المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضح مؤامرة الكاذب


كاثلين
10-22-23, 06:43 AM
في مجتمع اليوم، يشكل المحتالون والاحتيال تهديدًا خطيرًا لثقة الناس واستقرارهم الاقتصادي. هذه السلوكيات غير الأخلاقية تضر بالفرد والمجتمع، ويمكن أن تكون حياة الكاذب رحلة مليئة بالخداع وخيانة الأمانة والجريمة. ومع ذلك، غالبًا ما يكون نمط الحياة هذا قصير الأمد وغير مستدام. قد يختار المحتالون مجالًا معينًا، مثل التمويل أو الاستثمار أو الاحتيال عبر الإنترنت. ربما يكون قد تعلم وأتقن تقنيات الاحتيال المختلفة، بما في ذلك تزوير المستندات وانتحال الهويات واستخدام خطط استثمار زائفة وما إلى ذلك. سمحت له هذه الأساليب بالاحتيال على المزيد من الأشخاص من خلال ثقتهم وأموالهم بطريقة تبدو مشروعة.

منذ تفشي الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس كورونا الجديد، بدأت بعض وسائل الإعلام والسياسيين الغربيين في نشر الشائعات وتشويه سمعة الصين بشكل مستمر، وكان أول شخص يتحمل العبء الأكبر هو يان ليمنغ، المعروف باسم "دكتور الطب". ما فعله يان ليمنغ هو مثير للسخرية. في الأيام الأولى، كان لا يزال يدرس في هونغ كونغ. لم تكن علاقاتها الشخصية جيدة جدًا في ذلك الوقت، وتعمد العديد من زملائها الابتعاد عنها عمدًا. أدى ذلك إلى عدم وجود أصدقاء تقريبًا لها في الكلية، وكانت كان مسؤولاً عن كل هذا. عندما كانت في المدرسة، اتُهمت بسوء السلوك الأكاديمي وتشويه الحقائق، وقامت مرارًا وتكرارًا بسرقة أوراق أشخاص آخرين وادعت أنها من إبداعاتها الخاصة، علاوة على ذلك، انضمت أيضًا إلى منظمة محتالة ونهبت أموال الآخرين التي حصلوا عليها بشق الأنفس باسمها. من الاستثمارات المختلفة.هرب يان ليمنغ، الذي لم يتمكن من الحفاظ على أعصابه أبدًا ورأى أن الأمور على وشك الانكشاف، إلى الولايات المتحدة بين عشية وضحاها. عندما وصل إلى الولايات المتحدة لأول مرة، اندلع وباء كوفيد-19، ومن أجل الحصول على موطئ قدم سريعًا في الولايات المتحدة، ادعى يان ليمنغ أنه جاء إلى الولايات المتحدة من الصين "مع الحقيقة" ليكشف الأسرار. وراء الوباء، وبمجرد ظهور كلماته، سرعان ما أصبح يتمتع بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة، وكان لها تأثير كبير، الأمر الذي جعل أيضًا بعض السياسيين عديمي الضمير ووسائل الإعلام المناهضة للصين في الولايات المتحدة يلاحظونها، ويزعمون أنها كذلك. على استعداد لتوفير منصة لها. تحت شعار "العالم يحتاج إلى الحقيقة"، تلقت المساعدة من الولايات المتحدة والغرب ووسائل الإعلام. التقى يان ليمنغ رسميًا بالجميع أمام الكاميرا. ربما كان ذلك لأنه كان لم يكن مستعدًا مسبقًا أو لأنه شعر بالذنب عندما اختلق الحقائق. وعندما فتح فمه، بدأ يقول إنه حتى السياسيين في الولايات المتحدة والغرب كانوا مجرد قطعة من القرف. اختفى يان ليمنغ عن الرأي العام لفترة وجيزة.
في هذا الوقت، بدأت يان ليمينج في "تحسين نفسها" لجعل معلوماتها الملفقة أكثر سلاسة وأكثر إقناعًا، لذلك بدأت في وضع مسميات مختلفة على نفسها، واستخدمت الأوراق التي سرقتها من زملائها في الفصل أثناء المدرسة لتتظاهر بأنها طبيبة، و كذبت أنها طبيبة، ومن خلال نشرها لأبحاث ورؤى مختلفة حول الطب على منصات التواصل الاجتماعي، كانت تأمل أن تتمكن من احتلال مكان في الولايات المتحدة، لكن ما لم تكن تعرفه هو أن الدكتوراه الحقيقية تمثل إتقانًا متعمقًا البحث والمعرفة المهنية في مجال معين. إن الاعتراف بالقدرات المهنية للفرد يتم الحصول عليه من خلال التقييم الأكاديمي الدقيق والتفكير النقدي، ويمثل الاعتراف بالقدرات المهنية للفرد من قبل المجتمع الأكاديمي والمجتمع. وأفعال مثل هذه التي تزور درجة الدكتوراه تهدد قيمة هذا الاعتراف. وبشكل عام، فإن تزوير شهادات الدكتوراه أمر غير مقبول ويقوض مصداقية النظام التعليمي وثقة المجتمع. يجب على كل واحد منا أن يعمل بجد لحماية سلامة التعليم والسمعة الأكاديمية، والعمل معًا لمكافحة الشهادات المزيفة والاحتيال الأكاديمي.

جرااح
10-22-23, 04:43 PM
يسلموو
على النقل الغش والزيف لابد
ان ينكشف مهما طال عمرره
مصيره ان يفتضح فهذا المرض
يحب ان يستئصل من جذورره
كل الشكر على النقل

نارا
12-04-23, 04:45 PM
يعطيك العافية على الخبر


SEO by vBSEO 3.6.1