المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شهر الأزمات بلا منازع : "بيب" يعاني في "فبراير" دوماً .. "فان غال" ؟؟ وضعه أسوأ !!!


Bus News
02-14-11, 01:11 PM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_460/foto_460688_CAS.jpg

تؤكد الإحصائيات أن شهر "فبراير" هو أكثر الأشهر التي يعاني فيها "بارسا بيب" على الرغم من كونه الفريق الأفضل في "الليغا" طوال المواسم التي تولى فيها المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" قيادة الفريق بعد الهولندي "فرانك ريكارد" .

ففي الموسم الأول تعرض الفريق لـ "3 نكسات متتالية" في بطولة الدوري المحلي , بدأت بالتعادل في "رويث دي لوبيرا" الخاص بـ "ريال بيتيس" حيث تعادل الفريقان "2-2" لتتوقف سلسلة طويلة من إنتصارات البارسا المتتالية , وبعدها سقط الفريق في "كامب نو" أمام "إسبانيول" بنتيجة "1-2" , وكذلك في "فيسنتي كالديرون" أمام "أتليتكو مدريد / 4-3" , فضلاً عن سقوطٍ بالتعادل في "الأبطال" في أرض "ليون" الفرنسي بنتيجة "1-1" , ولم يستعد توازنه إلا بعد تأهله إلى نهائي "كأس الملك" بعد إقصاء "مايوركا" في مباراة "1-1" المثيرة للأعصاب والتي تألق فيها "خوسيه مانويل بينتو" .

وبعد ذلك عاد الفريق بقوة للفوز في "7 مباريات متتالية" ليضع قدماً قوية للفوز بالدوري الذي حسم نظرياً بالفوز على "ريال مدريد" بنتيجة "2-6" فيما بعد , لينال الفريق في آخر المشوار "الثلاثية" .

الموسم الماضي شهد تعثراً آخر في "فبراير" , حيث خسر الفريق في "فيسنتي كالديرون" بنتيجة "2-1" , وتعادل بصعوبة بالغة أمام "شتوتغارت" في "الأبطال" , ولكنه عاد للطريق الصحيح بعد ذلك بأسرع مما كان عليه في الموسم الذي سبقه .

في هذا الموسم كسر "سبورتينغ خيخون" سلسلة الإنتصارات المدوية في "الليغا" البالغة "16 متتالياً" بالتعادل في "إلـ مولينون" , كما أنه السقوط الأول للبارسا خارج قواعده في الدوري , ليؤكد أن هذا الشهر ليس كغيره من الأشهر على الإطلاق , ولكن يجب التذكير أيضاً أن البارسا في هذا الشهر هزم "ألميريا" في "كأس الملك" بنتيجة "0-3" وبذات النتيجة قهر "أتليتكو مدريد" .

ولو عدنا للمواسم الماضية لوجدنا أن هنالك من قدم شهراً ما بصورةٍ كارثيةٍ أكثر فهو الهولندي "لويس فان غال" في شهر "نوفمبر" , حيث خسر "3 مباريات" وتعادل في مباراتين في شهر "نوفمبر 1999" , مع العلم أن تلك الهزائم الثلاثة كانت أمام "فالنسيا" بين هزيمتين في "الكأس" وواحدة في الدوري , وليتكرر الحال كذلك في الموسم التالي , ليؤكد أن هذا الشهر يمثل كبوة بالنسبة له .


SEO by vBSEO 3.6.1