المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعبنا السابق يجيب على اسئلة الفورسا:"يجب بيع هؤلاء اللاعبين و اثق بتخطي الغنرز !!


Bus News
02-18-11, 05:50 PM
http://2.bp.blogspot.com/_wRknFykCnpE/S_1TfNxCY4I/AAAAAAAAADk/HJWIPrbfY-w/s1600/imaxenes.com-pichi_7_1sr9036.jpg

شاركت **** برشلونة العربية في اللقاء الاعلامي الذي نظمته صحيفة السبورت عبر موقعها الالكتروني مع لاعب البارسا السابق بيشي ألونسو الذي أجاب على عشرات من اسئلة مجشعين النادي الكتالوني عبر العالم حول الوضع الحالي لكتيبة غوارديولا خاصة بعد الخسارة الاخيرة في التشامبيونز ضد الارسنال. و لعب بيتشي مع البارسا بين عامي 1982 و 1986 و حاز معه على عدة ألقاب قبل ان يشغل لاحقا منصب مدرب منتخب كتالونيا. و يعمل حاليا مذيعا في التلفزيون الكتالوني. و أجاب الونسو خلال اللقاء على اثنين فقط من اسئلتنا لضيق الوقت و لكثرة عدد المشاركين.

السؤال الاول:
من هم اللاعبين الذين ستستغني عنهم لو كنت مكان بيب غوارديولا؟ لا نريد من حضرتك اجابة دبلوماسية و انما صريحة و واضحة.
بكل صراحة ساقوم بالاستغناء ماكسويل و ادريانو ميليتو و بينتو في حال بحثت عن البديل الافضل.

السؤال الثاني:
هل أصاب خروج يحيى توريه البارسا في مقتل؟
توريه لاعب كبير في مركزه بكل تأكيد لكن الصعود الكبير لبوسكيتش الموسم الماضي و العائد المادي الجيد من بيع العاجي كان سببان رئيسيان في الاستغناء عن خدماته.

و اعتبر الونسو ان البارسا قادر بشكل كبير على تخطي عقبة الارسنال في الكامب نو كون "الفريق الانجليزي يخسر كثيرا من مستواه خارج ارضه". كما انه يرى، على صعيد آخر، ان سياسة تعاقدات البارسا خلال الموسمين الماضيين انحرفت كثيرا عن الطريق لأن "لاعبين مثل زلاتان و ماسكيرانو و افيلاي لا يرتقون لمستوى النجوم الموجودين حاليا في النادي". و عن بوجان قال الونسو "ان اللاعب بحاجة الى دقائق اكثر و استمرارية اطول لكي يعود كسابق عهده"، مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة منح مونييسا و باتران الفرصة اللازمة لتفجير موهبتيهما.

رابط اللقاء
(http://www.sport.es/encuentros_digitales.asp)


SEO by vBSEO 3.6.1