المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سيحققها فعلاً ؟! : البارسا يتحدى "إنتر ميلان" .. والأبعد "سيلتيك" .. بسر "17" !!


Bus News
02-07-11, 10:15 AM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_460/foto_460178_CAS.jpg

لا يتوقف "بارسا بيب" عن تحقيق المزيد من الأرقام المميزة والإعجازية , وهذه المرة سيحاول الفريق الفوز بالمباراة رقم "17" على التوالي بالدوري الإسباني .

الفريق الكتالوني يريد معادلة رقم "إنتر ميلان" الذي حققه في موسم "06/07" بتواجد المدرب "روبيرتو مانشيني" من خلال الفوز في "17 مباراة متتالية" كما تقول "سبورت" , وهو الفريق الأعلى تحقيقاً للإنتصارات على هذا النحو في البطولات الأوروبية الكبرى , على الرغم أن "سيلتيك" الإسكوتلندي فعلها في "03/04" بالفوز في "25 مباراة" ولكن الكل يعرف طبيعة وقوة الدوري المحلي الإسكوتلندي .

الرقم السابق في "إيطاليا" كان محفوظاً لنادي "روما" بـ "11 إنتصار" , ولكن "إنتر" وصل حد "17" قبيل أن يقطع "أودينيزي" السلسلة بالتعادل في "جوسيبي مياتزا" , ومع ذلك لم يحرم الفريق من الفوز بالبطولة التي حققها قبيل "5 جولات" من النهاية في فريقٍ يعج بالأجانب أبرزهم "زلاتان إبراهيموفيتش" و "لويس فيغو" .

الجدير بالذكر أن الموسم المشار إليه سلفاً بخصوص "سيلتيك" يعد إستثنائياً له فلقد سجل لاعبهم ولاعبنا الأسبق "هينريك لارسون" عدد "30 هدفاً" في الدوري و "40" في العموم ليحقق الفريق "الثنائية" في موسمٍ أطاح فيه بالبارسا من "الإتحاد الأوروبي" بعد الفوز "1-0" ذهاباً والتعادل سلباً في "كامب نو" .


SEO by vBSEO 3.6.1