المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "دانييل ألفيس" : "البارسا في قلبي .. سأقاتل لأبقى هنا .. و ( ميسي ) قدوةٌ للكل" !!!


Bus News
02-06-11, 07:02 PM
http://www.rtve.es/imagenes/fc-barcelona-atletico-madrid/1296947525713.jpg

أكد النجم البرازيلي الكبير "دانييل ألفيس" أنه ينوي البقاء في "برشلونه" مدة أطول , وذلك بعد الجدل الدائر حول إمكانية رحيله بسبب الفشل في الإتفاق حيال قضية تجديد عقده .

"داني" قال : "أنا أعيش أموراً إستثنائية هنا ولطالما كان البارسا في قلبي , الحقيقة أن النادي يعرف أن تفضيلي يبقى البارسا , وعليه سأقاتل بكل مابوسعي من أجل البقاء هنا , لأن هذا هو حلمي , سأفعل كل شيئٍ ممكن من أجل البقاء أطول فترةٍ ممكنةٍ هنا" .

وأكد سعادته مع عائلته في "برشلونه" مع تميز المرحلة التي يعيشها الآن والتي ستساعده في البقاء أكثر في حدود الإقليم الكتالوني مع البارسا : "أعلم أنه من الصعب جداً علي أن أجد نادياً عظيماً يحوي لاعبين كبار كما هو الحال هنا , إنه جيلٌ من المستحيل أن يتكرر وسأقاتل حتى الموت من أجل البقاء هنا" .

الحديث عن "16 فوزٍ متتالي" في "الليغا" إستحوذ على مكانٍ في المقابلة التي أجراها مع قناة النادي فقال : "إنه يومٌ مميزٌ في تاريخ البارسا والكرة عموماً , هذا أمرٌ صعب التحقيق وهو ثمرة للعمل المنتظم وتواضع المجموعة , مع تواجد معلمٍ يضعنا في مواقعنا كل يوم" .

مشيداً بزميله "ليونيل ميسي" صاحب ثلاثية الأمس : "إنه فريدٌ من نوعه , ويبلغ من العمر فقط ( 23 ) , ولذا سيحقق مايطمح إليه , فهو أول من يقطع ( 40 متراً ) للدفاع , وعليه فهو قدوةٌ لنا" , مؤكداً أن لقب الموسم الماضي يعد حافزاً للإستمرار في فعل المزيد : "الفوز بالدوري في المرحلة الأخيرة كما جرى في الموسم الماضي يعد حافزاً لنا للإستمرار في الكثير من النجاحات , وبعض الأحيان تكون خطوة للوراء سبباً لمساعدتك في التقدم للأمام" .


SEO by vBSEO 3.6.1