المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كالعادة يا سادة " برشلونة اليوم للضغط على ريال مدريد .. وتوسيع الفارق الى 10 نقاط !!!


Bus News
02-12-11, 03:51 PM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_460/foto_460550_CAS.jpg

بعد اخر انجاز لبرشلونة الذي حققه الاسبوع الماضي بالفوز على اتلتكو مدريد بتحطم رقم ريال مدريد بالفوز ب 16 مباراة متتالية حيث انه لم يستطيع اي فريق في الليغا الاسبانية تحقيق هذا الرقم منذ انطلاقتها , فـ برشلونة اليوم لديه فرصة لأن يكون الفوز 17 عشر على التوالي و" تصعيب " المهمة على اي احد يريد تحطيم هذا الرقم .

فالان الجميع يتسأءل عن سر نجاح " البرسا " والحقيقة ان وراء كل هذا النجاح شخص اعطى لبرشلونة التاريخ والمجد وهو" بيب غواريولا " فطريقة نجاح غواريولا هو انه يدخل كل مباراة بنفس الاساس " يريد الفوز " بغض النظر عن الفريق ومستواه , فهو لا يعرف التهاون مع اي فريق كان , هذا ما يميز غواريولا عن باقي مدريبين العالم .

فاليوم في مباراة سبورتنغ خيخون" غواريولا " مصر على الفوز ليس لتكسير ارقام قياسية بل لأنه ليس لديه وقت لاضاعة النقاط وسوف يدخل بكامل نجومه لأخذ الثلاث نقاط مع العلم انه هناك مواجهة كبيرة لبرشلونة ضد ارسنال .

ولكن لما لا يفوز الفريق وبنفس الوقت يحطم الارقام القياسية " فاليوم اذا انتصر برشلونة على " خيخون " سوف تكون لبيب فرصة كبيرة لكسر رقم " هافناريوردور الايسلندي " الذي حقق" 18 " انتصار متتالي و ( ايندهوفن بـ 22 انتصار متتالي ) و (سلتيك غلاسكوبـ 25 انتصار متتالي ) ، ( وبنفيكا البرتغالي بـ 28 انتصار متتالي ) ، ولكن هذه الحالة كانت في موسمين مختلفين ولكن على التوالي .

برشلونة فريق لا" يشبع " من الانتصارات وطموحه دوما تحقيق المزيد من البطولات واللاعبين لديهم فرص كبيرة هذا الموسم لكي يسطرو امجادهم بايديهم , ومن الناحية التهديفية من المؤكد انه لو استمرت آلة برشلونة التهديفية بالدوران فانها ستحطم رقم ريال مدريد بـ 107 هدف في موسم 89-90 اي اذا ما استمر على معدل ( حوالي 3،1 هدف في المباراة الواحدة) .

اما بالنسبة للرجل الذي لا يتعب بالحديث عن برشلونة " مورينهو " اكد ان برشلونة لا بد من ان يسقط لأنه لا يوجد فريق لا يخسر في كرة القدم وبعدها نحن سوف نعتلي القمة , مع العلم ان الفارق بين الريال وبرشلونة الا آلان 7 نقاط وفي حال انتصار برشلونة سوف يتحول الى 10 نقاط , هذا الرقم بيدو مخيفا لأن برشلونة دائما يدخل الى الملعب للفوز .

المصدر (http://sport.es/default.asp?idpublicacio_PK=44&idioma=CAS&idnoticia_PK=736721&idseccio_PK=803)


SEO by vBSEO 3.6.1