المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاحظات على مشكله محتاره اكمل معاهم او اتركهم


مشكلتي
09-29-23, 05:01 AM
انه صاحبه مشكله اكمل معاهم او اتركهم حبيت اشكر الكل على المساعدة والردود :ah11: بس حابه انوه على شغله اذا ممكن اذا سحبت احد وقنعته يدش شات سواء رومنا وثبتته فيه او راح لروم ثاني ومثال استمر بالشات سنوات اكون لي اثم وانا المذنبه صحيح؟ مو شغله فتوى بس اريد الاراء

ملاحظه بخصوص ماسترنا هو لما اعترف بذيك الشغلات مو بالعام بالخاص واحداث صارت في السابق هو انسان محترم بس شوي بعض السلوكيات منه ومن غيره ماحبها حتى مثلا بعض الالفاظ والسب حتى مرات من العصبيه يقول الفاظ كفريه واذا اخذ موقف من احد معه حق بس مرات يتكلم من وراهم وامامهم يتكلم بشكل اخر واي احد يضره على طول يروح رومه ويسبه انا ولا عمري فتحت كام بس اصعد مايك واحيانا ينفتنون بصوتي هم علي اثم؟؟ مو شغله فتوى بس اريد الاراء لان نحر مانقدر نفتي

انا اريد اتركهم واترك هالعالم بس الماستر صاحب روم يعزني حيل ويقدر تواجدي وتفاعلي بالروم ويقول لي الروم بكفه وانتي بكفه ويقول لغيري بعد و خايفه بسبب راح اطلع خاينه وما اقدر العشره والصداقه والاخوه وانا اعرف راح ينسوني اصلا بس كل مايجي يوم احس خروجي من الروم صعب لانهم يقدروني ويحبوني

وفي مره الماستر قال حبيبته خانته واخذها صاحبه قال هو هي رخيصه وهو اخذ فضالتي وهو هم رخيص انا فكرت بكلامه قلت الشباب يشوفو البنات بهذي النظره الرخيصه ومايحترمو وحده تقيم وياهم علاقه او انا غلطانه؟؟؟

وبعد اذا ممكن اريدكم تنصحوني حتى تهاوشوني وتكرهوني بالشات وسوالف الشات

واعذروني طولت بالكتابه..

M.ahmad
09-30-23, 02:55 PM
موضوعك بالذات : https://www.al2la.com/vb/t130661.html
آنا تعمدت عدم الرد فيه لأني لو رديت سآنجبر أقول كلاماً غير لائق
وذلك لعلمي الجيد بما يدور خلف كواليس مواقع الدردشه والشاتات

عموماً آنصحك تتخلين من زيارة مواقع مشبوهه كهذه وذلك حفظاً على ماتبقى من كرامتك وحيائك وأنسانيتك قبل أن تحولك إلى كلبه تلهث للبحث عن من يرضي شهوتها ولو عن بُعد .

.Stella
09-30-23, 05:08 PM
حبيبتي اول شيء عذراَ شلون ترضين على نفسك كذا؟
انا ما فهمت نص كلامك بس حسيت شوي فيه إهانه؟
شلون معزة , هذا قاعد يستغلك بكل شي
ليه مجبورة
اتركي كل شي وخلاص
كلامك للامانه جدا ما ادري وش اقول
بس مثل ماقال الاخ محمد
تتخلين من زيارة المواقع مشبوهه:1:

غير مهتم
09-30-23, 06:09 PM
اعطيك اياها من الاخير حقكم ذا ماستر مافي اوسخ منه

انتي بعد كذابه. ماستر حقكم انتي تحبنه. انتبهي ع نفسك

ترا يعتبرك زيهم وسخه مثل اللي عنده مادري ليه تحبين واحد وسخ


اذا عقلك براسك اترك الروم

شَمسْ
09-30-23, 08:37 PM
اذا ممكن اذا سحبت احد وقنعته يدش شات سواء رومنا وثبتته فيه او راح لروم ثاني ومثال استمر بالشات سنوات اكون لي اثم وانا المذنبه صحيح؟
أيوة شرعًا لما تدلين أحد على إثم تحملين إثم من دليتيه ( وَلَيَحْمِلُنَّ أَثْقَالَهُمْ وَأَثْقَالاً مَّعَ أَثْقَالِهِمْ )

بعد و خايفه بسبب راح اطلع خاينه وما اقدر العشره والصداقه والاخوه
يا حبيبتي مافيه صداقة وعشرة بين الجنسين، المفروض ما تصادقين إلا البنات فقط، هذا تجاوز لحدود الشرع.

كل مايجي يوم احس خروجي من الروم صعب لانهم يقدروني ويحبوني
هذي وساوس من الشيطان بالنهاية خروجك من هالآفة هو التصرف الصحيح بغض النظر يزعلون ولا يفرحون أهم شي نتخذ القرار الصحيح ورضا ربنا هو الأهم.

قلت الشباب يشوفو البنات بهذي النظره الرخيصه ومايحترمو وحده تقيم وياهم علاقه او انا غلطانه؟؟؟
إنتي إيش متوقعة إنتي جاية على رومات على مستنقع شهوانيين لا تتوقعي تكون نظرتهم للبنت احترام وتقدير. غرف الشات عبارة عن تجمع لأدنى خلق الله صفاتًا وأخلاقا. احترام المرأة تلقينه عند الي يخاف ربه الملتزم الهين اللين مو الي يشبك بنات عالنت.


اعرفي إن أي كلام يقوله لك فهو كذب هذولا خونة فجرة ما تصدقيهم لما واحد فيهم يقول أعزك بالنسبة لهم كل النساء عزيزات ومعروف فئة الشباب الي تتجمع في الرومات لإشباع شهواتهم لا أكثر.
لا تضحكين على نفسك "إنه طيب" يعني داشر فاجر بذيء اللسان لدرجة الكفر هذا يدل على عقليته وحقيقته لا تضحكي على نفسك الناس هذولا ما يؤتمنون.
وانتبهي على نفسك إذا ربنا ساتر عليك إلى الآن ما تعرفين متى تنكشفين توبي من هالأمور قبل يفوت الأوان وتعضين أصابع الندم.


SEO by vBSEO 3.6.1