المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : El MundoDeportivo بفضل سفر "روسيل" وعقد "كولا": إبن "باهيا" يقترب من قول "si" .. والث


Bus News
02-18-11, 12:30 PM
http://www.elmundodeportivo.es/gif/20110218/alvesfm216.jpg

في خبر سارٍ لجميع عشاق "برشلونه" اكدت صحيفه "الموندو ديبورتيفو" الكتالونيه ان النجم البرازيلي "دانييل الفيس" سيقول "نعم" قريباً رغم المطالب الإقتصاديه لـ إبن "باهيا" .

الصحيفه اكدت انه وبالرغم من عدم وجود إتفاق لغايه الآن إلا ان الامور تسير بالطريق الصحيح للوصول لكلمه "نعم" , حيث ان النجم البرازيلي لن يشعر بأي شيئ سيؤثر على ادائه داخل الملعب وهو مركز بشكل تام على عمله داخل الملعب , وتاركاً التفاوض لـ موكله "ماكاناس" الذي اكد ان المفاوضات للآن لم تتقدم ولم تتراجع ولكنه بالحقيقه يأمل ان تتواصل العلاقه مع "البارسا" .

"الفيس" كان قد صرح مراراً وتكراراً عن رغبته بالبقاء ولكنه اكد انه سيدافع عن مطالبه والفريق ايضاً من حقه ان يطالب , وفي الحقيقه فإن اللاعب لن يتخلى عن طلباته , ولكن الإجتماع الاخير بين الطرفين تم فيه دراسه مطالب "الفيس" الماليه .

في البدايه "الفيس" شارك بحمله إعلانيه تدعى "Big cola" مقابل مبلغ جيد , وكذلك فإن "روسيل" ذهب لـ "باريس" خصوصاً من اجل إقناع "الفيس" ولا شك انه يقدر ذلك من الرئيس , واللاعب و الرئيس شعرا بأحاسيس إيجابيه , وفي الواقع اكدت الصحيفه ثقتها الكبيره بـ "روسيل" ان يقنع "الفيس" بالتجديد .

"الفيس" دائماً سيدافع عن طلباته ولكنه يقترب كل يوم من ان يتابع مع الفريق , إذا وُضع المال جانباً فمن الصعب ان يعثر عن فريق سيجعله من افضل لاعبين العالم وان يحرز معه جميع الألقاب .

llIM BABYll
02-18-11, 12:33 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


SEO by vBSEO 3.6.1