المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "بيدرو" :"ارسنال" اخطر من العام الماضي .. نحن مرتاحون .. و محظوظين مع "غوارديولا" !!!


Bus News
02-14-11, 05:21 PM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_460/foto_460741_CAS.jpg

حذر "بيدرو رودريغيث" من مباراه "ارسنال" في دوري الابطال مؤكداً ان الفريق اللندني سيكون اخطر من العام الماضي حينما تواجه الفريقان في ذات البطوله .

"بيدرو" قال :" ارسنال ستكون اكثر خطوه من العام الماضي , لديهم "فابريغاس" و "فان بيرسي" بحاله جيده وهم فريق صعب ومعقد , إنه فريق كبير ويملك العديد من اللاعبين الجيدين لا سيما بالخط الامامي " .

واضاف :" ارسنال يعرف كيف يلعب لذلك ستكون مباراه مفتوحه وجميله , هذه المباراه ستكون المفتاح الذي سيحدد قدرتنا على المواصله بالبطولات الثلاث , هذه المباراه مهمه ولن نعود للوراء , نأمل الحصول على نتيجه جيده تساعدنا على إجتياز هذه المرحله من البطوله , إذا لعبنا بشكل جيد سنفرض طريقتنا وسنتمكن من الفوز وسنركز كثيراً في هذه المباراه " .

واكد "بيدرو" انهم مرتاحون رغم تقليص الفارق من "7" إلى "5" بعد التعثر امام "خيخون" فقال :" بفارق "7" نقاط كنا متصدرين , والآن بفارق "5" نحن كذلك , نحن مرتاحون ولا نريد إضاعه المزيد من النقاط و امامنا الكثير من المباريات ونريد ان نواصل كما كنا , يجب ان نحافظ على المستوى ونحن نعلم عدم وجود مباريات سهله " .

وتطرق للحديث عن الرقم القياسي بعدد الإنتصارات المتتاليه الذي توقف بعد التعادل الاخير : " لم يكن ذلك امراً سهلاً , ولكن "خيخون" قام بعمل رائع ودافع بشكل رائع , ولذلك كان من الصعب ان نتابع , لقد كانت تحذيراً لنا ولكني اعلم ان الفريق على ما يرام وينبغي علينا ان نواصل " .

وتواجد إسم "غوارديولا" خلال مؤتمره فقال عن تجديد عقده :" نحن محظوظين مع "غوارديولا" ونبأ تجديده كان عظيماً لانه يقوم بعمل عظيم " .


SEO by vBSEO 3.6.1