المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وقفة أمام بناية المنتدى


عبدالله همام
06-09-23, 05:32 PM
وقفة أمام بناية المنتدى

وان ماشي بالحارة لقيت الشباب الطيبة
واقفة على الرصيف بجانب بناية المنتدى
ذهبت ووقفت معهم
خرطوشة برطوشة مدت رأسها من نافذة
مكتبها هناك لتنظر لي وتقول بصوت كأزيز الطائرات
همام همام...
همام :نعم يا خالتي
خرطوشة: خالة الدببة
همام::schmoll:
خرطوشة : بدي اسألك ليش اخترت خيال معك في موضوع

الى صديقي ( مساحة قلم )

قفز شطرنج ببدلته المبرقعة اسود وابيض
قائلا:
معروف يا خالتي السبب..
خرطوشة: وخالة الدببة توكلك انت كمان
شطرنج : -صار يتنفس من أذنيه غضبا ثم طنشها -
وبدأ يشرح سبب اختيار خيال قائلا:
اذا ذكرت الشمس والنجوم
فلا بد أن يذكر القمر والكواكب ايظا
بمعنى آخر
اذا كانت الأرض تلتف حول الشمس
فلا بد أن يلتف القمر حول الأرض
خيال لهمام : شو بحكي ؟!
نجوم وقمر وفهمناها
وشو التفاف وما التفاف بصراحة طلَّع القمل من راسي
اقصد العقل من راسي بسبب كلماته
همام : هي رايق جاي من بعيد هو من سيفهمها السبب
رايق : السلام عليكم
همام وخيال: وعليكم السلام
رايق: سبب اختيار همام لخيال لأن القلوب اذا تقاربت اقتربت

همام لخيال: هربنا من المطر وقعنا تحت المزراب
شو تقاربت اقتربت ولا هذا هو المنطق ؟
رايق : هههه لا منطق ولا غيره المقصد تعارف الناس وتقاربها يؤدي للأئتلاف وتقبل الآخر لذلك اختار خيال
والاخ خيال غير مبالي...
خيال: بحك رأسه وبحكي بصوت خافت -الظاهر بسب علي-
رايق : له يا صاحبي إنما قصدت المدح فالامبالاة
ليست مذمومة على إطلاقها ويوجد كتاب مشهور
اسمه - فن اللامبالاة - يشرح هذا الأمر فالامبالاة
عندما تكون بأخذ الأمور ببساطة وعدم تكبيرها
وعدم التدقيق الزائد ممدوح وان سمي لامبالاة
وقد عملنا تجارب على الفئران ..

خيال وهمام : فئران ! بجد الاستاذ رايق
مش معبرنا أو يمكن شايفنا ....
خرطوشة: تنظر الينا وينهم الفئران وينهم.
همام وخيال : لماذا تنظر الينا هكذا ؟ شو فَكَّرَتنا هالحجة
خرطوشة: حجة بعينك
نافذة الشباك الرئيسي للبناية فتحت
خيال: أنه المدير العام
همام : بل الأسد صاحب مقولة التقييم الواحد - وبصوت عال-
نحن معك يا سيدي وضد المعارضة
وبصوت واطي لخيال لازم تزبط حالك وكلماتك،
إياك أن تفكر في بلادنا اقصد بمنتدانا بأن شهادتك وعلمك من يرفعك بل تعديل لسانك وليه
والا كيف غدا ستصبح مراقب أو مشرف قسم
خيال لهمام: قلبت راسي يا عيني مرة بتحكي فصحى ومرة عامي
همام: مشيها
المدير العام : المنتدى كويس
خيال: فعلا كويس ....شو معنى كويس
همام : طنش وردد خلفه فقط
كويس كويس
المدير العام يعيد المقولة:
المنتدى كويس والي مش عاجبه يعمل خروج مؤقت قبل ما نعمله خروج دائم.

خيال لهمام: اسمع يا صاحبي ضع ثوبك بفمك والحقني قبل ما يقذفونا من البناية.

سلام

يلدز
06-09-23, 11:15 PM
الله عليك اخوي عبدالله
حسيت كأني بتفرج عيلكم وانتوا بتحكوا :MonTaseR_26:
مبدع حقاً
للـمعلومه،، بحس المدير كثير طيب بس الاعضاء العسولين بعضهم شوي باله طوووويل :m9:
عشان كذا بيتخذ قرارات صارمه وهـالشيء بشوفه زين

دمت ودام قلمك الجميل

تقبل مروري

عبدالله همام
06-09-23, 11:28 PM
الله عليك اخوي عبدالله
حسيت كأني بتفرج عيلكم وانتوا بتحكوا :montaser_26:
مبدع حقاً
للـمعلومه،، بحس المدير كثير طيب بس الاعضاء العسولين بعضهم شوي باله طوووويل :m9:
عشان كذا بيتخذ قرارات صارمه وهـالشيء بشوفه زين

دمت ودام قلمك الجميل

تقبل مروري

الله يجبر بخاطرك مثل ما جبرتي بخاطري يا اختي
توقعته ما عجب حد
الله يفتح عليك
الله يبارك فيك
اسأل الله أن يحقق لك كل ما تتمنيه.

بصراحة حبيت اغير برستيج الرد
هم الي بوقفوا على الإشارات وبتسولوا بيعرفوا يدعو احسن منا؟! طبعا هذا الكلام مزحا
تسلمي على مرورك

جار القمر
06-10-23, 09:42 PM
وقفة أمام بناية المنتدى

وان ماشي بالحارة لقيت الشباب الطيبة
واقفة على الرصيف بجانب بناية المنتدى
ذهبت ووقفت معهم
خرطوشة برطوشة مدت رأسها من نافذة
مكتبها هناك لتنظر لي وتقول بصوت كأزيز الطائرات
همام همام...
همام :نعم يا خالتي
خرطوشة: خالة الدببة
همام::schmoll:
خرطوشة : بدي اسألك ليش اخترت خيال معك في موضوع

الى صديقي ( مساحة قلم )

قفز شطرنج ببدلته المبرقعة اسود وابيض
قائلا:
معروف يا خالتي السبب..
خرطوشة: وخالة الدببة توكلك انت كمان
شطرنج : -صار يتنفس من أذنيه غضبا ثم طنشها -
وبدأ يشرح سبب اختيار خيال قائلا:
اذا ذكرت الشمس والنجوم
فلا بد أن يذكر القمر والكواكب ايظا
بمعنى آخر
اذا كانت الأرض تلتف حول الشمس
فلا بد أن يلتف القمر حول الأرض
خيال لهمام : شو بحكي ؟!
نجوم وقمر وفهمناها
وشو التفاف وما التفاف بصراحة طلَّع القمل من راسي
اقصد العقل من راسي بسبب كلماته
همام : هي رايق جاي من بعيد هو من سيفهمها السبب
رايق : السلام عليكم
همام وخيال: وعليكم السلام
رايق: سبب اختيار همام لخيال لأن القلوب اذا تقاربت اقتربت

همام لخيال: هربنا من المطر وقعنا تحت المزراب
شو تقاربت اقتربت ولا هذا هو المنطق ؟
رايق : هههه لا منطق ولا غيره المقصد تعارف الناس وتقاربها يؤدي للأئتلاف وتقبل الآخر لذلك اختار خيال
والاخ خيال غير مبالي...
خيال: بحك رأسه وبحكي بصوت خافت -الظاهر بسب علي-
رايق : له يا صاحبي إنما قصدت المدح فالامبالاة
ليست مذمومة على إطلاقها ويوجد كتاب مشهور
اسمه - فن اللامبالاة - يشرح هذا الأمر فالامبالاة
عندما تكون بأخذ الأمور ببساطة وعدم تكبيرها
وعدم التدقيق الزائد ممدوح وان سمي لامبالاة
وقد عملنا تجارب على الفئران ..

خيال وهمام : فئران ! بجد الاستاذ رايق
مش معبرنا أو يمكن شايفنا ....
خرطوشة: تنظر الينا وينهم الفئران وينهم.
همام وخيال : لماذا تنظر الينا هكذا ؟ شو فَكَّرَتنا هالحجة
خرطوشة: حجة بعينك
نافذة الشباك الرئيسي للبناية فتحت
خيال: أنه المدير العام
همام : بل الأسد صاحب مقولة التقييم الواحد - وبصوت عال-
نحن معك يا سيدي وضد المعارضة
وبصوت واطي لخيال لازم تزبط حالك وكلماتك،
إياك أن تفكر في بلادنا اقصد بمنتدانا بأن شهادتك وعلمك من يرفعك بل تعديل لسانك وليه
والا كيف غدا ستصبح مراقب أو مشرف قسم
خيال لهمام: قلبت راسي يا عيني مرة بتحكي فصحى ومرة عامي
همام: مشيها
المدير العام : المنتدى كويس
خيال: فعلا كويس ....شو معنى كويس
همام : طنش وردد خلفه فقط
كويس كويس
المدير العام يعيد المقولة:
المنتدى كويس والي مش عاجبه يعمل خروج مؤقت قبل ما نعمله خروج دائم.

خيال لهمام: اسمع يا صاحبي ضع ثوبك بفمك والحقني قبل ما يقذفونا من البناية.

سلام



اخى الجميل
عبدالله همام

ولله كنت اتمنى حضورى

فى هذا الوقفة

وفى هذا المدح العذب

ولاكن كل ما ذكر هنا

أسرة واحدة

نستوحى منهم الكثير من المعارف

انرت الشارع بصحبتك الكريم

وهنيئا لنا تواجدنا هنا

دمتم بخير

عبدالله همام
06-11-23, 08:40 AM
اخى الجميل
عبدالله همام

ولله كنت اتمنى حضورى

فى هذا الوقفة

وفى هذا المدح العذب

ولاكن كل ما ذكر هنا

أسرة واحدة

نستوحى منهم الكثير من المعارف

انرت الشارع بصحبتك الكريم

وهنيئا لنا تواجدنا هنا

دمتم بخير

حياك الله اخي
لك مكانة في القلب
ونحن لا زلنا أمام البناية
من سيضيء لنا البناية عند الدخول سوى امثالك
وانت من أنرت الموضوع بتواجدك

جزاك الله خيرا
ودمت بخير

خياآل
06-11-23, 09:22 AM
الى صاحب القلب الطيب
الى صاحب الروح المرحة
الى من كان له سبق القدم بذكري في موضوع مميز
تتسابق الكلمات والحروف للتعبير عن مدى شكري وامتناني
ازكى التحايا واجملها
حقيقة لم نفقدك من فراغ

الْياسَمِينْ
06-11-23, 09:28 AM
أخي عبدالله همام ..
كيف لا يعجبنا الموضوع
وهذه المرة الرابعة التي أدخل وأقرأ
وابتسامة عريضة على محياي:MonTaseR_169:
شكرا لرسمك الابتسامة وأدام الله الفرحة في قلبك :111:

عبدالله همام
06-11-23, 04:21 PM
الى صاحب القلب الطيب
الى صاحب الروح المرحة
الى من كان له سبق القدم بذكري في موضوع مميز
تتسابق الكلمات والحروف للتعبير عن مدى شكري وامتناني
ازكى التحايا واجملها
حقيقة لم نفقدك من فراغ

حياك الله اخي
انا لم اذكرك الا لمحبة وأخوة حقيقية بيننا
اذكرك وانا اعرف سجاياك وطباعك العطرة
وتشرفت بمرافقتك في هذا الموضوع
لكن اعذرني نسيت أن اقول بالنيابة عنك هع هوع:t:

عبدالله همام
06-11-23, 04:25 PM
أخي عبدالله همام ..
كيف لا يعجبنا الموضوع
وهذه المرة الرابعة التي أدخل وأقرأ
وابتسامة عريضة على محياي:montaser_169:
شكرا لرسمك الابتسامة وأدام الله الفرحة في قلبك :111:

بداية توقعت موضوعي ازنخ من السمك
لكن اسعدني واعاد الثقة إلى نفسي
تعليقك وتعليق الإخوة والأخوات
دوم الابتسامة والضحكة يا رب
تسلمي على مرورك الطيب

شباصة منحاشة
06-19-23, 05:13 PM
عجبني الموضوع لاني كنت بطلة القصه صح ماقلت شي حلو بس كنت روح المكان بخالة الدببه هههههههههه برغم اني جده والكل ينعتني خالة !!!!!
عبدالله همام ، هنالك رسائل تصل وهنالك رسائل لا تصل، هنالك رسائل تحرقنا قبل أن تصل، وهنالك رسائل تحرقنا إن لم تصل ! ههههههههههه.... عذرا ً،،،،،،لأن هنالك رسائل نود ألا تصل لذلك ضحكت !!!....نكتبها ونندم ونتمنى يتوقف الوقت قبل أن يصل ساعي البريد إلى هنااااااااك،،، حيث المنافي تنتظرنا ... ونحن لها ننتظر،، من كتب رسالة يوماً لم يمتْ .... حتى وإن وصلت بعد احتضاره !!
بحق اخي الفاضل عبدالله همام .. شكرا لأنك هُنا تكتب لنا وتُسعدنا بروحك الطيبة ،تذكر اني الجدة دائماً لاتنسى ذلك ياحفيدي .

عبدالله همام
06-19-23, 09:04 PM
عجبني الموضوع لاني كنت بطلة القصه صح ماقلت شي حلو بس كنت روح المكان بخالة الدببه هههههههههه برغم اني جده والكل ينعتني خالة !!!!!
عبدالله همام ، هنالك رسائل تصل وهنالك رسائل لا تصل، هنالك رسائل تحرقنا قبل أن تصل، وهنالك رسائل تحرقنا إن لم تصل ! ههههههههههه.... عذرا ً،،،،،،لأن هنالك رسائل نود ألا تصل لذلك ضحكت !!!....نكتبها ونندم ونتمنى يتوقف الوقت قبل أن يصل ساعي البريد إلى هنااااااااك،،، حيث المنافي تنتظرنا ... ونحن لها ننتظر،، من كتب رسالة يوماً لم يمتْ .... حتى وإن وصلت بعد احتضاره !!
بحق اخي الفاضل عبدالله همام .. شكرا لأنك هُنا تكتب لنا وتُسعدنا بروحك الطيبة ،تذكر اني الجدة دائماً لاتنسى ذلك ياحفيدي .

اعذريني يا خالتي عفوا اقصد يا اختي فلن استطيع أن
اقول لك سوى يا اختي فأنت كأخت كبيرة لي .
بصراحة اتضح لي دون أدنى شك بانك كويسة كويسة:x124:
جزاك الله خيرا على مرورك وتعليقك أسعدتني بتواجدك

الغالية
06-21-23, 01:39 PM
تعجبني جدا هذه النوعية من الكتابات
استمتعت جدا بملاطفتك بأخوتك في المنتدى
وبعثت روح المرح بين جنبات المنتدى

عبدالله همام
06-22-23, 12:45 AM
تعجبني جدا هذه النوعية من الكتابات
استمتعت جدا بملاطفتك بأخوتك في المنتدى
وبعثت روح المرح بين جنبات المنتدى

الكتابة بهذه الطريقة بحاجة لروقان وشوية كركبة
الكركبة تكمن بعدم التدقيق وتبسيط اللهجة

جزاك الله خيرا على تواجدك وتعليقك

ضمير الحب
06-24-23, 02:56 AM
الجمال هنا اتخذ اسلوب جديد

وطريقة اشبه بالكوميديا

المجتمعة بين

اعضاء منتدانا الراقي

وكأنها او كأنه سيناريو

موضوع بحنكة ورقي

حيث كان الموعد

والتجمع امام تلكم البناية

التي جمعت الألاف

وصورتها لنا بمجموعة

طيبة من الاعضاء

المتميزين فأنت من

كتبت السيناريو

وجمعت الممثلين

وقام بالاخراج السيد المدير

حلوة الفكرة وكأنك

امام فلم سينمائي قصير

يبعث على الفرحة والجمال والرقي

فتحية لمن كان

معك ولأبطالك

وبيني وبينك ننتظر سيناريو جديد

ادامك الله ومن جميل

الى الاجمل

تحياتي

عبدالله همام
06-24-23, 05:23 PM
الجمال هنا اتخذ اسلوب جديد

وطريقة اشبه بالكوميديا

المجتمعة بين

اعضاء منتدانا الراقي

وكأنها او كأنه سيناريو

موضوع بحنكة ورقي

حيث كان الموعد

والتجمع امام تلكم البناية

التي جمعت الألاف

وصورتها لنا بمجموعة

طيبة من الاعضاء

المتميزين فأنت من

كتبت السيناريو

وجمعت الممثلين

وقام بالاخراج السيد المدير

حلوة الفكرة وكأنك

امام فلم سينمائي قصير

يبعث على الفرحة والجمال والرقي

فتحية لمن كان

معك ولأبطالك

وبيني وبينك ننتظر سيناريو جديد

ادامك الله ومن جميل

الى الاجمل

تحياتي



وتحية لك ولجمال كلماتك وتعليقك
تعليقك يبعث على الهمة والثقة
جزاك الله خيرا على تواجدك
لنا أن شاء الله حلقات اخرى

ابووعبدالله
06-24-23, 05:51 PM
مشاركه متواضعه جدا..

الحق حق.

هيراا
06-24-23, 06:38 PM
مرحباً أخي

لفت نظري ردك علي الجميلة يلدز ...
وحبيت اقولك ان
{ حسيتك انسان طيب جدااا وقلبك ك قلوب الطير }
وان شاء الله تكون كده لأن احساسي مش بيخيب

^حبيت اقولك كده
مودتي :81:

عبدالله همام
06-25-23, 12:08 AM
مرحباً أخي

لفت نظري ردك علي الجميلة يلدز ...
وحبيت اقولك ان
{ حسيتك انسان طيب جدااا وقلبك ك قلوب الطير }
وان شاء الله تكون كده لأن احساسي مش بيخيب

^حبيت اقولك كده
مودتي :81:


جزاك الله خيرا
كنت مازحاً في طريقة ردي
شكرا لمرورك وحسن ظنك

عبدالله همام
06-25-23, 12:09 AM
مشاركه متواضعه جدا..

الحق حق.

ولأن الموضوع موضوعي قلت مثلك
لكن الاعضاء لهم رأي آخر
جزاهم الله خيرا

رايــق
07-02-23, 11:29 AM
ما هذا الجمال يا عبد الله همام

وخالقي مخك مليان دهاليز وافكار وعجايب

وفوق هذا استطعت أن توظف الشخصيات بشكل جميل وبطريقة فكاهيه ورائعه

ذكرتني بمسلسل (بقعة ضوء) و بالاسكتشات الي كنا نشوفها فيه

لالالالا انت مشروع ناجح ....لازم نشوفقك مخرج ومنتج يدعمون هذه الموهبه

حط يدك فيدي وتعال نعملنا مسلسل حلو ...أهم شي أنا أكون البطل في ذا المسلسل ههههههههه


الله يسعدك يارب و الله فنااااااااان

عبدالله همام
07-02-23, 02:29 PM
ما هذا الجمال يا عبد الله همام

وخالقي مخك مليان دهاليز وافكار وعجايب

وفوق هذا استطعت أن توظف الشخصيات بشكل جميل وبطريقة فكاهيه ورائعه

ذكرتني بمسلسل (بقعة ضوء) و بالاسكتشات الي كنا نشوفها فيه

لالالالا انت مشروع ناجح ....لازم نشوفقك مخرج ومنتج يدعمون هذه الموهبه

حط يدك فيدي وتعال نعملنا مسلسل حلو ...أهم شي أنا أكون البطل في ذا المسلسل ههههههههه


الله يسعدك يارب و الله فنااااااااان

بداية الحمد لله على السلامه
بصدق مجرد مشاهدتك ومشاهدة كلماتك أشعر بالسعادة
ومع تقييم كمان....
إن شاء الله بنفكر بالموضوع هههه موضوع المسلسل
لكن بعد حلقتين ثلاث بنقرر واكيد بدون تردد انت البطل .
جزاك الله خيرا
ومن قال لأخيه جزاك الله خيرا فقد بالغ في الثناء
بوركت


SEO by vBSEO 3.6.1