المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "يوهان كرويف" : "البارسا يسجل عصره .. ذكرني بمنتخب بلادي .. وتحذير ( بيب ) رائع" !!!


Bus News
02-07-11, 12:13 PM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_458/foto_458134_CAS.jpg

أشاد الأسطورة "يوهان كرويف" بفريق "بارسا بيب" في مقالته بصحيفة "إلـ بيريوديكو دي كتالونيا" , فقال أن الفريق يعمل على كتابة عصرٍ جديدٍ في كل أسبوع من خلال أرقامه المميزة والإستثنائية .

وقال كذلك أنه من الصعب أن يفوز الفريق كل يوم مذكراً بمنتخب "هولندا 74" حينما وصل نهائي "كأس العالم" وقتها ولكنه خسر من "ألمانيا" فقال : "البارسا يعمل على صناعة عصرٍ له , الأمر لا يتعلق بعدد الأهداف المسجلة بكثرة أو المتلقاه بقله , ولا حتى في السجلات التي يدونها , فالثورة الحقيقية في البارسا تتمثل في اللعب كما يفعل وكذلك في الأسماء المتواجدة لديه" .

وأضاف : "هل يمكن أن يدون الفريق عصراً له دون الفوز على الدوام ؟ حقيقةً نعم .. فلقد كان المنتخب الهولندي محل إشادةٍ من الجميع في ( كأس العالم 74 ) ولكنه لم يفز باللقب , مصطلح ( الكرة الشاملة ) جاء من ذلك المنتخب , ولكنه بعد ذلك بأكثر من ثلاثين عاماً هاهو يظهر في البارسا الجدير به" .

ولم يتوقف مديحه للبارسا فقال : "البارسا ليس من الفرق التي عملت على المضي قدماً فحسب , بل إنها عملت على إبتكار الأسلوب الكروي , وهذا حدث من قبل مع ( ريال مدريد ) حينما فاز بـ ( الأبطال ) في خمسة مرات , ومع ( أياكس ) في ( الأبطال ) من ( 71 وحتى 73 )" .

ليشيد بالطريقة التي تعامل فيها "بيب غوارديولا" بعد الفوز على "أتليتكو مدريد" : "على الرغم من أن ذلك اليوم شهد تسجيل تاريخٍ جديد , إلا أن ( بيب ) حذر لاعبيه في خطوةٍ رائعةٍ جداً من أن تكرار ذات الأسلوب مع ( ريال مدريد ) في ( كأس الملك ) سيجعل البارسا يخسر النهائي" .


SEO by vBSEO 3.6.1