المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بين "ex" البارسا و "ريال مدريد" : "ستعود ( السداسية ) .. ولكن إحذروا من ( مدريد )" !!


Bus News
02-08-11, 11:40 AM
http://www.elmundodeportivo.es/gif/20110208/e__archivo_photo_10_1_1_20110208_yba06f1.tif6.jpg

بعد تواجدهم في حفل "لوريوس 2010" في "أبوظبي" عملت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" على لقاء مجموعة من لاعبي البارسا سابقاً للحديث عن رأيهم في وضعية الفريق حالياً .

أول المتحدثين كان البرتغالي "فيرناندو كوتو" الذي قال : "من الرائع مشاهدة البارسا حالياً , أشاهد كل مبارياته بالكثير من البهجة , ( ميسي ) ؟ إنه رائعٌ جداً ولكن بالنسبة لي , الأفضل في البارسا هو الفريق ككل , فاللاعب وحده يكون أقل في مستواه بدون زميله , ولكنهم جميعاً يشكلون مجموعة عظيمة" , أما الهولندي "إدغار ديفيدز" فقال : "حينما تلعب للبارسا فأنت تكون مشجعاً له طوال العمر , ولا يمكنك تفويت مباراة واحدة لأي سببٍ كان , عمل الفريق إستثنائي , وآمل أن يفوزوا من جديد بـ ( السداسية ) , ( مدريد ) لن يستطيع مقاومتهم , فعمل البارسا مميزٌ جداً ولا توجد تركيبة مثلى لهزيمتهم" .

أما "فيكتور بايا" فقال : "أحب ( ميسي ) , ومن لا يفعل ذلك ؟ ولكنني كذلك أحب ( تشافي ) و ( بويول ) , أرأيتم كيف تطوروا ونموا ؟ ( إنييستا ) لاعبٌ إستثنائي آخر , و ( بيب ) قام بعملٍ إستثنائي وهذا ليس مستغرباً منه , فلقد كان يحمل المفاهيم الفنية حينما كان لاعباً , وكان من الممكن مشاهدته والتنبؤ أنه سيكون مدرباً يوماً ما , وإستثنائياً كذلك" .

أما محلل قناة الجزيرة حالياً "رونالد دي بور" فقال : "البارسا هو الأفضل ونجومه مذهلون , ( تشافي ) و ( إنييستا ) تطورا كثيراً , إنهما متواضعان ولا يعرفان الغرور , ( ريكارد ) وضع القاعده و ( بيب ) طورها , الفريق يمكن أن يحقق ( السداسية ) من جديد , فهم مثل ( البلايستيشن )" .

بدورهم أدلى لاعبو "ريال مدريد" السابقون برأيهم , فقال "ستيف ماكمانامان" : "لا جدال حول البارسا , ( ميسي ) رمزٌ عالمي , ومن الرائع مشاهدة البارسا" , بينما قال "فابيو كانافارو" : "أعترف أنني أشاهد مبارياتٍ للبارسا , سيجد ( ريال مدريد ) صعوبة كبيرة في الدوري وكذلك في ( الكأس ) و ( الأبطال ) لو إلتقوا فيه , ولكن ( مدريد ) يبقى كذلك ( مدريد )" , وظهر كذلك "إيفان هيلغييرا" فقال : "البارسا يلعب من خلال الذاكره بسبب العمل الكبير من ( بيب )" , ليضيف "كارلوس كيروش" : "أحب مشاهدة البارسا , الفضل تعود للمدرب , واللاعبون المتواجدون لربما كانوا الأفضل في التاريخ" .


SEO by vBSEO 3.6.1