوكس تيم (الدعم) : فوكس 1 فوكس 1 نحن على وشك الوصول . الدعم قادم.
نفذت ذخيرة القائد فوكس بسبب النيران الكثيفة التي أطلقها وبدأ يستعمل القناص ومع كل رصاصة يدوي صوت الاطلاق لقوة السلاح ويخترق جسد جندي من قوات العدو. وصلت عربة دعم للعدو وما أن نزل منها الجنود حتى أطلق القائد رصاصة من القناص على خزان الوقود فانفجرت محرقة الجنود وطارت أشلاؤها في السماء.

التصق لاند 2 بصاحبه لاند 3 : هل حاولت إخراج الرصاصة ؟ رد لاند 3 بحركة من رأسه متألما لا . وصل لاند 1 إلى موقع صاحبيه وبدأ بمحاولة العلاج . اخترقت رصاصة ثانية ظهر لاند 3 خرج على إثرها الدم من فمه.

لاند2 : لا تمت وتتركني يا صاحبي أرجوك. هذا كثير علينا . وما أن أكمل كلامه حتى اخترقت رصاصة أخرى كتفه هو الآخر فسقط إلى جوار صاحبه بينما تبادل لاند 1 إطلاق النار مع قوات العدو من هذه الجهة وبدأ يحرز تقدما بسبب القصف الجنوني الذي مارسه بس اصابة صاحبيه.

سي 1 حاول الالتفاف حول العدو ولكنه داس على لغم أرضي . اقترب منه أعضاء فريقه ولكنه صوب السلاح نحوهم : لا تقتربوا .

حاول الفريق الاقتراب فأقسم أنه سيقتل من يقترب . وطلب منهم الابتعاد وبدأ يصوب نحو العدو بكل صمود وشجاعة وعندما نفدت الذخيرة ألقى التحية على فريقه ورفع رجله فانفجر اللغم وطار في الهواء .
رصاصة ثالثة تستقر في ظهر لاند 3. الوضع حرج للغاية وقوات الدعم لم تستطع النزول بسبب كثافة النيران .

هيا اصمدوا يا رفاق .
فوكس 1 ملطخ بالدماء لا ندري هل اصيب هو الآخر أم تلك التحامات مع العدو وجها لوجه بالسكاكين والحراب .
سكاي ليسوا بأحسن حال أيضا فيا ترى ماذا حدث ؟

الْياسَمِينْ
05-17-23, 03:46 PM
سكاي 1 بخنقه حتى الاغماء وتركته مغطى بين الأشجار فهذا أسلم حل.
طلعت شريرة وما أدري عن نفسي :وجة ازرق:
متابعة بشغف أشوف نهايتي :MonTaseR_143:

M.ahmad
05-17-23, 04:25 PM
سكاي 1 بخنقه حتى الاغماء وتركته مغطى بين الأشجار فهذا أسلم حل.
طلعت شريرة وما أدري عن نفسي :وجة ازرق:
متابعة بشغف أشوف نهايتي :montaser_143:

هذا يعتبر في عالم الحروب جُبن وأنتحار لأجل العدو
وهو يعد خيانه عظمى للقاده والوطن وأن كان مسلماً لله ثم المليك أو الرئيس والوطن
لذلك لا يحق لك تقتلي نفسك في ساحة المعركه هروباً أو إستسلاماً أو رضوخاً من المقاومه .

عموماً في مثل هذي الحالات تقوم قيادتك بأعتقالك وإيداعك التوقيف حتى نهاية الحرب ، بعد ذلك يتم أستجوابك لتجريدك من رتبتك العسكريه ثم الحكم عليك بالقصاص رمياً بالرصاص لأنك خنتي بلدك بزيه العسكري .

السهم الأخير
05-17-23, 06:01 PM
هذا يعتبر في عالم الحروب جُبن وأنتحار لأجل العدو
وهو يعد خيانه عظمى للقاده والوطن وأن كان مسلماً لله ثم المليك أو الرئيس والوطن
لذلك لا يحق لك تقتلي نفسك في ساحة المعركه هروباً أو إستسلاماً أو رضوخاً من المقاومه .

عموماً في مثل هذي الحالات تقوم قيادتك بأعتقالك وإيداعك التوقيف حتى نهاية الحرب ، بعد ذلك يتم أستجوابك لتجريدك من رتبتك العسكريه ثم الحكم عليك بالقصاص رمياً بالرصاص لأنك خنتي بلدك بزيه العسكري .

ستكون فخورا بهم جدا . هذا ما أستطيع قوله الآن . للرواية بقية

مِيهاف
05-17-23, 06:21 PM
سكاي ١ هناك مؤامره ضدنا ورغبه في قتلنا عمدا
مارايك بفعل انقلاب عسكري ضد القائد ل ازاحته عن منصبه وتعيني مكانه


السهم الاخير انا تُهت لاند ٣ راح مكه شذنبي اتعلق لاني مقيد ولاني مفكوكَ

الْياسَمِينْ
05-17-23, 06:30 PM
هذا يعتبر في عالم الحروب جُبن وأنتحار لأجل العدو
وهو يعد خيانه عظمى للقاده والوطن وأن كان مسلماً لله ثم المليك أو الرئيس والوطن
لذلك لا يحق لك تقتلي نفسك في ساحة المعركه هروباً أو إستسلاماً أو رضوخاً من المقاومه .

عموماً في مثل هذي الحالات تقوم قيادتك بأعتقالك وإيداعك التوقيف حتى نهاية الحرب ، بعد ذلك يتم أستجوابك لتجريدك من رتبتك العسكريه ثم الحكم عليك بالقصاص رمياً بالرصاص لأنك خنتي بلدك بزيه العسكري .

أوكي بعرف مصيري الحين بتعتقلني:icon10:

السهم الأخير
05-17-23, 06:35 PM
ههههه لخبطتوني يا فريق تورنيدو

المهم ضحكتوا كثير و ارتحتوا كثير كل واحد يجهز دموعه . ان شاء الله عجبتكم الادوار

الْياسَمِينْ
05-17-23, 06:41 PM
ههههه لخبطتوني يا فريق تورنيدو

المهم ضحكتوا كثير و ارتحتوا كثير كل واحد يجهز دموعه . ان شاء الله عجبتكم الادوار
كنت أطمح بدور فوكس1:x12x:

السهم الأخير
05-17-23, 06:54 PM
كنت أطمح بدور فوكس1:x12x:

حلو الطموح صراحه .

السهم الأخير
05-17-23, 08:08 PM
بدأت الإصابات تكثر في صفوف قوات تورنيدو وها هما اثنان من فريق لاند مضرجين بالدماء جنبا إلى جنب . اقترب لاند 2 من لاند 3 وبدأ يحدثه عن جمال الطبيعة .
لاند 2 : لطالما كنت أجدك وسيما يا صاحبي وشجاعا جدا . اعترف لك بشجاعتك يا صاحبي وإني فخور جدا بأن تكون نهايني بجوارك .
لاند 3 : سننجو يا صاحبي لا تفقد الأمل ، إنهم قادمون . لا تستسلم أبدا يا صاحبي أرجوك . عهدتك قويا شجاعا صبورا جدا .
لاند 1: إنه يحتضر دعه يتحدث .
بدأ الدم يتدفق بغزارة من لاند 3 و لاند 2 وأدرك لاند 1 أنه لا مجال للضعف والحزن . هذه هي النهاية .
احتضن الثلاثة بعضهم ووضعوا رؤوسهم ببعض ولكن رصاص القناص لم تدع لهم فرصة رفع الرؤوس . طلب لاند 2 من لاند 1 العودة إلى الفريق وتأمين نفسه ولكنه رفض . عندها قرر لاند 3 إن يكشف وجهه للقناص لكي يتم تحديده كهدف ويهرب لاند 1 . رفع لاند 3 رأسه وعلى الفور استحمع لاند 2 كل قوته وأطلق رصاصة نحو القناص بينما ركض لاند 1 نحو منطقة أكثر حماية من الجليد المكشوف .
أصابت الرصاصة رأس القناص وضحك لاند 2 ولاند 3 فرحين بهذه الخطة الفدائية ولكن تلك الفرحة أفسدتها رصاصة القناص التي اخترقت جسديهما معا فسقطا بجوار بعضهما بلا حراك .

ركض لاند 1 نحو موقع تمركز سكاي فظهرت سكاي 1 من خلف الصخور الجليدية .
سكاي 1 : تقدم بسرعة سنؤمن الحماية . وكان تطلق رصاصات من القناص بعيد المدى نحو العدو فترديهم قتلى بضربة واحدة .
تساقط جنود العدو واحدا تلو الآخر جراء ذلك وبدأ العدو يفقد مراكزه المتقدمة في الصعود للجبل الجليدي .
اختفت سكاي 1 من جديد داخل الجليد وبدأت بالقنص فكانت كل رصاصة تخرج تخترق جسد جندي يظن نفسه مختبئا في مكان آمن .
رأت قناصا فوق أحد المباني المجاورة فصوبت طلقة خارقة اصابت منظار القناص وفجرت رأسه .
بينما ذلك المختبىء خلف الجدار اطلقت رصاصة نحو صخرة مجاورة فارتدت الشظية واصابت وجهه وبدأ يبكي ويصرخ من الألم وحاول الجنود إنقاذه ولكن كل من سولت له نفسه الاقتراب منه يكون فريسة لرصاصة من قناص سكاي 1 أو قناص فوكس 1 .
أخيرا أطلقت سكاي 1 رصاصة الرحمة نحو قلبه فأنهت عذابه ومات .

بحركة خاطفة لمحت قناصا آخر يحاول التصويب فوجهت نحوه رصاصة انطلقت مع رصاصته التي أطلقها فأصابت الرصاصة الأولى رصاصة القناص وانحرفتا جانبا بينما استقرت الثانية بين عيني القناص .

من خلفها ظهرت إحدى المقاتلات تحمل سيفا وقالت لها تعالي لنتعارك بالسيوف والسكاكين ونستخدم مهارات غير الرصاص .
فقفزت نحوها بسرعة البرق وأطبقت على عنقها وحاصرت رجليها وقالت لها : هل سبق لك أن تعرضت لعصرة الأناكوندا ؟ صرخت المقاتلة وبدت تحاول عبثا لكي تتخلص من القبضة ولكن هيهات . احكمت سكاي 1 قبضتها عليها وضغطت بقوة أكبر حتى ماتت تلك المتهورة بين يديها فدفعتها نحو المنحدر بكل قوة ورجعت تتمركز في مكان أفضل .

على مقربة من الموقع الذي انفجر بسي 1 . ظل كل من سي 2 وسي 3 في مواقع هامة جدا لقنص العدو و قتلهم من المنحدر . لم يستطع أحد الجنود الصعود من هذه الجهة أبدا . استمر القنص حتى كادت أن تغرب الشمس والقنص يحصد جنود العدو بين الحين والآخر . أصبحت مهمة باقي الفريق هو التموضع وقنص الجنود فقط .

حل الليل وكان بين الحين والآخر تسمع أصوات القناصة ويذهب معها جندي من العدو .

أشرقت الشمس ولم تصل قوات الدعم ولم تعد الأجهزة قادرة على تلقي الإشارة بسبب الجليد . خارت قوى الفريق .

هدأ الإطلاق وتراجع جنود العدو أو ذهبوا لتناول شيء من الطعام قبل الهجمة القادمة .

ياللمنظر المحزن . سي 2 وسي 3 بوضعية التصويب وقد تجمدوا من البرد طوال الليل . ماهذه البطولة وماهذا الكم الهائل من الرصاص ولكن كان الضغط رهيبا على كل الجبهات ولم يكن باستطاعة أحد تفقد أحد .

رأى القائد هذا المنظر وقال : هكذا يموت الأبطال حتى تصبح جثثهم مصدر حماية لرفاقهم . سندفن أبطالنا تحت الجليد ونسمي هذا الجبل بجبل الأبطال .

أردت إخباركم يا رفاقي بأن الدعم قد لا يصل سريعا و أني لست نادما على هذه المغامرة بل أنا فخور جدا بكم وأتشرف بالوجود بينكم إلى آخر رمق . هيا يا رفاق تناولوا ما لديكم من أكل فإما أن ننزل منتصرين من على هذا الجبل وإما أن نموت على قمته كالنسور والصقور الجارحه . سيعود العدو أقوى من ما كان ونحن لها .


كانت الظروف الجوية في غاية الصعوبة على قوات الدعم ولهذا توغلت شرقا نحو الصحاري على أن تنعطف من جديد في أقرب فرصة ممكنة . مازاد الطين بلة هو تجمد البرقيات من شدة البرد فلا يدري أحد ربما كانت قوات الدعم ترسل اشارة للفريق ولكن لا مجال للرد على البرقيات ولا مجال للتفكير في هذا تحت هذا الزخم الهائل من الاشتباك المسلح .

عندما تنهال عليك الأحداث المفجعة بشكل متتالي ، لا تجد الوقت الكافي لتحزن وتبكي . ولكن هل يدرك الفريق كمية الحزن التي بدت متراكمة الآن ؟

تبقى للمغامرة هذه المجموعة
فوكس 1
سكاي 1
سكاي 2
سكاي 3
لاند 1

هل يستطيع هذا الفريق الخروج بأقل الخسائر ؟

هذا ما سنعرفه في الفصل القادم وقد يكون الأخير .

السهم الأخير
05-18-23, 11:24 AM
تبقى من فريق تورنيدو خمسة أفراد

لاضفاء بعض التوضيحات حول الخرائط الذهنية للممالك و أرضية المعارك إليكم الخريطة التالية :
https://www7.0zz0.com/2023/05/18/08/522499296.jpg

قد يتأخر الفصل الأخير لاتاحة الفرصة للقراء الكرام لفهم المغامرة وتوقع الأحداث القادمة .

https://png.pngtree.com/png-clipart/20200328/ourmid/pngtree-hand-drawn-creative-coming-soon-decoration-png-image_2166255.jpg

السهم الأخير
05-19-23, 03:30 PM
الفصل الأخير : للعدالة ثمن باهض
ناضل أفراد تورنيدو لدحر قوات العدو التي تكالبت عليهم من كل مكان وأصبح أسفل الجبل والمباني المجاورة له مقبرة لقوات وولف .

قام القائد بسلسلة من التهمويهات بتأمين انسحاب تكتيكي من الموقع وتغيير التمركز لمكان أكثر ارتفاع لكشف قناصة العدو .

نجحت الخطة وبدأ الفريق قادرا على اخذ جرعة من الماء وتضميد الجراح واستعمال البرقيات .

فوكس 1: فوكس تيم فوكس تيم ، ماهي أخبار قوات الدعم ؟ متى تتوقعون الوصول إلى موقعنا جبال الجليد المنحدر الخامس 35 درجه شرق معسكر ذخيرة للعدو . حول .


فوكس تيم : فوكس 1 ، نواجه بعض المقاومة ونحاول الالتفاف على العدو . فقدنا الاتصال بكم سابقا ، ابقوا البرقيات قيد التشغيل للتواصل سيدي ، هنا فوكس تيم .

فوكس1 : فوكس تيم، علم .

توقف اطلاق النار بين الطرفين قليلا وظهرت عربة عليها بعض الجنود يتحدث أحدهم بمكبرات الصوت : نداء إلى القوات المتمركزة فوق الجليد ، استسلموا والقوا أسلحتكم ونحن نتعهد لكم بتأمين عمليات خروجكم من المملكة والعودة إلى مملكتكم سالمين . هذا الاتفاق تمت الموافقة عليه من قيادة الحكومتين . نحن نعلم جيدا هدفكم ونتعهد لكم بتنفيذ تلك المطالب . لا جدوى من المقاومة نحن نعرف كل فرد فيكم ولدينا قائمة بأسماءكم كلكم .
أيها الجنرال سترونجر أنت من يقود هذه العملية ونحن نعلم أنك فوق الجبل .

(سترونجر:الاسم الحقيقي للقائد العام الذي يقود العملية تورنيدو وهو فوكس 1)

أكمل الضابط كلامه عبر المكبر : إذا كنت موافقا أطلق طلقة في الهواء . وإذا كنت تريد التحدث : أطلق طلقتين .

فوق الجبل كان الأفراذ قد تجمعوا ويسمعون الصوت عبر مكبرات الصوت .

نظر القائد نحو فريقه ووقف حاملا قناصه المخيف الذي تفوح منه رائحة الرصاص المحترق .

نظر الجميع نحو القائد وقد ظهر على شاشة القناة الرسمية والعالم يتابع هذه العملية .

أطلق القائد رصاصة في الهواء وابتسم للفريق وقال لهم : تورنيدو سننفذ خطة الوعد الغاضب .

اتخذ الجميع وضعية الوعد الغاضب . واطلق القائد الرصاصة الثانية معلنا رفض العرض .

(الوعد الغاضب : تكتيك حربي يهدف إلى مواصلة القتال إلى آخر رمق )

كان لهذا الصمود أثرا كبيرا على مملكة فوكس فقد دبت فيهم الروح من جديد وأفاقوا من هذه الغفلة والسبات العميق تحت اتفاقيات الذل والخيانات وانطلق الفدائيين إلى الحدود للمشاركة في هذه الحرب المصيرية ومحاولة انقاذ الفريق

ظهر نائب وزير مملكة فوكس حاملا مكبر الصوت وقد ملأ الخجل وجهه لأنه باع ضميره الميت للعدو ووقعوا تلك الاتفاقيات الهزيلة والذليلة غير مبالين بمصير هذه الكوكبة من أفراد النخبة .

نائب الوزير : لا جدوى من المقاومة سيد سترونجر . قوات الدعم لن تصل فقد تلقت توجيهات من القيادة العليا وهي حاليا تقوم بتأمين عملية الرجوع الآمن نحو المملكة . ابق على حياتك وحياة فريقك ونحن نضمن لكم الرجوع آمنين إلى أرض الوطن .

لم يكمل نائب الوزير كلامه حتى اخترقت رصاصة القناص مكبر الصوت وهي تمر أمام عينيه معلنة له أنها كانت تستطيع أن تستقر في رأسه .

سقط أرضا وقال للجنود : أقتلوهم كلهم هيا . وبدأ إطلاق النار من جديد بشكل فضيع .

كانت سكاي 1 تصوب نحو أحد براميل الوقود ولكن قناصا مختبىء صوب نحوها سلاحه فانطلقت سكاي 2 من موقعها تركض فوق الجليد وقفزت بكل قوتها لتدفع سكاي 1 عن مرمى القناص وأطلقت سكاي 1 رصاصة اصابت أحد الأعمدة وسقطت فوقها سكاي تخبرها أن لا تحاول النهوض لأنها في مرمى القناص .

نظرت سكاي1 نحو سكاي 2 مبتسمة وهي تقول : لقد كان ذلك وشيكا أليس كذلك ؟ ردت سكاي 2 : نعم وشيكا جدا . لا أتصور أنني أتحمل فقدك يا سكاي 1 . لا أتصور ذلك ولا أتخيله يوما . ووضعت يدها على رأس سكاي 1 .

يا إلهي !!! يدها مضرجة بالدم وهي تودع سكاي 1 .

سكاي 1 بصوت مبحوح باك يخرج معه دخان البرد القارس : لا ترحلي يا ايزا . سنعود لنسقي معا تلك الحديقة كما أحببت اسمها دائما زهرة الثلج . أرجوك لا تتركيني .

سقطت سكاي 2 مضحية بروحها من أجل حماية قائد فرقتها الجويه وتركت خلفها حرنا عميقا على قلب سكاي1 و سكاي 3 التي حاولت اسعاف سكاي 2 ولكن دون جدوى . كانت رصاصة قاتلة .

زادت عزيمة فريق تورنيدو وقد أدركوا أن الموت بأفضل وضعية هو الهدف المنشود .

قرر القائد السيطرة على موقع لرشاش ولكنه مكشوف ولكن لا مجال للمواجهة بقناص فقفز نحو المنحدر ورصاص العدو تخترق الجليد خلفه حتى وصل إلى أسفل أحد الأبراج وقفز السياج واحتل المدفع الرشاش وصب غضبه على قوات العدو أسفل المنحدر فدوت انفجارات هائلة اشتعل بسببها المعسكر وانفجرت الكثير من مخازن الذخيرة وبدأ العدو ينسحب لتوالي الانفجارات .

أصبح جنود العود في مرمى رصاص الفريق المتركز فوق الجبل فسقطوا كسقوط ثمار الأشجار و كانوا فريسة سهلة انتقاما لرفاقهم .

كان نائب الوزير الخائن مع المنسحبين من قوات العدو بينما ظلت كتيبة تحاول صد الهجوم المعاكس .

هنا أتت المروحيات من فوق الجبال . إنها قوات الدعم التي وصلت وقد كان الخائن يحاول كسر عزيمة فوكس 1 ولكنه لا يعلم أي قائد يواجه .

ركض لاند 1 نحو القائد فوكس 1 يحاول تأمينه من الخلف ونزلت قوات الدعم فوق الجبال وانتشلت جثث الأبطال وعادت بعض المروحيات تنقل أجسادهم إلى أرض الوطن حيث يليق بهم مراسم الدفن .

نزلت قوات الدعم وقد تم تطهير المكان بالكامل وتم ابلاغ القائد بخبر اغتيال حاكم مملكة فوكس وأن الوضع غير مستقر في المملكة بعد أن انشق نائب الوزير وقرر التعاقد مع مملكة وولف بتسليمهم كافة المعلومات حول الأسلحة والقوة للوقوف عليها وعمل خطط مضادة بشرط أن تخضع مملكة فوكس لمملكة وولف و أن يصبح نائب الوزير هو الحاكم لمملكة فوكس ويتبع مملكة وولف .

وصلت برقية من مكتب الرئاسة في مملكة فوكس أن الحاكم وصى بأن يصبح الحكم لأكفأ جنرال من جنرالات قاعدة فوكس الجويه .

استنفر القائد كل القوات التي اجتاحت حدود مملكة العدو وصارت تحت رحمة هذه القوات المدججة بالسلاح وتحدث القائد بأن غدا صباحا سيتم اجتياح باقي المناطق لتطهير مملكة وولف واعدام كل قيادات الشر أو يضحوا من أجل شعوبهم ويعلنوا الاستلام الشامل ويخضعوا لحكم العدالة لحماية شعوبهم .

وعد القائد أن يضع على مملكة وولف حاكما عادلا يديرها خير إدارة من اجل العدالة ومستقبل مشرق . وأن يجند من يشاء التطوع للتدريب في قاعدة فوكس الجوية .

فرح الشعب بذلك الخبر وضغطوا على القصر الرئاسي حتى تم اطلاق النار عليهم ولكن الحشود نهبت القصر و قام بعض المسلحين بأسر القادة الظلمة وتم تسليمهم للعدالة حيث المصير العادل .

تم تنفيذ حكم الإعدام بكل المجرمين والخونة رجع الفريق المغوار من أبطال تورنيدو نحو أرض البلاد محفوفين بفرحة مواطني مملكة وولف الذين أبصرت أعينهم أخيرا لذة العيش الكريم تحت حكم العدالة .


ظهرت طفلة تركض وسط حدائق الأزهار مع أخيها الصغير وهما يطاردان الفراشات ولكنهما اصطدما بسياج حديدي . سمعا أصواتا من بعيد هيا يا سترونجر هيا يا ايزا سنعود إلى المنزل هيا .

مرت سيارة هذه العائلة من أمام هذا السياج الحديدي الذي تحيط به الأزهار من كل مكان وقد كتب على صخرة بخط عريض جدا

(هنا دفن آخر فرد من أبطال عملية تورنيدو لتطهير الممالك)

غابت شمس ذلك ودموع صادقة غطت وجه ذلك الرجل وهو يعود بسيارته مع عائلته إلى البيت . مسح سترونجر دموع أبيه وقال أبي ما الذي يبكيك ؟

قال : بسبب تضحيات هؤلاء الأبطال ملأ النور قلبي وقد كنت طفلا شريرا عندما كنت في عمرك وأقتل الأبرياء بوحشية . لقد سميتكما على أسمي بطلين من أبطال هذه المغامرة النبيلة وأنا مدين لهم جميعا بحياتي . ماركوس مدين لهم جميعا وجلس يبكي بحرقة وقد التفت حوله عائلته السعيدة وهم يواسونه .

نعم يا ماركوس العدالة ثمنها غال . غال جدا يا صديقي . غال إلى درجة أنك ستظل تذكر كل لحظة كنت فيها تحت رحمة قائد قاعدة فوكس الجوية ورفاقه .


رفرف علم قاعدة فوكس الجوية في كل مملكة معلنا للجميع أن العدالة لها أفرادها وأنها أكبر من كل ظلم مهما بدا حجمه .


النهاية

زهرة الثلج
05-19-23, 04:32 PM
سقطت سكاي 2 مضحية بروحها من أجل حماية قائد فرقتها الجويه وتركت خلفها حرنا عميقا على قلب سكاي1 و سكاي 3 التي حاولت اسعاف سكاي 2 ولكن دون جدوى . كانت رصاصة قاتلة .

هيدي انااا؟
ماماااا :(

الْياسَمِينْ
05-19-23, 04:33 PM
تصوير غير المُدرَك حسياً ، والولوج إلى عوالم حربية دفاعية وتحويلها إلى عمل أدبي ،
بوصفية حاذقة عمل هائل ، ولا يمكن لأي قاص أن يتورط به إلا السهم الأخير..
والقلة من القصاصين في المشهد الأدبي ، فهو يؤكد مهارة الأديب وكفاءته .
لعبة ذكية ترمز إلى رغبة البطل بإحداث تغيير المسارات .
وقد لعب الكاتب على الأسماء وتوزيع الأدوار بكفاءة عالية
وجسد في هذا النص علاقة الكاتب بالواقع
والتقاط حالة قد لا يراها البعض إلا حينما
يتناولها كاتب كبير برتبة السهم الأخير
أقول القاص الذي يمتلك خزينا هائلا من الخبرات الإبداعية
وهذه الخبرات لا تقف عند جنس بعينه ..
حيث يسهل عليه استدعاء ماشاء وقتما يشاء ،
وهذه القصة خير دليل على الطاقة الإبداعية الخلاقة لدى الكاتب
حيث تظافرت كل عناصر القص لترسم لنا مشهدا كاد أن يكون واقعيا
لولا ضلوع اللاوعي في وضع لمساته الأساسية وهذا
ما يتوضح من خلال استخدام الكاتب أسلوب التداعي الحر
حيث أسقط على المضمون ما يعتريه من ألم تجاه ما أصاب رفاقه
نص مدهش من حيث البنية والسرد
امتزج فيه الواقع مع الخيال على نحو رائع
جميل أن يتلاحم الإبداع مع الفكر الإنساني لينتج نصوص كهذا
تحمل هذا القدر من الوعي والجمال والمتعة والهدف النبيل

حتى بنات أفكارك سخيات كريمات ..
فلك أنت .. أنت تحديداً ،
ماليس للبحر ، حتماً ،فأسرارك لآلئ ،
ومُعلَناتك حِكَم ، ولبنائك هندسة ..
لا يجيدها إلا من يسرق منك أسرار اللعبة ..
وما قصتك هذه المفهومة على أنها تنضوي تحت لواء الواقعية ..
لا أراك إلا أنك رمَّزتها بطريقة سهمية مذهلة أتمنى ألا تكون الأخيرة ..
فالفلسفة بائنة لمقاصد سامية ، نبيلة
رسمتَها بلغة رمزية انفعالية ،
تشي بمخيال لا نهاية له ، ولا يحده شيء غير عظمة الفكر المتفجر الخلّاق.
أنت تكتب قضايا لا مواضيع مُدرَكة ، وقد تكون شبه يومية.
وأخيراً أسألك سؤالين محددين لا ثالث لهما
* مااسم شيطانك .. فأنا مشتاقة لصداقته؟!
* سكاي2 ( زهرة الثلج) ضحت بحياتها من أجلي في الخيال
* وأنا مدينة لهذه التضحية في الواقع :31:
دمت رائعا كما عهدناك
كل التقدير والمحبة:111:

خارج الموضوع :
المرة القادمة أنا رأس الحربة سوالف ( سبقتك عكاشة ) ما تمشي معي :wild:

زهرة الثلج
05-19-23, 04:38 PM
* سكاي2 ( زهرة الثلج) ضحت بحياتها من أجلي في الخيال
* وأنا مدينة لهذه التضحية في الواقع

شايفة يا قلبي شو مضحية " زهرة الثلج "..

كرمال عيون الياسمين :ah11:



صراحة السهم الاخيرر فاجئتنااا بابداعاتك.

المنتدا فخور بوجودك.

انت مبدع.. وتستاهل الجائزة الاولى بالقصة.

واتاري ابداعك ما كان محصور وبس ع قصة قصيرة !

ما شاء الله عليك !

لازم تألف كتب قصص وتنشرها!

السهم الأخير
05-20-23, 01:50 AM
أنت تكتب قضايا لا مواضيع مُدرَكة ، وقد تكون شبه يومية.
وأخيراً أسألك سؤالين محددين لا ثالث لهما
* مااسم شيطانك .. فأنا مشتاقة لصداقته؟!
* سكاي2 ( زهرة الثلج) ضحت بحياتها من أجلي في الخيال
* وأنا مدينة لهذه التضحية في الواقع
دمت رائعا كما عهدناك
كل التقدير والمحبة

خارج الموضوع :
المرة القادمة أنا رأس الحربة سوالف ( سبقتك عكاشة ) ما تمشي معي


الأستاذة الكاتبة الياسمين ، إن القلم والفكر ليعجزان عن الرد بعد هذا السخاء والجود وحسن اللفظ وتفرد المعنى . لن أقول شكرا بل إن هذه الكلمات الراقية اعتبرها اوسمة ونياشين ازين بها صدري وكتفي ما حييت .

شيطاني لا أدري ما اسمه ههههه وهو لعين

إن شاء الله إذا كان هناك رواية جديده ستكونين البطلة هههه

شكرا من القلب اختي الياسمين

السهم الأخير
05-20-23, 01:57 AM
شايفة يا قلبي شو مضحية " زهرة الثلج "..

كرمال عيون الياسمين :ah11:



صراحة السهم الاخيرر فاجئتنااا بابداعاتك.

المنتدا فخور بوجودك.

انت مبدع.. وتستاهل الجائزة الاولى بالقصة.

واتاري ابداعك ما كان محصور وبس ع قصة قصيرة !

ما شاء الله عليك !

لازم تألف كتب قصص وتنشرها!


أختي زهرة الثلج شكرا جزيلا على كل الدعم والمتابعة ووجودكم مثري لمواضيعي . أتمنى لمشاركتك التوفيق وشكرا من القلب على كل كلمة طيبه

يلدز
05-20-23, 07:05 AM
يسعد صباااحكم

نهايه سعيده، مع بعض التضحيات
والندم على الماضي

الياسمين، خلصت كل الكلام علينا هههه

قصة قمه في الإبداع

تقبل مروري :ورده:

السهم الأخير
05-20-23, 01:21 PM
يسعد صباااحكم

نهايه سعيده، مع بعض التضحيات
والندم على الماضي

الياسمين، خلصت كل الكلام علينا هههه

قصة قمه في الإبداع

تقبل مروري :ورده:


اسعدني تواجدكم اختي يلديز و سعيد جدا كون الرواية اعجبتكم

الياسمين ابدعت بافكارها وبردودها فكل مكان . إذا قررت اعمل روايه ثانية راح تكون هي البطلة خلاص .

شكرا من القلب

نجمة
05-22-23, 07:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسجل حضوري

قبلها ملاحظة بسيطة
ياريت لو تكلم المشرفين ويرتبوا لك الفصول في الصفحة الأولى
حتى يتسنى للقارئ الوصول لكل الفصول بسهولة ^^

السهم الأخير
05-22-23, 08:46 PM
[quote=نجمة;3519105]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسجل حضوري

قبلها ملاحظة بسيطة
ياريت لو تكلم المشرفين ويرتبوا لك الفصول في الصفحة الأولى
حتى يتسنى للقارئ الوصول لكل الفصول بسهولة ^^[/

جزاش الله خير أختي نجمة على الملاحظة المميزة وان شاء الله اكلمهم لكن يمكن من اجل تسلسل الردود لأن تفاعل الاعضاء كان خلال الفصول وكانوا يتوقعون الأحداث . شكرا جزيلا مره ثانيه على الاهتمام . لكن ما خبرتيني شو رأيك بالقصه ؟

نجمة
05-22-23, 11:13 PM
كم أحسد من يكتب بصغية الحوار بكل سلاسة
وبالتأكيد كنت منهم أيها المبدع
شخصيات كثيرة وأحداث اكثر
كأنها فيلم سينمائي لا تكاد تلحق انفاسك حتى تُفاجئ
بحدث آخر يحبسها مجددا
تمنيت لو تظهر قليلا بعض المشاعر بين الأبطال وهذا ما حصل في النص الثاني من القصة
الجزء الأولى كان تعريفي أكثر ولم يلامس ذائقتي كما فعل الجزء الثاني والنهاية
الطفل العجيب ذاك تمنيت لو ضعت لنا سبب قوي لفعلته تلك !
كمثل أن يكون انتقاما لوالده او أي شيء آخر
لأن شر كهذا لابد وأن يكون وراءه سبب وخاصة انه طفل !
فقط هذه ملاحظتي الوحيدة
ننتظر المزيد من قلمك ^^

السهم الأخير
05-23-23, 07:27 AM
كم أحسد من يكتب بصغية الحوار بكل سلاسة
وبالتأكيد كنت منهم أيها المبدع
شخصيات كثيرة وأحداث اكثر
كأنها فيلم سينمائي لا تكاد تلحق انفاسك حتى تُفاجئ
بحدث آخر يحبسها مجددا
تمنيت لو تظهر قليلا بعض المشاعر بين الأبطال وهذا ما حصل في النص الثاني من القصة
الجزء الأولى كان تعريفي أكثر ولم يلامس ذائقتي كما فعل الجزء الثاني والنهاية
الطفل العجيب ذاك تمنيت لو ضعت لنا سبب قوي لفعلته تلك !
كمثل أن يكون انتقاما لوالده او أي شيء آخر
لأن شر كهذا لابد وأن يكون وراءه سبب وخاصة انه طفل !
فقط هذه ملاحظتي الوحيدة
ننتظر المزيد من قلمك ^^

مرحبا بصاحبة الملاحظات القيمة نجمه . بصراحة فعلا أعجبني ردك وتلاحظي هناك مشاهد محذوفة عمدا لأن قوانين المنتدى لا تسمح بالتوغل كثيرا في المشاعر اضافة إلى أني لم أستاذن الشخصيات في رغبتها بالحضور في روايتي ومثال حي الاخت الغالية مسك الغلا عندما وجهت لها دعوة كانت مستغربة الرواية للرجال ماذا أفعل بينهم ؟

هذا يعكس طابع المنتدى ويجب أن يتم ترويض الرواية على هذا الأساس . لم يكن هناك مجال للعواطف خاصة تلك المتعلقة بالغرام .

بخصوص الطفل ماركوس يعود السبب لهذه الحقد الدفين في التربية ويتضح أن أباه كان يغذيه بالسموم والكراهية ضد مملكة فوكس وكان يتلذذ بتعذيبهم . يعني طفل يواجه غسيل مخ .

لكن القائد سجنه في قاعدة فوكس ومنحه فرصة هو وأمه وترين لماذا سمى ابنه على اسم القائد سترونجر اللي هو فوكس .

لم اشأ أن أسلط الضوء على علاقاته داخل سجن قاعدة فوكس لكي اتيح للقارىء المضي معي في نفس المسار وهو أن هذا الفريق كان لابد أن يكون فدائيا من أجل مستقبل مملكة واعد .

شكرا للغالية نجمة على كل الملاحظات نعم يبدو غائبا الحوار العاطفي بين الافراد وتلاحظين بعض الومضات في كلام السهم وخيال .

كنت قادرا على جعل إحدى اعضاء الفريق تقتل عضوا في الفريق عن طريق الخطأ ولكن تجنبت المشاعر خوفا وحرصا على عدم اعتراض الاعضاء على الادوار لأن الرواية مباشرة ومتجددة ولا تنقح قبل نشرها فاحببت تجنب كل ما يثير المشاعر العاطفيه واكتفيت بالمشهد الملحمي

نجمة
05-23-23, 03:30 PM
نعم لم اركز بهذه الجزئية
ربط الشخصيات بأسماء من المنتدى قيد القصة عندك
سأكون سعيدة في القرآءة لك مرة أخرى^^

السهم الأخير
05-23-23, 05:47 PM
نعم لم اركز بهذه الجزئية
ربط الشخصيات بأسماء من المنتدى قيد القصة عندك
سأكون سعيدة في القرآءة لك مرة أخرى^^

شاكر لك هذه الثقة أختي نجمه ، بإذن الله إذا كتبت قصة جديدة بتكوني فيها .

حاليا أحاول أرتب أفكاري ولكن ظروف العمل تشغلني .

ليتني أستطيع كتابة رواية عسكرية جديدة .

ودي وتقديري

شباصة منحاشة
05-26-23, 09:15 AM
ابدعت السهم الاخير

السهم الأخير
05-26-23, 01:52 PM
مروركم أكثر ابداع أختي شباصة منحاشة


SEO by vBSEO 3.6.1