المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "رونالدو" : "سنفوز عليكم في النهائي وسأسجل في مرماكم .. و ( ميسي ) الأفضل بالعالم" !!


Bus News
02-11-11, 09:29 AM
http://www.as.com/prom/201102/pro_photo1297381287.jpg

أجرت إذاعة "كادينا سير" الشهيرة في "إسبانيا" مقابلة مع النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" الأفضل في "ريال مدريد" حالياً وتطرق فيها للحديث عن عدة أمور منها ماهو يخص البارسا .

فلقد سئل عما إذا كان يتابع مباريات البارسا فقال : "لا أشاهدهم , ولكنني حينما أكون في البيت ويتزامن ذلك مع مبارياتهم فإني أشاهدهم , ولكني لست مهتماً حينما يلعبون , فأنا لا أشاهد المباريات الكروية كثيراً , أنا محبٌ للرياضات عموماً وأتابع رياضات أخرى مثل السلة وكرة الطاولة" .

وإذا ماكان البارسا هو الفريق الأفضل قال : "إنه في قمة أفضل أندية العالم , فلقد أظهر أنه من الصعب جداً هزيمته" , وبذكر الهزيمة سئل عن مشاعره بعد ليلة "5-0" فقال : "لقد كانت واحدة من أسوأ الهزائم في مسيرتي , ولكن قمنا بعد ذلك بأمور جيدة لتجاوز هذه المرحلة , سنتعلم الكثير منها ولن نرتكب ذات الأخطاء" .

وهل يعني ذلك معرفة الفريق بطريقة الفوز على البارسا قال : "( مورينيو ) يعرف كيف يفعل ذلك , ولدينا فكرة أيضاً عن ذات الأمر" , ليتطرق عن مباراة "كأس الملك" : "مدربنا يعرف الطريقة الأفضل للفوز عليهم , وأنا واثقٌ أننا سنفوز كذلك" , بل ذهب لأبعد من ذلك حين قال : "سأسجل في مرمى البارسا هذا العام , وسأحاول أن أفعل ذلك في المباراتين القادمتين" .

ومن الطبيعي فتح ملف المنافسة مع "ليونيل ميسي" الذي هزمه في "جنيف" مؤخراً فقال : "لا أعمل على أخذ المواجهة معه على محملٍ شخصي , أحب هذا النوع من المباريات , فلقد كانت مباراة رائعه ولكن الحظ وقف بجوار ( الأرجنتين ) حينما نالت ضربة جزاء في آخر دقيقة" .

نافياً أن يكون قد تحدث مع "ميسي" في اللقاء بشكلٍ شخصي : "في لحظة اللقاء تحدثنا عن أمورٍ إعتيادية , دون وجود شيئٍ خاص" , وعن قضية ضربه في الملاعب وإذا ماكان يتلقى تدخلاتٍ أكثر عنفاً من "ميسي" قال : "لو رأيتم ساقاي لعرفتم الجواب , ولكني هذا طبيعي وأنا معتادٌ عليه" .

وإستمر الحديث في ذات القضية , فسئل إن كانت التدخلات العنيفة عليه بسبب قوته مقارنة بصغر جسم "ميسي" فقال : "ربما , ولكنني لن أقول أن ضربهم لي أقوى من ضربهم لـ ( ميسي ) , ولن أقول أنهم يضربونني أكثر منه , على خبراء الكرة تحليل المباريات ولنرَ ماسيقولونه" .

وفي سؤالٍ مباشرٍ , سئل عن هوية "الأفضل في العالم" فقال : "في الوقت الراهن , الذي يعتبر ( الأفضل في العالم ) هو ( ميسي ) , وعليه فالأمر كذلك" .


SEO by vBSEO 3.6.1