المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " من تبقي إذاً " : صراع من ناحية أخري بيننا وبين الغريم , وأموال بيريز حاضرة !!


Bus News
02-10-11, 11:08 AM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_460/foto_460395_CAS.jpg

دخلت مرحلة إنتقال النجم الإسباني " سيسك فابريجاس " لاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي مرحلة حاسمة ، وذلك لأن النادي الملكي شغله الشاغل الآن اجتذاب النجم الإسباني إلي صفوفها في الصيف القادم . " فلورنتينو بيريز " مستعد لدفع الكثير من أجل تعزيز خط وسط ريال مدريد بنجم نادي أرسنال وأيضاً يريد التوقيع معه لسنوات طويلة ، ضارباً عصفورين بحجر واحد , فهو مستعد لدفع الملايين لشرار سيسك فبالتالي تعزيز خط وسط فريقه وحرمان البارسا من خدمات النجم الإسباني .

تحركات الريال ازدادت في الآونة الأخيرة من أجل التوقيع مع سيسك ، فقد قام المدير العام للنادي الملكي " جوزيه أنغيل سانشيز " بالاتصال بالأسنال من أجل العرض عليهم ، وهذا من شأنه إيقاف المحادثات الجارية بين نادي تشيلسي ونادي الأرسنال من أجل سيسك .

ومن ناحيته قال " فلورينتينو بيريز " بأن العرض يمكن أن يصل إلي 60 مليون يورو إذا ما تهور نادي تشيلسي وقدم أكثر من ذلك .

ولكن حلم " بيريز " من الصعب تحقيقه ، أولاً : لأن تشيلسي مستميت للحصول علي خدمات سيسك ، وثانياً : لأن سيسك يريد الإنتقال إلي البرسا ، فاللاعب قد وافق علي الاستمرار مع أرسنال الصيف الماضي حالماً بأنه سيرتدي قميص البلوجرانا يوماً ما . و الصيف القادم ربما يكون ذلك اليوم الذي يحلم به سيسك .

ولا شك أن الوضع المالي للبرسا المتأزم يجعل من الصعب التوقيع مع سيسك ، حيث قال نائب الرئيس للشئون المالية " خافيير فاوس " أن النادي لن يتقدم بعروض جنونية لأن الوضع المالي للنادي يحول دون ذلك ، وأضاف أنه يأمل بألا يؤثر قيمة إنتقال اللاعب " فرناندو توريس " من ليفربول إلي تشيلسي علي لاعب الأرسنال ، وأضاف أيضاً أنه عندما تُجدد لكثير من اللاعبين وطاقم التدريب بالكامل ، يجعلك تنتهي عند العرض بحوالي 40 - 45 مليون يورو .

أما من ناحية سيسك فإنه أوضح أن حلمه هو اللعب مع فريق بيب جوارديولا فهو يريد العودة إلي الوطن واللعب مع الفريق الفائز ولكن ذلك يتطلب ضغطاً من قِبَل النادي الكتالوني خصوصاً بعد دخول أموال " فلورنتينو بيريز " فالموقف يمكن أن يتطور في اللحظات الأخيرة .

النادي الملكي يتمني أن يري سيسك بالقميص الأبيض لذلك يمكن أن يتراجع الريال عن العروض المقدمة إلي اللاعبين في نفس مكان سيسك ليضمن إنتقال النجم الإسباني إليه .

أما النادي الآخر المستميت للحصول علي خدمات فابريجاس ، فلقد أوضح رئيس تشلسي " رومان إبراموفيتش " بعد الحصول علي خدمات " فرناندو توريس " أنه سيبذل الكثير وسيحاول زيادة العرض لكي يفوز بخدمات سيسك .
ولكن في النهاية إنتقال سيسك إلي صفوف تشيلسي لا يجد ترحيباً سواء من اللاعب نفسه أو من إدارة نادي الأرسنال ، لذلك فالحرب حالياً ستشتعل بين البارسا ومدريد .

Sport.es (http://sport.es/default.asp?idpublicacio_PK=44&idioma=CAS&idnoticia_PK=736557&idseccio_PK=803)


SEO by vBSEO 3.6.1