المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "دافيدز" : إبحثوا بالقاموس ستجدون "البارسا" .. لهذا اتيت هنا .. وأثق بـ "مواطني" !!!


Bus News
02-11-11, 10:04 PM
http://www.fcbarcelona.cat/web/thumbnails/534_198/Imatges/2010-2011/Futbol/Noticies/exjugadors/2011-02-11_ENTRENO_01.JPG

تواجد اليوم "إيدغار دافيدز" في مكان تدريبات الفريق وتحدث مع "غوارديولا" لعده دقائق وقد إستغل تواجده هناك ليعمل على التحدث مع الموقع الرسمي للنادي .

بدايةً لم يخفي "دافيدز" إعجابه بفريق "برشلونه" مؤكداً إنه إذا تم النظر بقاموس كره القدم والبحث عن افضل من يلعب الكره ستكون جميع الإشارات لـ "برشلونه" .

واما عن سبب زيارته فقد اكد اللاعب المعروف بإرتدائه "النظارات" عندما يلعب انها كانت لرؤيه اصدقائه : " لقد جئت لـ ارى بعضاً من اصدقائي القدماء وايضاً لأرى مقر الشباب بين "6-12" والذي يتواجد هنا , وكذلك لرؤيه "رايتسيغر" وفريقي القديم " .

وقد اكد "دافيدز" انه سيكون سعيداً إذا تعلم كيفيه طريقه تدريب الشباب في "البارسا" :" لقد تحدثت مع "بيب" وقد قلت سأتي لهنا بالعديد من المناسبات , انا مهتم جداً لمعرفه طريقه تدريب الشباب , لان شبابهم على ما يرام , دائماً يسعدني ان اعلم كيف يتدرب هذا الفريق " .

وتحدث عن مواطنه "افيلاي" وقد كان واثقاً من نجاحه : " إنه إضافه لـ "برشلونه" , اعتقد ان لديه الصبر ويريد ان يتعلم , وهو مفكر ومثقف , فضلاً عن كونه يعرف نمط "البارسا" , وسوف يقدم اداءً جيداً للغايه هنا " .


SEO by vBSEO 3.6.1