المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشافي " قدوم سيسك الى برشلونة سوف يكون بداية النهاية لمسيرتي " لا اعتقد ذلك !!


Bus News
02-11-11, 02:22 PM
http://www.madrid-barcelona.com/upload/articulos/11687_1.jpg

تحدث لاعب خط وسط برشلونة" تشافي هرنانديز" عن امكانية انتقال سيسك فابريغاس نجم ارسنال الى برشلونة الموسم القادم حيث قال : الاكثر اهمية الان هو اتفقاق الادارة على مبلغ الصقة لأن اللاعب يريد القدوم .

واضاف تشافي " انا لا اتخيل ان" سيسك " سوف ينتقل الى اي نادي غير برشلونة ملمحا الى الاشعاعات التي انتشرت عن توقيع سيسك مع نادي ريال مدريد , فقال : نحن جميعا هنا في برشلونة نثق في ان سيسك سوف يكون عاجلا ام اجلا في برشلونة و"مقتنعون " أن سيسك سوف يرفض اي عرض لأن قلبه معلق مع برشلونة .

تشافي قال مشكلة سيسك الان فقط هي المال فقط لأنه هو النجم الاول في ارسنال ولكن يعتقد تشافي ان سيسك سوف يضحي بأي شيء مقابل المجيء الى برشلونة وتمتع بالانتصارات مع اصدقاء الطفولة .

وايضا " تشافي " رفض ما قيل عن ان انتقال سيسك الى برشلونة سوف يكون " بداية النهاية لمسيرته الكروية ", فقال ان هذا الكلام قيل قبل اربع سنوات عند قدوم انيستا للفريق الاول ولكن الواقع انه لا مانع من اللعب جنبا الى جنب " وايضا في النهاية ان قدم سيسك الى هنا سوف يكون لديه فرصا كبيرة ليحل مكاني لأنني الان ابلغ من العمر 31 سنة ولن استمر طويلا ما يهم النادي هو البطولات مع اي لاعب كان .

المصدر (http://www.madrid-barcelona.com/11687/Cesc-acabará-jugando-donde-quiera/)

ذاكرة الجسد
02-11-11, 02:27 PM
شكرآآى أخي على الخبر
البارصآ هلا فريق متكامل
بظن مـآ يحتاج يجلب لاعبين جدد
ودي


SEO by vBSEO 3.6.1