المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [[ صدق أو لا تصدق ]] : إبداع "a22" فرض ذلك .. فحضر في "الطارئ" أكثر من "الأساسي" !!!


Bus News
02-07-11, 11:12 AM
http://img.europapress.net/fotoweb/fotonoticia_20110131142352_225.jpg

رفض المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" أن يتعاقد مع مدافعٍ آخر بعد رحيل الأوكراني "ديميتريو تشايغرنيسكي" , ولكن في محيط البارسا كان الكل يطالب بجلب مدافعٍ آخر وإن كانت ثقتهم كبيرة بقرار إبن "سانتبيدور" .

مفاجأة "بيب" في الموسم الحالي تمثلت في الفرنسي "إيريك أبيدال" الذي تمت الإستعانة به في الأساس كحلٍ طارئ في حالة مواجهة البارسا مشاكل إستثنائية , وهو حلٌ لم يرفضه "آبي" بحكم أنه سبق وأن لعب في ذلك المركز مع المنتخب الفرنسي , وإن كان يشعر براحةٍ أكبر في مركز الظهير الأيسر .

أول المباريات التي لعبها "أبيدال" في مركزه الجديد مع البارسا كانت في إنطلاقة "الليغا" ضد "راسينغ سانتاندير" , حيث أصيب "كارليس بويول" في العملية الإحمائية لتتم الإستعانة بالنجم الفرنسي الذي أكد جاهزيته القصوى , ولتتم إعادة التجربة ولكنها كانت مخيبة للآمال في المرتين التاليتين بالسقوط أمام "هيركوليس" و "مايوركا" , ماجعل "أبيدال" يعود لمنطقته المعتادة ليتولى "بويول" و "بيكيه" زمام الأمور في منطقة قلب الدفاع .

إلا أن الأيام دارت ليعود "أبيدال" لذلك المركز , فبعد إصابة "ميليتو" رفض "بيب" إستدعاء أي من الصغيرين "فونتاس" و "بارترا" لتولي هذه المهمة والمجازفة فيها , بل عوّل من جديد على "أبيدال" الذي لعب في ذلك المركز مرة أخرى في ظل إصابة "بويول" فأكد قدرته على القيام بالمهمة على أكمل وجه , فكان أفضل قلب دفاع في المباريات الأخيرة .

وسيستغرب الكثيرون لو عرفوا أن "ابيدال" لعب في مركز قلب الدفاع في "14 مباراة" مقابل "12" في مركزه الطبيعي الظهير الأيسر , منها "12 مباراة" لعبها كأساسي , كما لعب "10 مباريات" من تلك الـ "14" في "كامب نو" .


SEO by vBSEO 3.6.1