المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "فينغر" : "لنجعلهم تحت الضغط من الآن .. ( نصري ) ؟؟ لست أحمقاً .. وتغيرنا للأفضل" !!!


Bus News
02-14-11, 07:20 PM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_460/foto_460743_CAS.jpg

أكد المدرب الفرنسي "آرسين فينغر" أن بوسع فريقه نيل فرصٍ كبيرةٍ في مواجهة البارسا يوم الأربعاء المقبل لو أبقى فريقه النادي الكتالوني تحت الضغط طوال اللقاء .

"فينغر" قال : "أعتقد أننا لو أبقيناهم تحت الضغط سنتمكن من صناعة الفرص , وهذا أمرٌ يمكننا فعله قبل المباراة" , ويحاول "الغنرز" الإنتقام من البارسا مرتين , أولاهما لمحاولاته الحثيثه نيل القائد "سيسك فابريغاس" , والثانية بسبب إقصاءه لهم في الموسم الماضي من البطولة .

وعن المباراة قال : "في بعض الأوقات أنت في حاجة للتركيز في مثل هذه المباريات , حيث تحتاج الكثير من الفعالية" , مشدداً على أهمية الهجوم المستمر على البارسا وأن ذلك سيساعد فريقه في نيل الفوز أمام الفريق الكتالوني من خلال كثرة الفرص التي ستتاح على إثر ذلك , موضحاً أهمية تغيير طريقة اللعب حتى يتفوق فريقه على البارسا في "كامب نو" .

ولكنه قال : "في ملعبنا سنحاول اللعب مظهرين رغبة ملحة في تحقيق النصر , فسنحاول الهجوم عليهم , فنحن لو تقوقعنا في الثلث الأخير من الملعب مركزين على الدفاع , فنحن لن نغادر الملعب فقط ونحن غير سعداء , بل لن نكون وقتها قد أدينا ماعلينا من مباراة" .

وفي حديثه عن لاعبه "سمير نصري" قال : "إنه بدنياً جاهز , وسيجري بعض الإختبارات اليوم ويوم الغد , فلقد عمل بجدية في الأسبوع الأخير , والخطورة الآن تتمثل في إحتمالية تعرضه لنكسه , لذا لن أعمل على المغامرة به بجنون , فلدينا الكثير من المباريات خلال الفترة القادمه منها مباراة العودة بعد ( 3 أسابيع ) من الآن , وعليه من الهام ألا يتم التصرف بحماقه" .

المدرب أكد أن فريقه في وضعيةٍ أكثر مثالية مما كان عليها الفريق قبيل عام : "أعتقد أننا في وضعيةٍ أفضل من العام الماضي , و ( روبين فان بيرسي ) جزءٌ من هذا الإعتقاد , لقد كانت لدينا الكثير من الشكوك في الموسم الماضي في ظل إنخفاض مستوى الثقة لدى الفريق , ولكننا نضجنا أكثر الآن وبوسعنا منافستهم فنياً بصورةٍ أفضل , حيث أن ( روبين ) كان مصاباً , ( غالاس ) غادر الملعب للإصابة في الشوط الأول , ( أرشافين ) تم إستبداله بعد ( 15 دقيقة ) , كما أن ( سونغ ) و ( فابريغاس ) لم يلعبا في الشوط الثاني , لذا نحن أفضل الآن" .

وفي رأيه عن البارسا قال : "إنهم ليسوا جيدين في الهجوم فقط , بل كذلك في الدفاع لذا من الضروري التحرر من ضغطهم , فلو فعلنا ذلك سنكون أكثر خطورة عليهم , ولذا نفكر في كيفية فعل ذلك" .


SEO by vBSEO 3.6.1