المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وثق به "كرويف" وقت تشكيك الجميع : "بيب" يعود لإنطلاقته .. وخصمه شجعه ليحقق الأفضل !!!


Bus News
02-12-11, 10:32 AM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_460/foto_460552_CAS.jpg

ملعب "إلـ مولينون" الخاص بنادي "سبورتينغ خيخون" شهد مولد الثورة البرشلونية الجديدة في عهد "بارسا بيب" حيث إستعاد الفريق من بوابته رونقه حتى فاز بكل بطولات الموسم في أول ظهورٍ لـ "بيب غوارديولا" في منافسة "الليغا" بالموسم "08/09" .

البارسا في ذلك الموسم بدأ وعلى نحوٍ سيئ وبشكلٍ أعاد للذكريات أسوأ بداية له منذ موسم "73/74" حيث خسر مباراة "نومانسيا" وتعادل في "كامب نو" مع "راسينغ سانتاندير" ليبدو القلق على الجميع , ولكن "يوهان كرويف" قال وقتها : "للبعض يبدو الحال على أنه البداية الأسوأ منذ عدة سنوات , وهذا بالنسبة لمن يبحث عن الأرقام الأفضل , ولكنني رأيت البارسا جيداً جداً , وإني أراه البارسا الأفضل في عدة سنوات مقبلة" .

بدوره أشاد "بيب" بلاعبيه بعد تلك المباراتين فقال : "شكراً .. هذا هو الطريق التي يجب أن نسير عليه" , وبعد ذلك تحقق الفوز على "سبورتينغ لشبونه" البرتغالي بنتيجة "3-1" , ليتجه الفريق بعدها للعب ضد "خيخون" وليفوز بنتيجة "1-6" , والتي قال "بيب" لرجاله قبلها : "يجب ألا يتواجد القلق لديكم , علينا الفوز اليوم" , وبعدها قال : "أتمنى أن نحافظ على نظافة شباكنا , والأهم أن يكون وصولهم لمرمانا محدوداً , لدينا دفاعٌ جيد , والدليل أنهم تحصلوا على الفرصة الأولى للتسجيل في الدقيقة ( 50 )" .

وإعترف بحسن علاقته مع "مانولو بريسيادو" الذي تحدث معه قبيل مباراتهما معاً : "ماقاله لي جعلني أشعر بالفرحة , الحالة كانت جديدة علي ولو خسرت مباراتين معاً لما تواجدت على رأس الفريق , لا يعرفني بصورة شخصيه , ولكن حينما تحدثت معه ساعدني ذلك كثيراً" .

ليتحدث بعد اللقاء عن الأهداف الستة فقال : "كان عليها أن تتحقق عاجلاً أم آجلاً , فنحن في مباراتين سددنا على المرمى ( 50 مره )" , معرباً عن سعادته الكبيرة بأداء الفريق الذي رآه سيحق الأفضل مع مرور الوقت , والآن بات واضحاً أن مديح اللاعبين مستحق دون شك , فالفريق بعدها حقق كل البطولات الممكنة في العام الأول من خلال "السداسية" , وبعد الموسمين الأولين حقق البارسا "8 بطولات" من أصل "10" .


SEO by vBSEO 3.6.1