المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انيستا :سنقابل فريق "خطير للغاية " , لن تؤثر نتيجة " خيخون ", وذكرياتي جيدة هنا !!


Bus News
02-16-11, 08:40 AM
http://n4hr.com/up/uploads/6f9b855fcc.jpg

تحدث النجم " اندريس انيستا " في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الأبطال حيث وصف الفريق الإنجليزي بأنه واحدة من أفضل الفرق التي سيقابلها الفريق الكاتالوني .

حاسم المونديال تطرق إلى اللقاء السابق الذي لعبه الفريق في الموسم الماضي على ملعب " الامارات " والذي لم يشارك فيه بسبب الاصابة حيث قال : شاهدت المباراة على التلفزيون وكان لقاء لطيفاً جداً وبكل تكيد إستمتعنا باللقاء , لكن حالياً لدي الرغبة بالمشاركة في هذه المباراة وجعل الأمور في نصابها الصحيح وأن تكون مباراة جيده .

وكان الرسام حذراً جدا من فريق " فينغر " الذي وصفه بأنه "خطير للغاية " لكن يجب علينا تقليل الأخطاء واستغلال الفرص التي ستتاح لنا .

وفيما إذا كانت النتيجة الاخيرة للفريق والتي تعادل فيها ( برشلونة ) مع ( سبورتينغ خيخون ) سيكون لها أثر أوضح حاسم المونديال أن هذا اللقاء في دوري الأبطال وسيحاول الفريق تقديم مباراة جيدة تساعدنا بالحصول على نتيجة إيجابية في لقاء الإياب , مضيفا إلى أنه ليس هناك اي شعور سيء بعد التعادل الأخير في الدوري .

صاحب هدف " ستامفورد بريدج " ضد " تشيلسي " والذي قاد برشلونة للمباراة النهائية لدوري الأبطال في " روما " إعترف بأن لديه ذكريات جيدة في " لندن " ولكن الفريق سيلعب غداً أكثر من ذلك .


SEO by vBSEO 3.6.1