المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "كرويف" : "أبعدوا نجوم ( أرسنال ) وطبقوا ( التسلل ) .. وإتركوا ( سيسك ) وشأنه" !!!


Bus News
02-14-11, 01:11 PM
http://estaticos03.marca.com/blogs/juanito-blaugrana/imagenes_posts/2011/02/03/Cruyff_300x272.jpg

إنتقد المدرب الأسطوري "يوهان كرويف" أداء "بارسا بيب" في آخر مبارياته أمام "سبورتينغ خيخون" مؤكداً أن الفريق لم يكن في حالته المثالية .

"كرويف" قال : "الفريق لم يكن مثالياً وإفتقد للسرعه وكذلك للدقة في العمل الهجومي , يجب العمل على إدراك الأخطاء , ومن الأفضل دوماً التعادل على تلقي الخسارة , لقد شاهدنا الكثير من الفرص في الشوط الثاني , ولكن يجب الحديث عن قدرة هذا الفريق للعودة لتصحيح الأوضاع" .

وإعترف أن أداء الفريق قد يكون تأثر بالمشاركات الدولية : "الأكيد أن اللاعبون حينما يذهبون للعب مع المنتخب فإن الروتين التقليدي وكذلك رتم العمل يتأثر" .

بينما قال عن مباراة "أرسنال" : "إنهم يصنعون الكثير من الخطورة على الخصم حينما يفقد الكرة" , مشيداً بأداء مواطنه "روبين فان بيرسي" الذي قال عنه : "يتمتع بالقدرة التهديفية العالية , كما أنه يجيد اللعب بالقدمين , وكذلك الكرات الرأسية , وهو أكثر جاهزية من غيره" .

وقال أن المفتاح في هزيمة "أرسنال" تتمثل في تحييد الفريق : "من الطبيعي دوماً أن يتم فقدان بعض الكرات , ولكن دام أن ( والكوت ) , ( أرشافين ) و ( فان بيرسي ) بعيدون عن مرمى ( فالديس ) فمن الممكن تطبيق مصيدة التسلل للتأثير على مستواهم في الركض السريع خلف الكرة , ( بارسا بيب ) يستطيع اللعب في ملاعب الخصوم من خلال الخطوط المتصله , والضغط الكبير من خلال لاعبيه , سواءً على مستوى الهجوم أو الدفاع" .

وطالب أن يتم ترك "سيسك فابريغاس" بسلامٍ الآن : "دعونا نتركه بسلام , فمستقبله الآن مع ( أرسنال ) حيث يحاول إنجاح الفريق في ( الأبطال ) وكذلك الفوز بالدوري المحلي , وفي الصيف المقبل سيقول ( الله ) كلمته , وكذلك اللاعب" .

أخيراً قال : "قضية التعاقد معه تتجدد كل مرة تلقائياً , وهو لا يستطيع الحديث الآن لأن الوقت ليس مناسباً , فهو سيجدد مع فريقه إن كان يرغب ذلك , وإلا فلن يفعل , فسيرحل وقتها وسينال ناديه مبلغاً جيداً لأجله , ولكن علينا الآن ترك اللاعب وشأنه" .


SEO by vBSEO 3.6.1