المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليس وهماً أبداً: البارسا قد يسقط غداً .. "ريال مدريد" سيفوز .. والسبب في ذلك "fv" !!!


Bus News
02-11-11, 10:22 AM
http://static.guim.co.uk/sys-images/Football/Pix/pictures/2010/9/11/1284234316469/Barcelona-006.jpg

ثمة خطرٍ كبيرٍ يحدق بالبارسا حينما سيسافر لملعب "إلـ مولينون" من أجل مواجهة "سبورتينغ خيخون" , حيث تؤكد الإحصائيات أن البارسا يكون في أسوأ حالاته بعد عودته من مباريات الجولة الدولية ليقع تحت تأثيرٍ مباشرٍ لما يسمى بـ "فيروس الفيفا" .

الإحصائيات تؤكد أن البارسا تمكن فقط من نيل "49.1%" من النقاط المتاحة له في الجولات التي تقع مباشرة بعد المباريات الدولية حيث فاز في "6 مباريات" من أصل "19 مباراة" , وأبرز مثالٍ كان مباراة "هيركوليس" التي خسرها الفريق في "كامب نو" بعد لقاء "الأرجنتين × إسبانيا" الودي المنتهي "4-1" , بينما يبدو "ريال مدريد" في وضعٍ مغايرٍ تماماً حيث فاز في "16 مباراة" من أصل "19" مع تعادلين وهزيمة واحدة .

المثير للإنتباه أن الإحصائيات تؤكد أن هنالك فرق تتحسن نتائجها بعد الجولة الدولية وتحديداً "ريال مدريد" , "أوساسونا" , "ديبورتيفو" , "مايوركا" , "راسينغ" و "إسبانيول" , بينما يكون الحال أسوأ لدى فرق أخرى أبرزها "برشلونه" , "فياريال" , "إشبيليه" , "أتليتكو مدريد" , "أتليتك بيلباو" و "فالنسيا" إضافة لآخرين .

مباريات الـ "فيفا" ستعود من جديد في الشهر المقبل وتحديداً بين "20 مارس - 3 أبريل" وبعدها سيواجه البارسا مشكلة تتمثل في زيارته لملعب "مادريغال" , بينما سيستقبل "ريال مدريد" خصمه "سبورتينغ خيخون" في الجولة "30" من الدوري قبيل "8 مباريات" من حسم اللقب وإنتهاء الموسم .


SEO by vBSEO 3.6.1