المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "ميلوتينوفيتش" : "نحلم بخطف ( بيب ) إلى ( قطر ) .. ولكنه لن يأتي إلينا الآن" !!!


Bus News
02-14-11, 01:11 PM
http://www.elmundodeportivo.es/gif/20110214/e__archivo_photo_10_1_1_20110214_yba12f2.tif6.jpg

يعمل المدرب الصربي "بورا ميلوتينوفيتش" حالياً في منصب إستشاري لدى الإتحاد القطري لكرة القدم من أجل تطوير اللعبة خاصة وأن البلاد ستستضيف "كأس العالم 2022" .

"بورا" تحدث لصحيفة "إلموندو ديبورتيفو" عن حقيقة العرض المالي الكبير المقدم من القطريين للتعاقد مع "بيب غوارديولا" فقال : "إنها تمثل رغبة وطنٍ بأكمله أكبر من كونها أخباراً واقعية , لو كان في ذلك شيئ من الحقيقة لن يتم الإعلان عنها في الصحف من باب الإشاعه , بل سيتم التفاوض والتوقيع" .

وأكد صعوبة التعاقد مع "بيب" في الوقت الراهن فقال : "صديقي ( بيبي ) كما أحب أن أناديه هو حلمٌ عظيمٌ لنا , ولكننا نعلم جيداً أنه باقٍ في البارسا , حتى على الرغم من الألفة ومن الإعجاب الشديدين اللذان يكنهما للكرة القطرية إلا أننا نعتقد بأن هذا ليس الوقت المناسب للتعاقد معه" , ليضيف : "لربما في ( 4-5 سنوات ) سنكون قادرين على فعل ذلك حينما يقرر مؤسس ( البارسا الأفضل في التاريخ ) أن الوقت قد حان لخوض تحدٍ جديد , ووقتها سنرى مايمكن أن يجري" .

وأكد "بورا" أنه لم يشاهد لقاء "5-0" ضد "ريال مدريد" , مشيراً أنه يخطط لزيارة "برشلونه" في أقرب فرصة ممكنه , مع العلم أنه يعرف "بيب" جيداً منذ أن لعب في "الأهلي" القطري للفترة بين "2003-2005" في الوقت الذي كان فيه "بورا" مدرباً للسد في موسم "04/05" .

أما "خوليو مورينو" صديق "بورا" فقال : "سيكون التعاقد مع ( بيب ) أمراً عظيماً للمنتخب القطري , ولكن لن يتم الضغط عليه , فـ ( بيب ) لن يرحل من أجل الأموال , ولو أتى يوماً إلى هنا فسيكون ذلك بسبب قرارٍ نابعٍ من القلب" .


SEO by vBSEO 3.6.1