المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "بوتراغينيو" : "لا مثيل لـ ( ميسي ) و ( رونالدو ) .. وعمل البارسا غير طبيعي أبداً" !!


Bus News
02-07-11, 06:40 PM
http://www.as.com/prom/201102/pro_photo1297082023.jpg

أشاد "إيميليو بوتراغينيو" مدير العلاقات المؤسسية في "ريال مدريد" بنجمه "كريستيانو رونالدو" مقارناً إياه بـ "ليونيل ميسي" لاعب البارسا .

"بوتراغينيو" قال : "( رونالدو ) لاعبٌ قويٌ جداً وهو مستمرٌ في تقديم الأفضل , ( ميسي ) يفعل ذلك ولكنه متأقلم أكثر مع طريقة اللمسات القريبة من المنطقة كما هو حاله في البارسا , بينما ( رونالدو ) يستطيع المجيئ من الخلف للعمل على التسجيل في الخصوم" .

وإستمر في مديحه لهما : "إنهما عملاقان , أرقامهما تؤكد ذلك وهما أساسيين في فريقيهما , وقتالهما الفردي يفيد الفريقين , كما أنهما طموحان على الرغم من تحقيقهما لكل شيئ , وهذا الصراع سيستمر سنوات عدة , فهما يتمتعان بأسلوبين مختلفين , ولكنهما حاسمين ولا يوجد لهما مثيل , أمامهما الكثير من السنوات لفعل المزيد فأرقامهما مذهله , الجماهير ليست قلقة حيال مايمكن لـ ( رونالدو ) أن يفعله , فلا يوجد لاعبٌ سابقٌ يستطيع أن يسجل مثله هدفاً في كل لقاء" .

وعن مواجهتهما بين "الأرجنتين × البرتغال" قال : "يجب عليهما الدفاع عن هيبتهما , المباراة إختبارٌ لهما , لأنهما الأفضل قطعاً" .

بينما قال عن الصراع بين "برشلونه" و "ريال مدريد" : "موسمنا يبدو جيداً , ولكن عمل البارسا لا يبدو أنه إعتيادي , فلم يفعل أحدٌ مثله بالفوز في ( 16 مباراة متتالية ) منذ عهد ( دي ستيفانو ) , ولكن لا يمكن التنبؤ في عالم الكرة , فالرياح تغير مجريات الأمور دون علمٍ مسبق" .


SEO by vBSEO 3.6.1