المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "بيدرو" : "فكرت في الـ ( 7 ) .. ( ميسي ) يحيرني .. و ( أبيدال ) أبداً لا يفاجئني" !!!


Bus News
02-07-11, 10:15 AM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_460/foto_460170_CAS.jpg

أتيحت الفرصة للنجم الكبير "بيدرو رودريغيث" التسجيل للمرة السابعة على التوالي مع البارسا , ولكنه لم ينجح في ذلك ليفوت فرصة معادلة الأساطير "كرويف" , "كوبالا" و "سيزار" في ذلك , ليقف عند حد "6 مباريات متتالية" , ومع ذلك يبدو لاعبنا سعيداً جداً .

لاعبنا إعترف بذلك بعد اللقاء حين قال : "لقد كان ذلك يدور في ذهني فلقد أحببت فكرة التسجيل , ولكن ذلك لا يعد هاجساً بالنسب لي فالمهم هو الإنتصار الذي حققه الفريق" , معبراً عن إعجابه بـ "ليونيل ميسي" إثر عمله الكبير فقال : "لا أعلم ماعلي أن أقول أكثر عنه , لقد قلنا الكثير , وإنتهت الوصوف المعرفة له , فقط أستطيع القول أنه الأفضل بالعالم , وهو يظهر في كل المباريات رغم تعقيدها , ومن المبهج تواجده معنا" .

ليعود ليفتخر بإنجاز الـ "16 فوزاً متتالياً" بقوله : "في هذه البطولة وبتواجد العديد من الفرق الكبيرة , يكون من الصعب جداً تحقيق ذلك , أنا سعيدٌ جداً لأكون جزءاً من فريقٍ حقق أمراً تاريخياً , ومع مرور الزمن سيدرك الكل قيمة ذلك" .

ليحضر "إيريك أبيدال" في حديثه بالقول : "إنه رائعٌ جداً , وسيكون من بين أفضل قلوب الدفاع في القارة , إنه مصدر أمانٍ كبيرٍ جداً وهو سعيدٌ في مركزه ويقوم بالكثير من المباريات الكبرى , ولكننا نعرفه جيداً ولسنا متفاجئون مما يقوم به" .


SEO by vBSEO 3.6.1