المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزعيم يهزم ميسي ورفاقه برباعية في انطلاق كأس موسم الرياض


وقت مضى
01-30-24, 09:05 AM
الجزيره:ليلة احتفالية استثنائية، وكرنفال رائع عاشهما الرياضيون عامة والهلاليون خاصةً في افتتاح التحفة المعمارية الفريدة، الملعب الأحدث في المملكة kingdom arena الخاص بزعيم آسيا وكبيرها.

كانت الفقرة الرئيسة في المهرجان الذي حضره سمو وزيرالرياضة الأميرعبدالعزيز بن تركي الفيصل ومعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وشهده حشدٌ جماهيري كبير وتغطية إعلامية واسعة مباراة انطلاق بطولة كأس موسم الرياض بين الهلال وانتر ميامي الأمريكي والتي كسبها الهلال بـ4 أهداف مقابل 3 ليؤكد من جديد أنه فريق عملاق وكبير ومرعب بأي تشكيل يمثله.
سجل رباعية الهلال ميتروفيتش «10» وعبدالله الحمدان «13» وميشايل «44» ومالكوم «88، وسجل لإنتر ميامي سواريز «34» وليونيل ميسي «52» من ركلة جزاء وريزيرو «54».

في هذه المباراة لعب الهلال بغياب 13 لاعبا دوليا وبدكة بدلاء جميع عناصرها من فريق درجة الشباب تحت 19 عاماً ومثله الوطيان والشهراني وجحفلي وخليفة ولودي ونيفيز وسافيتش وميشايل ومالكوم وميترو والحمدان.
في حين لعب ميامي بكامل عدته وعتاده ونجومه بقيادة ميسي والبا وبوسكيتس وسواريز وريزيرو.

المباراة ورغم أنها ودية واحتفالية إلا أنها حفلت بالقوة والإثارة والحماس، وجرت أحداثها على جزءين.. الجزء الأول شوطها الأول الذي سيطر عليه الهلال تماما وأخفى ميسي ورفاقه وأنهى الشوط بثلاثية مقابل هدف.

الجزء الثاني هو الشوط الثاني الذي كان الفريق الأمريكي في غالبيته هو الأفضل وسجل هدفين بخطأين دفاعيين هلاليين وكاد يسجل أكثر منهما بسبب الأخطاء المتكررة، وكان الفريقان يؤديان وكأنها بطولة رسمية أولاتقبل نتيجة غير الفوز.

من المهرجان:

أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ افتتاح الملعب والبطولة بكلمة مقتضبة شكر فيها القيادة على دعمها لقطاعي الترفيه والرياضة.

حضور جماهيري غفير وتغطية إعلامية واسعة حظي بها هذا الحدث الكبير.

أديرت المباراة بقيادة الحكمة البرازيلية أيدينا الفيس.

قدم الهلال شوطاً أول كبيرا وممتعا، لكن الأخطاء الدفاعية خذلته في الشوط الثاني.

الصربي اليكساندر ميتروفيتش سجل اسمه في سجلات kingdom arena كأول لاعب يهز الشباك.

في حين اختير مواطنه سافيتش كأفضل لاعب في المباراة.

جرااح
01-30-24, 04:47 PM
مبروووك للزعيم

وقت مضى
01-31-24, 09:24 AM
نورت اسامه


SEO by vBSEO 3.6.1