المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألكسنـدر باتـو في مـدار برشلونـة وريـال مدريـد


عاشق ولكن...!؟
02-19-11, 10:36 PM
ذكرت صحيفة الكورييري ديلوسبورت في عددها الصادر اليوم أن نادي ريال مدريد الاسباني يجهز عرضا كبيرا من أجل الحصول على خدمات مهاجم الميلان البرازيلي " ألكسندر باتو " مقابل التخلي عن سيرجيو راموس مدافع الفريق .

حيث أشارت الصحيفة إلى أن نادي الميلان بالفعل قد اتصل بريال مدريد معربا عن اهتمامه ورغبته بالتعاقد مع مدافع الفريق " سيرجيو راموس " الذي يعاني من عدم انسجام مع المدرب البرتغالي " جوزيه مورينيو " ، الأمر الذي قد يدفع الريال لاشتراط التعاقد مع باتو لكي يوافق على رحيل راموس .

ومن الملاحظ في الفترة الأخيرة جلوس باتو على مقاعد البدلاء في ثلاثة مباريات على التوالي بسبب ميل السويدي زلاتان ابراهيموفيتش للعب بجانب كاسانو وروبينيو أكثر من اللعب رفقة باتو .

هناك احتمال آخر ذكرته الصحيفة وهو أن النادي القادم الذي قد ينتقل إليه باتو هو برشلونة ، لأن الفريق الايطالي لايزال لم يدفع بعد سعر المهاجم السويدي الأمر الذي قد يجعله يقبل بالتخلي عن باتو بدلا من دفع القيمة المتفق عليها مع برشلونة مقابل ابراهيموفيتش .

صحيفة كورييري ديلو سبورت أشارت أيضا إلى ان ميلان مهتم أيضا بالفرنسي فيليب ميكسيس الذي يلعب حاليا لروما، وكذلك علي سيسوكو، الذي يلعب لليون .


SEO by vBSEO 3.6.1