المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش يحاول خطف سيسك من الارسنال


Bus News
02-09-11, 07:51 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2011/1/8/201118155947658580_2.jpg
أبراموفيتش يصبّ اهتمامه نحو فابريغاس
== ======================
يعتزم الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم، تقديم عرض مغر إلى آرسنال الإنكليزي لشراء اللاعب الإسباني الدولي سيسك فابريغاس مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، حسبما أفادت صحيفة "ذي صن" البريطانية يوم الثلاثاء.

وأوضحت الصحيفة أن أبراموفيتش سيقدم عرضاً مغرياً لخطف فابريغاس الذي يسعى برشلونة الإسباني إلى التعاقد معه منذ فترة طويلة.

وأشارت "ذي صن" أيضاً إلى أن التعاقد مع فابريغاس سيحدث ضجة أكثر من الضجة التي أثارها تعاقد تشلسي مؤخراً مع الإسباني الآخر فيرناندو توريس مهاجم ليفربول الإنكليزي مقابل 50 مليون إسترليني.

ويرى أبراموفيتش أن فابريغاس سيكون الشريك الأمثل لفرانك لامبارد في صناعة ألعاب الفريق ولكنه يدرك أيضاً أن إقناع آرسنال بالاستغناء عن قائده ونجم خط وسطه فابريغاس سيكون أمراً عسيراً.

وحدد الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال 60 مليون إسترليني كمقابل مادي للاستغناء عن فابريغاس ليحرمه بذلك من الانتقال لبرشلونة.

ورغم ذلك، يأمل فابريغاس في أن يتقدم برشلونة بعرض جيد لإقناع آرسنال ببيعه خاصة بعدما اتخذ اللاعب خطوة جيدة في هذا المجال عندما طلب من فينغر السماح له بالرحيل من الفريق.

وأوضح فابريغاس في تصريحات صحفية أنه يرغب في العودة للعب ببرشلونة وذلك تحت قيادة المدرب الشهير جوسيب غوارديولا وإلى جانب النجوم المتألقين مثل جيرارد بيكيه وأندريس إنييستا وليونيل ميسي وتشافي هيرنانديز.

وينتظر أن يحاول برشلونة مجدداً التعاقد مع اللاعب رغم بعض الشكوك بشأن قدرة النادي الكاتالوني على توفير المقابل المالي الكبير الذي قد يرجح كفة تشلسي.


SEO by vBSEO 3.6.1