المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : sport في نقاط المباراة : السياسة حاضرة .. حضور ملفت .. مقلب جديد من " بيكيه " !!


Bus News
02-06-11, 04:02 AM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_460/foto_460114_CAS.jpg

طرحت صحيفة " سبورت " الكتالونية أبرز جوانب لقاء فريقي " برشلونة واتلتيكو مدريد " ضمن الأسبوع 22 من " الليغا " الاسبانية والذي انتهى بفوز البارسا بثلاثية نظيفة.


\ للمرة الثانية في الكامب نو , تواجد منظمين حملة استفتاء الاستقلال عن اسبانيا في كتالونيا " DECIDEIX BARCELONA ", والذي سيقام في العاشر من ابريل القادم لدعم هذه القضية.


\ للمرة الأولى يحضر رئيس كتالونيا السيد " آرتر ماس " في الكامب نو, وهوكان قد حضر مباراة الكلاسيكو بعد يوم من الانتخابات ولكنه لم يكن رسميا رئيساً لـ " كتالونيا ". وكان من جملة الحضور متسابقي رالي داكار " مارك كوما, خوردي اركارونز, فيلا بيب و لآيا سانز ", ولاعب المنتخب الاسباني لكرة اليد " فاليرو ريفيرا " , ورئيس بلدية برشلونة " خوردي هيرو ".


\ بغياب بويول استدعى بيب غوارديولا 19 لاعب. 18 من الفريق الأول ولاعب من فريق البـارسا " ب " وهو تياغو. قبل ان يستبعد حيث لم يتواجد على دكة البدلاء.


\ ثلاثة لاعبين فقط ممن لعبوا ضد ألميريا يوم الأربعاء الماضي في اياب نصف النهائي من مسابقة الكأس لعبو أساسيين في مباراة الأمس ضد أتلتيكو في الدوري وهم: " ألفيش, بوسكيتس وبيكيه "
علما بأن الأخيران لعب كل منهم 45 دقيقة فقط في مباراة الكأس.


\ 84,766 متفرج حضروا المباراة في الكامب نو وهو رقم كبير . لأن المباراة واحدة من أقوى مباريات الموسم, حيث كان توقيت العاشرة مساء مناسبا للجميع.


\ بهذا الفوز حقق نادي برشلونة رقم قياسي بعدد الانتصارات المتتالية بـ " 16 " انتصار على التوالي.


\ في جزء من مدرجات الكامب نو سمع هتاف ضد حارس الخصم " ديخيا ", حيث هتفت الجماهير
" ديخيا أنت سيئ .. ديخيا أنت سيئ " على الرغم من أنه يقدم أداء ممتاز في الأشهر الأخيرة.


\ قائد البارسا المصاب " كارليس بويول " توجب عليه حضور المباراة من الدكة , ولكنه حضرها ولم يكن مع صديقته عارضة الأزياء " مالينا كوستا " ولكنه كان بين " مانيل اتراتي و أندوني زوبزاريتا ".


\ حارس اشبيلية " أندريس بالوب " كان اخر ضحايا بيكيه على موقع " تويتر " . حيث كشف له عن نفسه برسالة " من مهاجم ومدافع برشلونة العظمى .. العظيم بيكيه ".

..
..




المصدر :

http://sport.es/default.asp?idpublic...icia_PK=736231 (http://sport.es/default.asp?idpublicacio_PK=44&idioma=CAS&idtipusrecurs_PK=7&idnoticia_PK=736231)


SEO by vBSEO 3.6.1