المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وظيفة شهـر رجب الحرام.


المحور
01-25-24, 10:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



الحمد لله والصلاة والسلام علي رسو ل الله نبينا محمد وعلي اله وصحبه .


اللهم علمني ماينفعني ونفعني بما علمتني وزدني علما .

الحمْد لِلَّه الَّذِي منَّ عَلَيْنَا بِالإسلام،الحمْدُ لِله رَبِّ العَالمِيْنَ، الحَمْدُ لله الَّذِي لَهُ ما فِي السَّمَواتِ وما في الأرْضِ ولَهُ الحمْدُ في الآخِرَةِ وهُوَ الحَكِيْمُ الخبِيْرُ،
اللَّهُمَّ لك الحَمْدُ كُلُّهُ، وإلَيْك يَرْجِعُ الأمْرُ كُلُّهُ، عَلانِيَتُهُ وسِرُّهُ. فَحَقٌّ أنْتَ أنْ تُعْبَد، وحَقٌّ أنْتَ أنْ تُحْمَد، وأنْتَ على كُلِّ شَيْءٍ قَديْر.
اللَّهُمَّ لك الحَمْدُ كالَّذِي تَقُولُ، وخَيْرًا مـِمَّا نَقُولُ.
اللَّهُمَّ لك الحَمْدُ بِجَمِيْعِ المَحَامِد كُـلِّهَا.


السلام عليكم ورحمته الله وبركاته





وظيفة شهـر رجب الحرام..
المبالغة في التّوبة والتحرُّزِ من السّفاسف وغلقِ مداخلِ الهوىٰ، راقب رجبَك، واعزم علىٰ نفسك أن تترك العصيان، احسب لنفسك واكتب لها وعدَّ عليها عدًّا، جاهدها وإن تأبَّت عليك وتمنَّعت!
‏سوف تتصنَّع لك، وتسوَّف، وتقول: العمر مديد، حايلها، وتصنَّع لها، وعِظْها، لا تصدِّقها، وقل لها: كم خدعتِني، فلا واللّه؛ لا أدعك إلىٰ أن تتمكّني، فتأمني، وابدأ من الآن في التّصالح مع القرآن، قبل حلول شعبان، ثمّ رمضان.


[ الشّيخ - خالد بهاء الدّين



والله اعلم



اللهم لك أسلمت، وبك امنت، وعليك توكلت، واليك أنبت، وبك خاصمت.. اللهم اني أعوذ بعزتك لا اله الا أنت ان تضلني، انت الحي الذي لا يموت..

سبحانك اللهمو بحمدك اشهد ان لا اله انت أستغفرك واتوب اليك

حادي العيس
01-25-24, 05:59 PM
اللهم لك أسلمت، وبك امنت، وعليك توكلت، واليك أنبت، وبك خاصمت.. اللهم اني أعوذ بعزتك لا اله الا أنت ان تضلني، انت الحي الذي لا يموت..


جزاك الله خير وكتب الله اجرك

عطاء دائم
01-26-24, 07:39 AM
جزاك الله خيرا ونفع بك اخي


SEO by vBSEO 3.6.1