المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انيستا " لم استطع النوم في ذلك اليوم , وكنت انظر الى ما حولى بأستغراب !!


Bus News
02-05-11, 06:50 PM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_460/foto_460025_CAS.jpg

في عام 2001 قام غواريولا بأعطاء روح للنادي لعشر سنوات حيث انه اول من اكتشف انيستا وكان محق فيما قال عنه فعندما كان عمر اندريس 16 عاما تم استدعاءه من قبل لورنس سيرا فيرير للتدريب مع الفريق الأول.

فحينما كان بيب غواريولا قائدة للفريق كان يعرف انيستا حيث كان يتدرب وقتها في اللاماسيا فقال لزملاءه في الفريق الاول "اليوم رأيت اللاعب يلعب فضل مني ، وسوف تتذكرون هذا الكلام جيدا .
بمرور الوقت ثبت له الحقفية كلامه عن انيستا , فغوارديولا هو واحد من المسؤولين عن تطوير مستواه ومسيرته ليصبح واحدا من أفضل اللاعبين على هذا الكوكب.

يوم 5 فبرير لا يزال حاضرا جيدا في ذاكرة انيستا

حيث قال: قيل لي في لاماسيا ان السيد سيرا فيرير دعاني للتدريب مع الفريق الاول في البداية لم اكن اصدق لأن كان عمري 16 سنة فكانت اول فكرة تبادرت لذهني ان اقول لاهلي وزملائي وكنت متوترا حتى اعتقد انني لم استطع النوم ولكن حينما أستيقظت واتى وقت الخروخ كنت خائف و اغلي .
فذهب انيستا وكان عليه التوجه الى غرفة الملابس لتلقي التعليمات من سيرا فيرير وقال لم تكن العملية سهلة حتى انني لم اعرف كيف اتوجه لغرفة خلع الملابس لانني لم اكن اعرف اين توجد .
واضاف دخلت الملعب من احد الابوب ولكن لم اعرف كيف اتجه لم يكن هناك الا رئيس الامن فقلت له مشكلتي فقال لي انتظر حتى ترى احد اللاعبين واتبعهم .

وقال : اول لاعب صادفته من الفريق الاول هو لويس انريكه فركبت معه سيارته فحاول ان يطمنني ويهدئني لانه بيدو انه كان يعلم انني سوف اتدرب مع الفريق الاول واضاف انا لا اعرف ان كان رأني العب ام لا لكنه تعامل مع بطريق رائعة جدا لم انساها الى الان.

واتذكر انني كنت مصدوما حتى انني لم اتكلم بتاتا حتى الصباح حيث ذهبت الى غرفة خلع الملابس وكنت مندهشا انظر اليهم بدهشة واتذكر ان اول لاعبين صادفته في الغرفة هما البرازيليان مارسيلو و تريغينيو وقال كان هناك خرائن عليها اسماء اللاعبين وكان هناك خزائن بدون اسماء للاعبين الصدعدين للفريق الاول .

وعن اشادة بيب وثقته بيه قال : لم اكن اتخيل انني سوف العب مع الفريق الاول وايضا غواريولا له الفضل لانه وجهني و الشيء الجميل انه الان مدربي وكنت لاعبا معه سابقا ,ولكن الشي الذي اثار اهتمامي ان لاعبي المفضلين وقتها لاودروب و غوارديولا قامتهما ليست طويلة "

اما عن ابيه ( خوسيه أنطونيو) قال ابي هو اهم شي بحياتي حيث انه اتصل بي بعد انتهاء الدورة التدربية ولم تتوقف اسئلته عن ذلك اليوم .
واذا كان هناك احد ساعد انيسيتا وهو يحبه فهو" ألبير بينايجيس " الذي كان يعتني به حيث قال انيستا: كنا في كل نهاية اسبوع ندهب الى السينما او لمطعم وكنا نقضي وقت رائع وكان تعامله جميل للغاية

وايضا تتطرق للحديث عن بانايجيس ووصف ادائه بالمذهل و بالخرافي وقال : كل من مر من هنا يسعى لعمل كل ما بوسعه لتطور هذا النادي الاكبر في العالم.

المصدر (http://www.sport.es/default.asp?idpublicacio_PK=44&idioma=CAS&idnoticia_PK=736184&idseccio_PK=803)


SEO by vBSEO 3.6.1