المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموقع الرسمي : تصاريح غالياني و اليغري بعد الفو بكلاسيكو ايطاليا ".!


M.ahmad
03-06-11, 07:23 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

http://cache.daylife.com/imageserve/0azO3qw7Htd3v/x610.jpg

{ **** الميلان العربية } : بعد الفوز الصعب على فريق السيدة العجوز في تورينو بهدفٍ نظيف سجله ايفان جينارو غاتوزو و الابتعاد بفارق 8 نقاط عن الوصيف الانتر و التقدم خطوة كبيرة نحو لقب الإسكوديتو ، تحدث كل من المدير التنفيذي للميلان السيد ادريانو غالياني و المدرب ماسيمليانو اليغري لقناة الميلان ..

في البداية تحدث غالياني و قال :" لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل لكنني أعرف ماذا حدث في الماضي .. نحن الآن في جولة الاياب بالدوري و لقد كنا ننتصر بها اعوام 1999 و عام 2004 .. المباراة الثانية على التوالي مع احد الفرق الكبرى .. يوفنتوس و نابولي لم يسببوا لنا المشاكل .. في الدقائق الاولى من المباراة خلقنا فرصاً تهديفية عبر كاسانو و ابراهيموفيتش ، لذلك نحن نستحق الفوز .. اللاعب الذي أحببته
كثيراً و الذي قام بتقديم أداءٍ جيد هو يانكولفسكي الذي يعيش كما ولو أنه شاب .. كما أنه هو من جعل الرئيس بيرلسكوني يتحدث معي على الهاتف .. البطولة لا تزال طويلة .. 30 نقطة في 10 انتصارات .. و لكن هذه اللية كانت جميلة .. لم يتقرر أي شيء و الفوز على اليوفي في ورينو شيءٌ جميل .. هدف غاتوزو كان ممتع .. أيضاً لأنه عندما كنا في اذاعة ايطاليا في ميلانو ، رئيسة الطيران ماريو انها ستتبرع بـ 30 الف يورو لـ جينارو غاتوزو و ميلان .. و بعد المباراة تحدث غاتوزو لها و ذكرها بهذا الشيء .. انه لشيءٌ سيء ان الجنرال مارك فان بومل لن يلعب في دوري ابطال اوروبا ، لكنني سعيدٌ بوجوده من أجل تغطية اماكن امبروسيني و بيرلو المصابيين .. نحن نفكر بشراءه فهو لاعبٌ رائع في خط وسط الميدان .. يوجد قلق حول بواتينغ ، لكن أسمحوا لي بأن نفكر في الانتصار فاذا لم نفكر به فنحن لانملك شيء .. كسبنا 6 نقاط من نابولي و الفوز على اليوفنتوس في تورينو علاماتٌ جيدة "..


ثم تحدث اليغري و قال :" الأولاد كانوا جيديين ، لقد عملوا مبارياتٍ جيدة ، لعبوا بكثافة كبيرة و لم نسمح بالتسديد بين القوائم و العارضة .. الأولاد أقوياء ، يلعبون منذ البداية بتركيزٍ كبير ، هذه المباراة كانت هامة ، و لقد ربحنا 3 نقاطٍ مهمة في وقتٍ حاسم في الموسم .. هدف غاتوزو أضحكني لكنني سعيدٌ جداً له .. بالنسبة لبواتينغ سنحاول استعادته "..


المصدر (http://www.acmilan.com/it/news/show/132440)

عاشقة الورد
03-07-11, 08:49 PM
يسلمووووووووووووووووووووو عالخبر


SEO by vBSEO 3.6.1