المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيقاف رادوي 3 مباريات وتغريمه 8 آلاف ريال


Bus News
02-14-11, 01:11 PM
http://imagecache.te3p.com/imgcache/c91977fcad412d4a2fbfd3a3ba13f11e.jpg


أكد مصدر مقرب من لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم أن اللجنة لا يمكن أن تصدر أي عقوبة ما لم تكتمل كافة التقارير الخاصة بالحكام في جميع المباريات، مشيرا إلى أن اجتماعاتهم دورية وبعد كل جولة ،ولا تصدر اللجنة أي عقوبة مالم يكن هناك كافة المعلومات والأشرطة (CD) لكل المباريات الملعوبة.
ورفض المصدر في حديثة للرياضية مساء أمس إلى التطرق لحادثة بعينها خلال الجولة السابعة عشرة الماضية ، مشيرا إلى أن ما بدر من محترف نادي الهلال الروماني ميريل رادوي سوف يخضع للدراسة بكافة جوانبه.
وقال مبديا أوكد أن اللاعب سوف يتعرض لعقوبة من لجنة الانضباط بحكم أن رادوي اعتدى ولم يكتف بمحاولة الاعتداء فقط ، مشيرا إلى أن البطاقة الحمراء التي منحت له من قبل الحكم سامي النمري في الدقيقة (70) لا تكفي بهذه الحالة.
وكان لاعب الهلال رادوي قد ركل اللاعب عبدالخالق في الدقيقة (69) في إحدى الهجمات المعاكسة ضد الفريق الهلالي ، مما جعل مساعد الحكم إلى رفع رايته لتنبيه الحكم بتعمد رادوي ضرب اللاعب الوحداوى ، مما احدث اشتباكا بين رادوي ولاعبي الوحدة قام بعدها الروماني بضرب المحترف الوحداوي عصام الراقي (بلكمة) أفقدته الوعي لدقائق.
وتنص لائحة الانضباط في المادة الثانية والأربعين من الفصل الثالث (محاولة الاعتداء بالضرب) على التالي : كل لاعب يقوم بمحاولة الاعتداء بالضرب على أي من المذكورين في المادة ( 4 ) من هذه اللائحة أو مسئولي ومنسوبي الاتحاد أو المتعاونين معه سواءً داخل الملعب أو خارجه قبل أو أثناء أو بعد المباريات الرسمية والودية يعاقب بالإيقاف ثلاث مباريات رسمية في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها وغرامة مالية قدرها( 8.000) ثمانية آلاف ريال للاعبي أندية الدرجة الممتازة و (4.000 أربعة آلاف ريال ) للاعبي أندية الدرجة الأولى و (2.000) ألفا ريال للاعبي أندية الدرجة الثانية و ( 1.000) (ألف ريال ) للاعبي أندية الدرجة الثالثة ودرجتي الشباب والناشئين.
وفي حال أن تم فرض العقوبة على رادوي فإنه سيغيب عن مباراة فريقه ضد الشباب الاثنين المقبل وأمام الفتح في الاحساء يوم 25 فبراير الحالي وضد النادي الأهلي في جدة الخامس من شهر مارس المقبل.

الموضوع الأساسي: إيقاف رادوي 3 مباريات وتغريمه 8 آلاف ريال (http://www.al2la.com/vb/!470833!http://forum.te3p.com/470833.html)
المصدر: منتديات تعب قلبي (http://forum.te3p.com/)


SEO by vBSEO 3.6.1