المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "فـوس" : "لنحذر ( إبرا ) مجدداً .. ( ألفيس ) ليس ( إنييستا ) .. وهذه حدود صفقاتنا" !!


Bus News
02-09-11, 11:52 AM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_451/foto_451700_CAS.jpg

رحب "خافيير فوس" نائب الرئيس "ساندرو روسيل" للشئون المالية بقرار تجديد "بيب غوارديولا" لعقده مؤكداً أن هذا القرار سيمنح النادي الكثير من الإستقرار .

"فوس" قال : "لم يكن لدينا شكوك حول تجديد عقده" , مضيفاً أن ذلك القرار لن يؤثر أبداً على الوضع المالي للنادي , ليتوسع أكثر في الحديث عن الأوضاع المالية , معطياً بعض التنبيهات والتحذيرات : "يجب علينا التعاقد بطريقةٍ أفضل دون تكرار العمليات السلبية كالتعاقد مع ( إبراهيموفيتش ) , لقد عملنا صفقاتٍ سلبية من قبل , وكان علينا دفع الكثير من الأموال فيها كما هو حال ( تشايغرنيسكي ) , ( كييرسون ) و ( هليب )" .

وأكد قدرة النادي على تحمل مكافآت الفوز بـ "الثلاثية" حين قال : "لو حققنا ( الثلاثية ) قد نعاني قليلاً على الجانب المالي ولكن ليس بالحجم الكبير , فميزانية الفوز بالدوري ( 20 مليون يورو ) , بينما من ناحية المكافآت فـ ( الثلاثية ) ستكلفنا حوالي ( 7 ملايين يورو ) , ولا بأس في ذلك" .

كما تطرق للحديث عن تجديد عقد "دانييل ألفيس" فقال : "نعمل على تقارب وجهات النظر , وعلى الرغم من كونه الظهير الأفضل في العالم , إلا أنه لا يمكن مقارنة أجره بـ ( تشافي ) و ( إنييستا )" .

بينما قال عن الصفقات الجديدة الممكن القيام بها في الصيف المقبل : "حالياً وفي حالة عدم بيعنا أي من اللاعبين المتواجدين فحدودنا بين ( 40-45 مليون يورو ) , وتزداد التعقيدات في كل صيف خاصة في حالة وجود صفقاتٍ كالتي تمت مع ( فيرناندو توريس ) , ولكن رغبة اللاعب لها دورها كذلك" .


SEO by vBSEO 3.6.1