المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "دي ستيفانو" : "قد نعود .. البارسا أخطأ في التعاقد معي .. و ( ميسي ) بين الكبار" !!!


Bus News
02-19-11, 01:51 PM
http://www.as.com/recorte/20100731dasdasftb_12/C280/Ies/Alfredo_Di_Stefano_recibe_alta.jpg

عقدت صحيفة "ماركا" المدريدية مقابلة إلكترونية بين أسطورة "ريال مدريد" الأولى "ألفريدو دي ستيفانو" وكذلك المهتمين بالجانب الكروي لسؤاله عن العديد من الأمور .

من أهم ماقاله "دي ستيفانو" عن البارسا يمكننا تلخيصه في النقاط التالية :

حول إمكانية عودة "ريال مدريد" للصدارة : "في كرة القدم كل شيئٍ ممكن , آخر شيئٍ يمكننا فقدانه هو الأمل , ولو قاتلنا بإيمانٍ ومجهود سيكون بوسعنا نيل الكثير من الخيارات , ولقد أظهرنا فعلاً أننا نسير على الطريق السليم , النقاط الخمسة بيننا ليست كثيرة فهنالك ( 51 نقطه ) في الإنتظار" .

حول أثر إقامة مباراتي "الكلاسيكو" في "الليغا" ونهائي "الكأس" في ظرف "4 أيام" : "إنهما مباراتان لصناعة التاريخ , وهذا هو ماتمثله الكرة , وهذا هو نتيجة المنافسة الحادة بين الفرق الكبيرة , وأعتقد أنه من الضروري الإعداد الفني والتكتيكي لهذين اللقائين" .

حول سبب رحيله إلى "ريال مدريد" وليس "برشلونه" حينما جاء الأخير محاولاً التعاقد معه : "البارسا أخطأ في عملية التفاوض حولي , فلقد تفاوض مع ( ريفيربليت ) ولكني كنت مملوكاً من قبل نادي ( ميلوناريوس ) , وأخبرتهم أن عليهم الحديث مع ( ميلوناريوس ) ولكن الأمور سارت على هذا النحو" .

عن أفضل خمسة لاعبين في العالم في عصره قال : "إنهم نجوم ( ريفر ) وهم ( مونيوث ) , ( مورينو ) , ( بيديرنيرا ) و ( لوستاو ) , ومن الوقت الحالي يمكن إضافة ( ميسي )" .

- عن إمكانية أن يكون "ميسي" أفضل لاعب في تاريخ الكرة , ومجال مقارنته بـ "كريستيانو رونالدو" : "هذا اللقب لا يمنح إلا عن طريق الميول والرغبات , ولكن ( ميسي ) يمكن أن يكون من بين الأفضل بالتأكيد , هو و ( رونالدو ) يمتلكان خصائص مميزة , وكلاهما مميزان في طريقة لعبهما" .


SEO by vBSEO 3.6.1