المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطة تعاقدات الصيف وضعت : لا شكوك حول "#1" .. "بال" يدخلها .. و "بويان" قد يرحل !!!


Bus News
02-18-11, 03:40 AM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_461/foto_461026_CAS.jpg

أصدر "أندوني زوبيزاريتا" قائمته الأولية حيال التعاقدات المستقبلية التي يود النادي القيام بها في الصيف المقبل من أجل تعزيز صفوف الفريق أكثر .

مراقبة بطولة "كوبا أميركا للشباب" تتم على نحوٍ دقيق للتعرف على أهم العناصر المميزة في البطولة , ولكن إختيار بعض اللاعبين فيها سيكون مرتبطاً بوضوح بما يمكن أن تسفر عنه مفاوضات التعاقد مع النجم الكتالوني "سيسك فابريغاس" , فلو تم الإتفاق على التعاقد معه سيكون ذلك إيجابياً لتحسين وضعية الفريق أكثر .

التغييرات ستشمل عدة مراكز , فـ "غابرييل ميليتو" من المحتمل أن يغادر الفريق , وعليه فالعمل جارٍ من أجل البحث عن قلب دفاعٍ أيسر والعين على "يون فورتينغين" لاعب "أياكس" والذي يهتم به "أرسنال" و "ميلان" ومن الممكن أن يكلف البارسا "15 مليون يورو" , وعلاقة البارسا الطيبة مع "أياكس" يمكن أن تجعله ينتقل إليه .

منطقة الظهير الأيسر تحتل أهمية في خطط "زوبي" ويبدو "غاريث بال" أبرز الأسماء الموجودة في السوق , ولكن لن يسمح ناديه له بالخروج الميسر , حيث أن أعين الأندية الكبرى كلها تتجه نحوه , وفي حالة تعسر المهمة فمن الممكن ضم البرازيلي الشاب "أليكس ساندرو" لاعب "سانتوس" والذي قدم مستويات طيبة في البطولة القارية المشار إليها سلفاً .

في خط الوسط يتم النظر بالكثير من الإهتمام لصفقة "سيسك" فلو تمت سيكون ذلك جيداً , مالم فإن "بيب" ينظر بإعجاب لـ "بورخا فاليرو" لاعب "فياريال" الذي يمكن أن يفيد الفريق لو أتى .

أما على صعيد الهجوم فمن الممكن التعاقد مع البرازيلي "نيمار" ولكن شريطة خروجٍ مسبق للشاب "بويان كركيتش" , ولكن قيمة النجم البرازيلي تصل لحد "30 مليون يورو" , ولكن هنالك خيار بديل يتمثل في "لوكاكو" لاعب "أندرلخت" البليجكي الذي لن يكلف البارسا الكثير .


SEO by vBSEO 3.6.1