المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو أردنا تعاقدات أفضل : "4 لاعبون" مهددون بالرحيل .. و "بويان" و "كيتا" من بينهم !!!


Bus News
02-18-11, 04:30 AM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_461/foto_461027_CAS.jpg

من الواجب على إدارة البارسا العمل على بيع بعض اللاعبين في الصيف المقبل لو أرادت رفع سقف فرصها في الحصول على لاعبين جدد تعزز بهم صفوف الفريق , فكما هو معروف فإن "40 مليون يورو" لن تكون كافية للتعاقد مع كل اللاعبين , وهي القيمة التي حددها "خافير فوس" نائب الرئيس للشئون المالية حتى يجري الفريق تعاقدات في المستقبل .

صفقة "سيسك" تحتاج للكثير من الأموال , ومن الممكن أن يتم بيع بعض اللاعبين للحصول على أموالٍ تفيد الفريق في هذه الصفقة , وتحديداً "ميليتو" و "جيفرين" , حيث أن الأول كان قريباً من المغادرة نحو "ملقا" في "ديسمبر" لنيل الكثير من الدقائق , بينما قد يغادر الأخير من باب التطور والنمو أكثر ليحصل على فرصٍ أفضل بفرقٍ أخرى .

وبالحديث عن قلب الدفاع فمن الممكن أن يغطي البارسا مشكلته من خلال الإستفادة من بند صفقة "ألبرتو بوتيا" الذي يتيح للبارسا إعادته بقيمة "2 مليون يورو" , مع العلم أن أندية في الدوري الإنغليزي أظهرت رغبتها في الحصول عليه ومن الممكن أن ينال البارسا على إثر بيعه لها مبلغ "5-6 مليون يورو" .

وعلى الرغم من الفارق بين حالته وزميليه الآخرين , إلا أنه من الضروري النظر في مستقبل الشاب "بويان كركيتش" حيث يجب تحليل حالته وخيارات نيله المزيد من الدقائق حيث أن أولوياته في الفترة الحالية تتمثل في لعب الكثير من المباريات بسبب عمره الصغير , ولكنه لن يرحل من البارسا إلا إن توفرت شروط جيده له وللبارسا , على أن يتوفر بند إمكانية إعادته للبارسا بعد موسمٍ أو موسمين على الأكثر إن أراد النادي ذلك .

ولا يمكن إستبعاد رحيل "سيدو كيتا" عن الفريق , ولكن يجب في البداية التعرف على رغبته , كونه من اللاعبين المقربين والمفضلين لدى المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" والذي يحب الإستعانة به من فترةٍ لأخرى .


SEO by vBSEO 3.6.1