المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تاريخياً "فورلان" سيسجل اليوم ولكن .. : ثنائينا أفضل .. والموسم الحالي كارثي للخصم !!


Bus News
02-05-11, 12:52 PM
http://www.as.com/recorte/20110205dasdaiftb_24/C280/Ies/dupla_Kun-Forlan_gana_Messi-Villa.jpg

على الرغم أن الثنائي اللاتيني الخطير "دييغو فورلان" و "سيرجيو أغويرو" ليسا في أفضل حالتيهما هذا الموسم في ظل محدودية الأهداف المسجلة من قبلهما , إلا أن التاريخ يحفظ لهما أنهما قادرين على هز شباك البارسا أفضل من قدرة "ليونيل ميسي" و "ديفيد فيّا" على هز شباك "أتليتكو مدريد" .

فلقد سجل لاعبا "أتليتكو مدريد" طوال مسيرتيهما في "الليغا" مامجموعه "15 هدفاً" في البارسا منها "10" لـ "فورلان" و "5" لزميله , بينما سجل لاعب البارسا "14 هدفاً" منها "8" للنجم الأرجنتيني و "6" لزميله الآخر الإسباني المنتقل للفريق الكتالوني هذا الصيف .

"أغويرو" سجل كل أهدافه تلك بقميص "الروخيبلانكوس" , بينما فعلها "فورلان" بين فريقين وبالتساوي , حيث سجل "5" مع "فياريال" ومثلها مع فريقه الحالي , مع العلم أنه إحتاج مباراتين فقط في موسمٍ واحدٍ للفتك بالبارسا مع "فياريال" , إذ أنه سجل هدفين في لقاء "3-0" في "مادريغال" و "3" أخرى في مباراة الفريقين المنتهية بالتعادل في الإياب "3-3" .

نتائج "ليو" مع "أتليتكو" كذلك رائعه , فلقد سجل هدفين في مباراة "0-6" في موسم "06/07" , وكذلك في الموسم الماضي حينما فاز الفريق "5-2" , بينما يعد "فيّا" اللاعب الوحيد الذي لم يسجل بالقميص الحالي , فكل أهدافه الستة كانت مع "فالنسيا" مع العلم أنه واجه هذا الفريق بثلاثة ألوان "سرقسطه" , "فالنسيا" و "برشلونه" .

المعدل الأفضل بين الجميع يؤول للأوروغوياني "فورلان" حيث أنه سجل "10 أهداف" في "10 مباريات" بمعدل مباراة في كل لقاء , يليه "ميسي" حيث سجل هدفاً كل "101 دقيقة" , ثم "أغويرو" بهدف في كل "162 دقيقة" وأخيراً "فيّا" بواقع هدف كل "210 دقيقة" .

في الموسم الحالي يبدو أنه لا توجد أي مقارنة إطلاقاً بين البارسا ونظيره , فـ "ميسي" و "فيّا" سجلا "21" و 14 هدفاً" على التوالي حتى الجولة الأخيرة , في حين سجل خصماهما "7 أهداف" لكلٍ منهما , أي أن مجموعهما يساوي فقط رصيد "فيّا" أو ثلثي رصيد "ميسي" .


SEO by vBSEO 3.6.1