المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "ليونيل ميسي" : "لا مشكلة مع ( رونالدو ) .. ( مارادونا ) ؟؟ إسألوا الطليان عنه" !!!


Bus News
02-08-11, 07:40 PM
http://www.elmundodeportivo.es/gif/20101203/messicristianojdb2.jpg

أكد النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" أنه لا يواجه أي مشكلة مع نظيره البرتغالي "كريستيانو رونالدو" الذي سيواجهه يوم غدٍ في لقاء المنتخبين الودي , مؤكداً أن اللقاء سيكون بين المنتخبين وليس بين اللاعبين .

لاعبنا تحدث اليوم في مؤتمرٍ صحفي فقال : "لقد تجاوزنا مرحلة مباراة ( ألمانيا ) في ( كأس العالم ) , ولا يمكن التذرع بها لتحميل ( دييغو مارادونا ) كل الأخطاء , لأنه الأفضل في كل الأوقات" , وعن طموحه مع المنتخب قال : "آمل بالفوز بـ ( كوبا أميركا ) , مباراة الغد ستكون ممتعة للجماهير" .

وعن لقاءه لـ "رونالدو" قال : "لا يمكنني قول شيئٍ له , فلا يوجد شيئٌ ضده , إنه خصمي في الملعب كغيره من اللاعبين , سواءً كنت هنا مع المنتخب أو مع البارسا" , ومتحدثاً عن فرحته بالإستمرار في اللعب دون تعب : "أبتسم حينما ألعب , أتمتع بما أقوم به في أرض الملعب مثل الطفل , أحب كرة القدم وهي لعبتي , سأستمر في محبتها لأنها الطريقة الأفضل من أجل ممارستها بهدوء" .

ليتحدث عن علاقته مع "تشافي" و "إنييستا" فقال : "العلاقة طيبة معهما , لدينا مجموعة كبيرة من الأصدقاء في الفريق , قضية ( الكرة الذهبية ) تناولها البعض من باب العداوة بيننا ولكن الأمر لم يكن كذلك , أيٌ منا كان من الممكن أن يفوز بها , فلقد فازا بـ ( كأس العالم ) ولهما الأفضلية في الجائزة , وأعيد لأقول أنني لم أكن أتوقع الفوز بها" .

ليعود للحديث عن "مارادونا" فقال : "إنه الأفضل في التاريخ , والأفضل في العالم على كل ماقام به ولما قدمه للبلاد , هذا الأمر قلته مراراً وأعود لأكرره لكم اليوم , كما أنه ليس محبوب الجماهير في ( الأرجنتين ) فقط , إذهبوا إلى ( نابولي ) وإسألوهم عن ( مارادونا )" .


SEO by vBSEO 3.6.1