المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموقع الرسمي : " تصاريح المدرب اليغري و مساعده تاسوتي بعد الخسارة امام توتنهام " .!


Bus News
02-16-11, 08:40 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

http://img823.imageshack.us/img823/5236/51753795.jpg

{ **** الميلان العربية } : بعد الخسارة امام فريق توتنهام هوتسبر الانجليزي على ملعب السان سيرو بهدفٍ وحيد ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، تحدث كل من المدرب ماسيمليانو اليغري و مساعده ماورو تاسوتي لقناة الميلان ..

في البداية تحدق اليغري و قال :" باتأكيد النتيجة سيئة للفريق .. في الشوط الأول لعبنا بشكلٍ جيد جداً بينما في الشوط الثاني لعبنا بشكلٍ جيد في الشوط الثاني .. لقد سجلنا هدف لكن تم الغائه .. فرصة التأهل للدور المقبل لا تزال مفتوحة و نحن ذاهبون لـ لندن من أجل الفوز بها .. في الشوط الثاني فقدنا الكثير من الكرات لكننا أظهرنا شجاعتنا و استطعنا خلق فرصتين أو ثلاث فرصٍ خطيرة .. باتو أصبح بحالٍ أفضل لقد لعب مباراةً جيدة .. يوجد مشكلة في خط المقدمة ، لدي 4 مهاجمين و يجب عليَ أن أختار بينهم .. الآن يوجد مبارياتٌ مهمة في الدوري و يجب أن نركز عليها "..

بعد ذلك تحدث ماورو تاسوتي و قال :" في بداية اللقاء واجنا بعض الصعوبات .. لقد كان هناك العديد من الفرص السانحة للتسجيل .. في الشوط الثاني استطعنا خلق فرصٍ كثيرة و استطعنا تسجيل هدف عن طريق زلاتان ابراهيموفيتش لكن تم الغائه من قبل حكم المباراة .. في بداية الشوط الثاني حاولنا أن نتقدم للأمام لكنهم كانوا مغلقيين منطقتهم بشكلٍ جيد .. فريق توتنهام فريقٌ جيد ، لقد كانت مباراةً صعبة و لم نستطع أن ننتصر على الضيوف أو أن نتعادل معهم على أرضنا .. اللاعبون قدموا أداء جيداً على الرغم من البداية المتواضعة .. باتو قدم اداء جيد جداً بعد ما أن أنضم للفريق .. الآن التأهل أصبح صعباً فهم متفوقون .. كان علينا أن ننتصر لكن سنحول بان نفعل ذلك في لندن "..


المصدر (http://www.acmilan.com/it/news/show/132162)


SEO by vBSEO 3.6.1