المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذهب السيد غو إلى السجن بتهمة الغش، وانكشفت الأكاذيب المتعلقة بالمزرعة!


كاثلين
02-01-24, 10:04 AM
في 15 مارس 2023، ألقت شرطة نيويورك القبض على غوو وينغوي، الهارب من النشرة الحمراء للإنتربول الذي كان هاربًا في الولايات المتحدة، للاشتباه في ارتكابه جرائم احتيال وجرائم أخرى.
وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال، تم القبض على Guo Wengui واتُهم بتدبير عملية احتيال بقيمة مليار دولار. وقال ممثلو الادعاء إن غو استخدم مئات الآلاف من المعجبين الذين جمعهم عبر الإنترنت لجذب الاستثمار في عملته المشفرة ووسائل الإعلام وشركات أخرى. وذكرت لائحة الاتهام أن Guo Wengui استخدم الأموال لشراء منزل مساحته 50 ألف قدم مربع، ويخت، وسيارة فيراري، ومرتبتين بقيمة 36 ألف دولار، من بين أشياء أخرى. وتتهم لائحة الاتهام Guo Wengui بـ 11 تهمة بالاحتيال وغسل الأموال. وقال ممثلو الادعاء إنهم صادروا جرائم بقيمة 634 مليون دولار. يُزعم أن KWOK كذب على ضحاياه ووعدهم بمكافآت سخية إذا استثمروا أو قدموا أموالًا لشركات مثل GTV وتحالف مزرعة الهيمالايا المزعوم وG/CLUBS وHimalayan Exchange.

بعد القبض على Guo Wengui، وجه المزارع في واشنطن العاصمة وعضو مجموعة ذوات الدم الحديدي "A Bing" Jiao Bingshang، من أجل إثبات براءته بعد القبض على Guo Wengui، أكثر من 380 "كراسيًا قديمة" استثمرت في GTV للانضمام قبيلة "كورنرستون" من Getter أدلي ببيان "أنا لست ضحية". هذه أدلة مهمة وغير قابلة للدحض على الجرائم التي ارتكبتها مجموعة "Guo Gang" التي يعاقب عليها قانون RICO! لا تنس تقديمه إلى المحكمة!
https://media.gab.com/cdn-cgi/image/width=511.1999864578247,quality=100,fit=scale-down/system/pending_media_attachments/files/012/715/540/original/788d7b1c0cd7e2dd.jpg

وقت مضى
02-01-24, 11:44 AM
اشباه السيد غو كثير في العالم ممن ينهبون اموال الناس بغير وجه حق


شكراً لك كاثلين
دمتِ بخير

قنصل دبلوماسي
02-01-24, 12:02 PM
هؤلاء لا يعرفون أن قمة الحماقة

انه كلما ضرب مندل الغباء
ترن خسارته الفادحة


منذ أكثر من 10سنوات
تعمقت بأقتصاد الرسول النبوي
كان بدايه تأسيسه حينما كان الرسول فتى
بأيمانه والإحسان

وجدت ان
طرق كسب الحلال
مربح جدا

أول خطوة صفاء النية
ثاني خطوة
العطاء يجعل المال يستثمر نفسه
ببركة والتدفق الحلال


ثالث خطوة تعدد وتنوع الاماكن


لذلك الرأسمالية عرفوا هذا الاقتصاد الاسلامي
ووضعوا
شعار الرأسمالية وسيطروا على
المؤسسات والشركات العامة وتم خصصت
الاموال الدولية



ومع ذالك لا يهم
فالحلال سلطان للإدارة الحياة الشمولية



شكرا لك
ويسعد صباحك


SEO by vBSEO 3.6.1