المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في مباراة الأربعاء " إنيستا " يعود إلي عاصمة مجده ، فهل يفعل ما فعله من عامين !!


Bus News
02-14-11, 01:11 PM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_460/foto_460698_CAS.jpg

سيعود نجمنا " أندريس إنيستا " يوم الأربعاء القادم إلي العاصمة " لندن " التي حقق فيها مجده ومجد فريق السداسية ، حيث كان هدفه القاتل في مرمي تشيلسي في الدقيقة 93 علي ملعب " الستامفورد بريدج " في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوربا 2008 - 2009 ، ليصعد بهذا الهدف بالفريق إلي المباراة النهائية في روما ، حيث انتصروا علي " مانشستر يونايتد " بهدفين مقابل لا شئ .

وعلي الرغم من أن إنيستا أحرز هدفاً قاتلاً في نهائي كأس العالم في مرمي هولندا ليحرزوا اللقب الأهم في تاريخ الكرة الإسبانية ، إلا أن هدفه في مرمي تشيلسي يعتبر الأهم في مسيرته الكروية كونه كان السبب الأهم في وصول إنيستا إلي مستواه الخيالي في المواسم التالية .

أما عن الأندريس نفسه فقال : " لقد كان لنا ذكريات رائعة في إنجلترا ، أما علي المستوي الشخصي فلقد كنت في قمة السعادة ، كم من الجميل أن تعود إلي مكان يجلب لك الذكريات السعيدة ! " .

وأضاف : " في لندن عشت لحظات رائعة ، ولكن كان هناك لحظات صعبة أيضاً ، أن تلعب في إنجلترا يعتبر أمراً صعباً فبالإضافة إلي الجو السئ ، هناك أيضاً فرقاً ذات مستوي رائع جداً وبالتالي الأرسنال فريق كبير جداً " .

وعلي الرغم من أن " إنيستا " لم يحضر مباراة العام الماضي ضد الأرسنال بسبب الإصابة فإنه يعلم خطر الفريق وأيضاً خطر زميله المقرَّب " سيسك فابريجاس " حيث قال : " يجب علينا بذل قصاري جهدنا لكي نصعد إلي الدور التالي ، فهم لديهم فريق خطير جداً " .

الأندريس سيصل يوم الأربعاء إلي ملعب الإمارات وهو في افضل حالاته ، فبعد الموسم الماضي والإصابات الكثيرة التي تعرض لها ، فإنه في هذا الموسم أفضل أندريس في مسيرته ، وأيضاً لا يشكو من خطورته أمام المرمي ، فقد أحرز 7 أهداف في الدوري الإسباني متجاوزاً بذلك أفضل سجلاته السابقة ، وبيب يلاحظ ذلك فنجد أن الأندريس هو اللاعب الوحيد الذي لعب كل مباريات الدوري بخلاف حارسنا " فيكتور فالديس " .


SEO by vBSEO 3.6.1