المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "فالديس" مجدداً : "غوارديولا" هو "السر" الذي غيرنا .. و "بديلي" يستحق لعب النهائي !!


Bus News
02-10-11, 09:10 PM
http://www.as.com/recorte/20110210dasdasftb_30/C280/Ies/Victor_Valdes.jpg

عبر "فيكتور فالديس" عن سعادته البالغه بعد تجديد عقد "بيب غوارديولا" لعام "2012" مؤكداً انه هو السر الذي قاد "برشلونه" لـ "8" بطولات خلال 3 اعوام فقط .

فالديس قال : " قلت سابقاً انني لا اتخيل الفريق بدون المعلم , لكن ليس لانه جدد الآن وإنما لانه جعل افضل نسخه من "برشلونه" , وساهم ايضاً بالنتائج التي حققها الفريق , إنه سر هذا التغيير , الذي حدث بالسنوات الثلاثه الماضيه , كنت واثقاً ان "بيب" قريب من التجديد , انا اتكلم على لسان زملائي ايضاً , الجميع لم يكن يشك بذلك , إنه نبأ عظيم للاعبين وللنادي ولجميع برشلونه , إنه لا يزال يريد الفوز " .

كما اكد ان قرار تأجيل التوقيع لـ "22 فبراير" كان امراً طبيعياً , واكد ايضاً ان هذا التجديد جعل الفريق يشعر بالراحه لعدم سماع الإشاعات : " إنه الوقت المناسب لعدم سماع المزيد من الإشاعات والتركيز على انفسنا " .

وتطرق للحديث عن بديله "بينتو" وعبر عن سعادته له واكد ان يستحق المشاركه بنهائي الكأس ضد "ريال مدريد" : " يعود الفضل لـ "بينتو" الذي لعب بالكأس , إنه قام بعملٍ عظيم ويستحق التواجد بالمباراه النهائيه , يجب ان تكون هناك عداله ويلعب "بينتو" المباراه النهائيه " .

ولم ينسى التحدث عن مباراه "خيخون" فقال : " هو دائماً خصم صعب للغايه بالنسبه لنا , ولكننا نتوقع الفوز ومواصله الإعتماد على انفسنا " .

وإعترف "فالديس" بسعادته من تعثر "ريال مدريد" امام "اوساسونا" فقال : " في شهر "آب" كان من الصعب ان يكون الفارق "7" نقاط , ولكن الآن هناك فارق جيد , لم نتوقع سقوط "ريال مدريد" في "بامبلونا" على الرغم اننا سعداء لذلك " .

وبالنهايه اكد ان مباراه "إسبانيول X ريال مدريد" في ملعب "كورنيلا" لن تحسم الدوري ولن يكون ذلك اليوم هو الاخير فيه


SEO by vBSEO 3.6.1