المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [زاوية شمس]


شَمسْ
10-02-23, 06:27 PM
هنـــا زاويتي
أعبر بها عن نفسي
وأسترجع العديد من الذكريات.


هذه المدونة لازالت تحت الإنشاء وستخصع لتعديلات عديدة بإذن الله.

شَمسْ
10-02-23, 07:44 PM
طبعًا فكرت أسوي المدونة منسقة وحركات وأحسب حساب كل حرف، لكن حبيت تكون عفوية وما أتكلف فيها كثير، كإنك تتصفح مذكرات أحدهم. (مع ذلك لابد من التنسيق والألوان والحركات، لكن يومًا ما:138:)

__________________________________________________ __

عاد لا يخفى عليكم هذه ليست مدونتي الأولى، ولا هذا منتداي الأول، لكن للأسف منتدياتي السابقة ذهبت مهب الرياح، تم إغلاقها مع مرور الزمن.
ولهذا يفاجئني صمود هذا المنتدى؟ يعني المنتديات "راحت موضتها" وانتقل الجميع إلى السوشال ميديا. فعلًا ما هو سر هذا المنتدى؟ (أخاف أقولها ويتسكر المنتدى من بكرة :SnipeR94:)

..

اشتقت لكل شي، عالم الإنترنت أيام الطيبين مافي مثله، كل شي غير، الفيسات لها طعم غير، التعليقات لها طعم غير، النقاشات لها طعم غير، المواضيع والمسابقات والفعاليات كلها لها طعم غير، حتى واجهة المنتدى وتقسيماته لها طعمها الخاص!

يا أخي هنا تحس كل الناس طيبة وعلى نياتها، هنا تقدر تلعب كاركتر "بيرسونا" خاصة فيك، تبي تكون كوول لك جوك، تبي تكون لطيف وكياته لك جوك، محد هنا "كرنج" أو لحجي، كل شي هنا مقبول والناس طيبة ولطيفة (إلا الي يردون على قسم المشاكل، بعضهم لئيم بشكل XD)
وطبعًا أدري الدنيا مو وردية، وأدري إنه في حقيقة الأمر هذه نظرتي وحسب (my perception)، ولكن بصراحة.. I choose to live in delusion :138::138:

يخي زمان كان كل شي حلو، حتى الأيام الصعبة ملونة بساعات عديدة مديدة من تصفح الإنترنت، وتضيعة الوقت في الإبحار به. كل شيء يفوح بالـ Nostalgia
(اعذروني على كثرة الإنجليزي فأحيانًا هناك كلمات لا أعرف كيف أعبر عنها بالعربي)


هنا يمكنني أن أكون على سجيتي، تلك الشخصية الشعثاء التي لم أكن عليها لسنين.

..

دخلت منذ عدة سنوات إلى عالم الكبار، ولازلت بصراحة، لم أتأقلم به، رغم كل هذه المدة.
هل ستشهد هذه المدونة نضجي وتركي للماضي خلفي؟ أم هل ستشهد فشلي وتمسكي بالتهرب من الواقع والإنغماس في الملهيات كما إعتدت لعقدٍ من الزمن؟


إن غدًا لِنَاظِرهِ قريب


SEO by vBSEO 3.6.1