المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه وحكمه


VIP2
02-27-11, 08:02 AM
كــــــــــــــان رجلا عجوز يجلس مع ابنه ويبلغ من العمر 25 سنة في القطــــــــــار وبدا الكثير من البهجـــــــــــــــة والفضول علــــــــى وجـــــــــــه الشاب الذي كان يجلس بجانب النـافذة ..
اخرج يديه من النــــــافذة وشـــــــــــــعر بمرور الهواء وصرخ أبي انظــــــــر جميع الأشجـــــــــــار تسيــــــــــــــر ورائــــــــــنا فتبســــــم الرجل مماشيا لفرحة ابنـــــــــه وكــــــان يجلس بيجانبهما زوجـــــــان يستمعان الى حديث الأب والابن وشعـــــــــورا بالقليل من الاحراج كيف لشاب بـــ الخامسة والعشرين يتصرف كالطفــــــــــــــل ..
فجــــــــــأة صرخ الشـــــــاب مرة أخرى وقال : أبي انظر الى البركـــــــــــة ومافيها من حيوانات . انظــــــــــــــر الغيوم تسير مع القطــــــــار واستــــــــــمر تعجب الزوجين مرة أخرى ..
ثـــــــــــم بدأ هطـــــــــــــــــول المطر وقطرات المطر تتساقط على يدي الشاب وصرخ مرة اخرى : أبي انها تمطــــــــــــر والمطر لمس يدي انـــــــــــــظر يا أبي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وفي هـــــــــــــــذه اللحظة لم يستطيعان الزوجـــــــان السكوت وسألوا الرجل العجوز لمـــــــــــــــاذا لاتقوم بزيارة الطبيب للحصول على علاج لأبنك ؟؟؟؟؟
هنا قال الرجل العجوز " اننـــا قادمون من المستشفى حيث أن ابني قد أصبح بصيرا لأول مرة في حياته " ..
تــــــــــــــــــــــــــذكر دائما


لاتستخلــــــــــــــص النتائــــــــــــج حتى تعرف الحقائــــــــــــــــــــــــــــق

llIM BABYll
03-03-11, 12:16 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
على الطرح وعلى التآلق خيوو

VIP2
03-03-11, 10:00 AM
مشكوره يالغلا كلك ذوق

ج ـنون الـشـgق
03-03-11, 01:58 PM
جزاك ربي كل خير عآلموضوع ..


SEO by vBSEO 3.6.1