المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صُحُف هولندية: هيدينك مُرشَّح لتدريب المنتخب السعودي


Bus News
02-16-11, 10:00 AM
​‏​•‏​‏​ •


المُدرِّب مُتحمِّس لخوض تجربة أخرى في الشرق الأوسط

صُحُف هولندية: هيدينك مُرشَّح لتدريب المنتخب السعودي


http://sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news53758583.jpg&width=512&height=320


د ب أ – الرياض:

دخل المُدرِّب الهولندي الشهير جوس هيدينك ضِمن دائرة اهتمام الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لتولِّي مهمة تدريب المنتخب السعودي الأول في الفترة المُقبِلة، مقابل عرض مادي كبير، لم يُكشَف عن قيمته.

وأكَّدت صحف هولندية أن العرض السعودي كبير، وهو حالياً في طور النقاش بين المُدرِّب الهولندي ووكيل أعماله، ولم يتمَّ التوصُّل حتى الآن لقرار بشأن قبول العرض أو رفضه، وإن كانت الصُّحُف الهولندية أشارت إلى تحمُّس هيدينك لخوض تجربة جديدة في منطقة الشرق الأوسط.

وتأتي عملية التفاوض مع المُدرِّب الهولندي ضِمن سلسلة من الاتصالات التي أجراها اتحاد الكرة السعودي في الفترة الماضية مع عدد من المُدرِّبين العالميِّين، منذ أن خرج الأخضر من منافسات بطولة كاس الأمم الآسيوية الأخيرة بطريقة وصفها الكثيرون بالمُهينة؛ حيث لم يتمكَّن الفريق من تحقيق أي انتصارات، وتعرَّض لثلاث هزائم مُتتالية أمام سوريا والأردن واليابان.

وسبق لهيدينك تدريب منتخب كوريا الجنوبية، ووصل معه إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم عام 2002، فيما يُعَدُّ الإنجاز العالمي الأبرز للكرة الآسيوية حتى الآن.



المصدر

فيذآ (http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=2&id=2735)






الموضوع الأساسي: صُحُف هولندية: هيدينك مُرشَّح لتدريب المنتخب السعودي (http://www.al2la.com/vb/!471344!http://forum.te3p.com/471344.html)
المصدر: منتديات تعب قلبي (http://forum.te3p.com/)


SEO by vBSEO 3.6.1